القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طرق معرفة رصيد فودافون كاش مجانا

أسهل طريقة لمعرفة رصيد فودافون كاش مجانا

الاستعلام عن رصيد فودافون كاش 2021

إذا كنت تبحث عن كيفية معرفة او الاستعلام عن رصيد محفظتك عبر فودافون كاش، فيمكنك إستخدام إحدي الطرق التي سنقدمها لك في هذا الموضوع والتي يمكنك من خلالها معرفة رصيد فودافون كاش بكل سهولة ومجانا بخطوات بسيطة، وهذه الطرق هي:

  1. كود معرفة رصيد فودافون كاش.
  2. معرفة رصيد فودافون كاش عن طريق تطبيق أنا فودافون.

في كل مرة تقوم بإستخدام محفظتك عبر فودافون كاش سواء تحويل اموال او سحب رصيد او عمل إيداع لمحفظتك او إستخدام أي خدمة أخري متوفره عبر فودافون كاش، يجب عليك اولا معرفة رصيد محفظتك عبر فودافون كاش قبل إستخدام الخدمة التي تريدها وايضا بعد إستخدامها لكي تتاكد من نجاح هذه العملية دون حدوث أي مشاكل، ولمعرفة طرق الإستعلام عن رصيدك مجانا تابع الخطوات التالية لكي تتمكن من معرفة رصيدك بكل سهولة، ولكن إن لم تكن مشتركا بالفعل من قبل في خدمة فودافون كاش، يجب عليك اولا إنشاء محفظة لكي تتمكن من إستخدام المزايا والخدمات التي توفرها فودافون كاش لعملائها وايضا حينها تكون قادرا علي معرفة رصيدك الموجود بمحفظتك عبر فودافون كاش.


1- كود معرفة رصيد فودافون كاش

يوجد لكل خدمة من خدمات فودافون وفودافون كاش كود مختصر يمكن إستخدامة للحصول علي هذه الخدمة بكل سهولة، فيمكنك معرفة رصيد فودافون كاش من خلال الكود المختصر الذي توفرها فودافون كاش والذي يمكن إستخدامة للإستعلام عن رصيدك بشكل مجاني، وتعد هذه الطريقة هي الأبسط والأسهل، فقط كل ماعليك هو طلب الكود ومن ثم سوف تتمكن من معرفة الرصيد الموجود بمحفظتك عن طريق الخطوات التالي.

  1. كود معرفة رصيد فودافون كاش #13*9*.
  2. أطلب الكود السابق من خلال خطك المسجل علية محفظة فودافون كاش.
  3. أدخل الرقم السري المكون من 6 ارقام باللغة الإنجليزية، ثم قم بالاتصال.
  4. سوف يظهر لك رصيد محفظتك عبر فودافون كاش تلقائيا بعد إدخال الرقم السري، وسوف يتم إرسال لك رسالة ايضا بتفاصيل هذا الرصيد.
  5. تعد خدمة معرفة رصيد فودافون كاش مجانية 0جنية.
  6. يمكنك إستخدام هذه الخدمة اكثر من مره يوميا لمعرفة رصيدك دون أي مشاكل.

2- معرفة رصيد فودافون كاش عن طريق تطبيق أنا فودافون

يمكنك ايضا إستغلال تطبيق أنا فودافون التابع للشركة والذي يمكن إستخدامه لجميع خدمات فودافون وايضا فودافون كاش سواء تحويل رصيد او دفع اونلاين او الإشتراك في باقة او غيرها من الامور، لذلك إذا كنت تريد معرفة رصيد فودافون كاش الموجود بمحفظتك، سوف تتمكن بكل سهولة من هذا الامر عن طريق التطبيق بشكل مجاني، ولكن اولا قم بالتسجيل في التطبيق من خلال رقم الشريحة الخاصة بمحفظة فودافون كاش لكي تتمكن من إداره خدمات محفظتك بشكل كلي من خلال هذا التطبيق وايضا سوف تتمكن من معرفة رصيد فودافون كاش الموجود بمحفظتك من خلال هذا التطبيق عن طريق الخطوات التالية.


  • قم بالتسجيل في التطبيق من خلال شريحة sim الخاصة بمحفظتك عبر فودافون كاش.
  • تفتح  لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والذي يتوفر بها جميع خدمات فودافون وايضا فودافون كاش إذا كنت مشتركا ولديك محفظة بالفعل.
  • من خلال الواجهة الرئيسية قم بإختيار خيار فودافون كاش الموجود في منتصف الصفحة الرئيسية للتطبيق او من خلال الثلاث شرط الموجود ايضا في هذه الصفحة.
  • سوف تفتح لك واجهة جديدة تحتوي علي جميع الخدمات المتوفره في فودافون كاش سواء تحويل او شحن رصيد او دفع اونلاين اوغيرهم وايضا معرفة رصيد فودافون كاش.
  • قم بالضغط علي خيار أضغط هنا لإظهار الرصيد ومن ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك، حينها سوف يظهر لك تلقائيا الرصيد الحالي الموجود بمحفظتك عبر فودافون كاش. 
  • هذه الطريقة مجانية وبدون رسوم.

بعض الأكواد الأخري الخاصة بفودافون كاش

كما قلنا من قبل أنه يوجد لكل خدمة من خدمات فودافون كاش كودا مختصرا خاص بهذه الخدمة لكي تتمكن من الحصول عليها بسهولة، فقط كل ما عليك هو طلب هذا الكود من خلال شريحة sim الخاصة بمحفظة فودافون كاش وسوف تتمكن من الحصول علي الخدمة التي تريدها بشكل مباشر بعد طلب الكود سواء تحويل اموال او معرفة رصيد فودافون كاش او الدفع اونلاين او غيرها من الخدمات الأخري التي توفرها فودافون كاش لعملائها، وإليك جميع اكواد خدمات فودافون كاش التي لابد انك سوف تحتاج إليها إذا كان لديك محفظة عبر فودافون كاش.


  1. الكود الرئيسي الخاص بفودافون كاش لإستخدام جميع الخدمات #9*.
  2. لمعرفة رصيد فودافون كاش أطلب الكود التالي #13*9*.
  3. لتحويل رصيد فودافون كاش من محفظة لأخري أطلب # المبلغ* الرقم المراد التحويل له *7*9*، او يمكنك طلب #7*9* وإتباع الخطوات.
  4. لإنشاء رقم سري لمحفظتك لأول مرة أطلب #5*9*.
  5. لتغير الرقم السري الخاص بمحفظتك من خلال الكود #2*9*.
  6. لتغير الرقم السري لمحفظتك في حالة نسيانة وإعادة تعين كلمة سر جديده أطلب #12*9*.
  7. لإنشاء فيزا فودافون كاش صالحة لمدة 24 ساعة للدفع اونلاين أطلب كود #100*9*.
  8. لشحن رصيد لرقمك من خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش أطلب #قيمة شحن الرصيد *0*9*.
  9. لشحن رصيد لأي رقم أخر من خلال رصيد محفظتك أطلب #قيمة شحن الرصيد*الرقم*3*9*.
  10. لشحن كارت فكة بقيمة 2جنية أطلب #200*9*، ولشحن كارت فكة بقيمة 4جنية أطلب #400*9*، وايضا لشحن كارت فكة بقيمة 6جنية من خلا الكود #600*9*، وكارت 8جنية #800*9*.
  11. لمعرفة اقرب فرع فودافون لك من خلال تحديد موقعك الجغرافي أطلب #9*9*.
  12. لدفع فواتير الكهرباء والماء والإنترنت وغيرهم أطلب #105*9*، ثم قم بتحديد الفاتورة التي ترغب في دفعها من خلال محفظتك واتبع الخطوات.
  13. لتجديد الباقة الخاصة بك سواء فليكس او إنترنت أطلب #28*9* وسوف يتم تجديد الباقة من خلال رصيد محفظتك.
  14. لتاكيد عملية سحب رصيد من محفظتك أطلب #1*900*، ولتاكيد عملية الإيداع أطلب #2*900*.
  15. للتبرع للمؤسسات الخيرية سواء مؤسسة مجدي يعقوب او مؤسسة بنك الطعام او ميجا خير او مستشفي 57357 وغيرهم من المؤسسات الأخري أطلب #104*9*.
  16. للتواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش عن طريق الرقم التالي 7001 في حالة ما إذا واجهتك أية مشكلة او تريد الإستفسار عن أمر ما.

هذه هي معظم الأكواد الخاصة بفودافون كاش والتي لا يمكن أن يستغني عنها أي شخص يمتلك محفظة عبر فودافون كاش، لذلك إذا كنت تريد معرفة رصيد فودافون كاش او تحويل رصيد او الدفع اونلاين، يمكنك إستخدام الكود المختصر الخاص بأي خدمة من هذه الخدمات للحصول عليها بكل سهولة وبدون اي مشاكل، ومن هنا نكون قد تعرفنا علي الطرق الخاصة لمعرفة رصيد فودافون كاش الموجود بمحفظتك سواء من خلال تطبيق انا فودافون او من خلال كود معرفة رصيد فودافون كاش.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات