القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة عزل أسطح بالدمام (أسباب اللجوء إليها، وانواع العوازل، وافضل شركة عزل أسطح)

 يبحث البعض عن شركة عزل أسطح بالدمام، والغرض من ذلك حماية الأسطح من الحرارة التي تزيد شدتها في فصل الصيف، أو من الأمطار المنهمرة في فصل الشتاء التي قد تصل لمستوى السيول؛ حيث أن ذلك يمكن أن يؤدي لحدوث تصدعات وتشققات تؤثر على الأسطح، وبالتبعية تتأثر الأدوار التي توجد أسفل السطح، ومن الممكن أن تحدث أضرار لكامل المباني في حالة معالجة ذلك، وتمتلك شركة نجوم الخليج  ( شركة عزل أسطح بالدمام) مختلف المقومات التي تساعد في أداء أصعب المهام

 

شركة عزل أسطح بالدمام

ما الأسباب التي تدعو إلى اللجوء لشركة عزل أسطح بالدمام؟

·       الوقاية من سلبيات التقلبات الجوية: تعتبر الوقاية من الآثار السلبية للتقلبات الجوية في طليعة أسباب التوجه نحو شركة عزل اسطح بالدمام، وفي حالة عدم القيام بالعزل فأن الأسطح سوف تتأثر حتمًا بصورة تدريجية، ومستقبلًا ستحدث اضرار.

·       علاج التصدعات والتشققات في الأسطح: من بين دواعي اللجوء إلى شركة عزل أسطح بالدمام علاج التصدعات والتشققات عن طريق إجراء الترميمات اللازمة، ويكون ذلك قبل القيام بعملية العزل.

 

ما أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل أسطح بالدمام (شركة نجوم الخليج) ؟

تستخدم شركة عزل أسطح بالدمام مجموعة متنوعة من العوازل، وسوف نلقي الضوء عليها فيما يلي:

· العزل بالفوم: يعد العزل بالقوم من بين أهم ما توفره شركة عزل أسطح بالدمام (شركة نجوم الخليج)، وتلك المادة تعرف علميًا باسم "البولي يوريثان"، وتستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، وهي مادة ذات وزن خفيف مقارنة بغيرها من العوازل.

·  العزل بقوالب القرميد: يعتبر العزل بقوالب القرميد من بين أنواع العزل التي توفرها شركة عزل فوم بالدمام، وهو عبارة عن مادة مصنوعة من الفخار الطيني، ويتسم بأن تكلفته بسيطة مقارنة بألواح المعدن ونوعيات العوازل الأخرى، وهو عزل مائي ممتاز، ويساعد في انزلاق الماء، ومن الممكن استخدام دهانات بألوان مختلفة مثل الأزرق والأبيض والأحمر..وغيرها، وذلك بدلًا من لون الفخار البني.

·  العزل بالألواح المعدنية: يطلب بعض العملاء العزل بالألواح المعدنية المصنوعة من الحديد أو الرصاص أو الالومنيوم أو الاستانلس ستيل، وتقوم الشركة بدهنها بمادة ضد الصدأ، وتلك الالوح تعمل كعازل مائي للحماية من مياه الأمطار والرطوبة.

· العزل باسبستوس اسمنتي: وتوجد تلك المادة في صورة ألواح تخلط بالاسمنت، وتساعد في العزل المائي والحماية من الحشرات.

·  العزل بالبولي ايثلين: تعتبر مادة البولي ايثلين من أشهر أنواع العوازل المستخدمة، وهي خفيفة الوزن وتوجد بسماكات مختلفة في صورة رولات، وهي مناسبة للأسطح  الخراسانية الغير مستوية.

· العزل بالبيتومين: يعتبر البيتومين من بين أبرز العوازل التي توفرها شركة عزل أسطح في الدمام لعملائها الكرام، وتساعد على التخلص من الشقوق وسد جميع المسامات، كما أنها مقاومة لتكاثر الحشرات والطحالب والفطريات، وتستخدم مع الأسطح الخراسانية بكفاءة عالية.

·  العزل بالاكريل فلكس: يعتبر العزل بالاكريل فلكس من بين أنواع العوازل الحديثة، وهي مادة مطاطية، وهي تساعد في العزل المائي والحراري، وتكلفتها معتدلة مقارنة بالنوعيات الأخرى.

 

شركة عزل أسطح بالدمام

ما أفضل شركة عزل أسطح بالدمام؟

· نرى في تلك الفترة عشرات المواقع الالكترونية التي تتبع لشركات مختلفة، ومن المهم تحري الدقة عند التعامل مع هذه الشركات، حيث أن البعض منها لا زال وليد وفي خطواته الأولى، وخدمة عزل الأسطح تتطلب مهارة وخبرة، ولا تتضح معالمها إلا بعد فترة من الوقت.

·  حال التواصل مع شركة عزل اسطح بالقطيف معينة فمن المهم أن تمتلك المقومات المادية والبشرية والخبرات المناسبة، وهو ما يتوافر في شركة نجوم الخليج التي تُعتبر بين أفضل شركات عزل أسطح في الدمام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات