القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز كشف الذهب وحش الذهب 1000 من المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

 يتميز جهاز استخراج الذهب وحش الذهب 1000 بالتشغيل التلقائي بالكامل ويأتي مع مجموعة من الملفات المقاومة للماء وخيارات البطارية وتكوينات العمود. جهاز كشف الذهب هذا هو الجهاز الذي كنت تبحث عنه مع ملف مقاوم للماء شديد الحساسية بسعر رائع! وسنعرض جهاز كشف الذهب للبيع في الرياض.

ضوابط سهلة الاستخدام لـ جهاز استخراج الذهب وحش الذهب 1000:

يمتلك  وحش الذهب 1000 صورة شاشة  وأزرار بالتالي يسهل على المستخدم الكثير كـ جهاز استخراج الذهب .


1.     مؤشر فرصة الذهب

تظهر صورة شاشة عرض وحش الذهب 1000 التي تشير إلى وجود فرصة ذهبية عالية عندما يضيء شريط الكاشف إلى الجانب الأيمن (باتجاه قضيب الذهب)، فهناك فرصة كبيرة للذهب. كما تظهر صورة شاشة وحش الذهب 1000 التي تشير إلى انخفاض فرصة الذهب عندما يضيء شريط الكاشف على الجانب الأيسر (باتجاه رمز الظفر)، تكون هناك فرصة منخفضة للذهب، ومن المحتمل أن يلتقط الكاشف جسمًا معدنيًا.

2.     طرق الكشف

صورة لشاشة وحش الذهب 1000 تظهر أيقونات تشير إلى وجود فرصة ذهبية عالية للذهب (رفض الحديد) كما تظهر أيقونات تشير إلى وجود فرصة ذهبية منخفضة ديب أول ميتال

3.     خيارات الحساسية

صورة لأيقونة وحش الذهب 1000 للحصول على خيارات الحساسية هي عبارة عن حساسية يدوية وخياران آليان (تلقائي).

4.     حجم قابل للتعديل

صورة أيقونة وحش الذهب 1000 للحصول على خيارات مستوى صوت قابلة للتعديل اضبط بحيث يناسب سمعك، مع 6 مستويات للصوت.

5.     قابل للتكيف للغاية

صورة فوتوغرافية لـ وحش الذهب 1000 تظهر تغطية أرضية واسعة

6.     تغطية أرضية واسعة

صورة فوتوغرافية لـ وحش الذهب 1000 تُظهر ميزة الكشف عن الأماكن المحصورة

7.     الكشف عن الأماكن المحصورة

صورة لعمود وحش الذهب 1000 مع تكبير على عمودها لعرض قدرتها على التكيف

8.     القدرة على التكيف مع العمود العالمي

صورة فوتوغرافية لـ وحش الذهب 1000 مغطى بالمياه لعرض ملف مقاوم للماء وصندوق تحكم مقاوم للمطر. كما أنه له ملف مقاوم للماء (حتى 1 متر / 3 قدم) / صندوق تحكم مقاوم للأمطار.

يجد كاشف الذهب هذا التوازن المثالي في حساسية التردد لمساعدتك في العثور على أفضل النتائج لجميع أحجام كتلة الذهب .

عند النظر إلى المنحنيات الثلاثة في المثال أعلاه، يمكنك أن ترى أن الكاشفات التي تعمل بتردد أقل عادةً ما تلتقط شذرات أكبر فقط تحت السطح مباشرة. أجهزة الكشف ذات التردد العالي أكثر حساسية لشذرات الذهب الأصغر. تحدد حساسية الكاشفات للذهب عدد القطع الصغيرة التي سيتم استردادها في النهاية في الأرض الصعبة (الصاخبة) على أعماق أكبر.

يستخدم كاشف جولد مونستر 1000 تردد متوسط ​​المستوى للحصول على الأفضل لإمكانيات الكشف عن التردد والعمق. كما أنها تستخدم وظيفة الموازنة الأرضية التلقائية للمساعدة في تهدئة الكثير من الضوضاء الموجودة في ظروف الأرض في أستراليا. يساعدك هذا على التركيز على الكتلة الصلبة بشكل أكثر فاعلية. تتمثل ميزة كاشف التردد المتوسط ​​مع معالج 24 بت عالي السرعة في أنه يعزز حساسية الذهب بشكل كبير. هذا التعزيز يتجاوز أي كاشف VLF أحادي التردد، دون إدخال ضوضاء زائدة وإشارات خاطئة.

كما قام وحش الذهب 1000 بتحسين التمييز بين المعادن الحديدية / غير الحديدية ويتلاءم بشكل أفضل مع التربة الموصلة (المالحة) أكثر من أجهزة الكشف ذات التردد العالي، مما يجعله الخيار الأمثل لتعظيم اكتشافك للذهب.

أفضل طريقة لإعداد جنرال موتورز الخاص بك هي تشغيله ثم باستخدام زر التحكم الأيسر +/-، اقلب الحساسية لأعلى 6 أشرطة. ثم قم بضخ الملف ببطء فوق الأرض حتى يهدأ الكاشف. من هناك، قم بمسح الملف بطريقة مسيطر عليها وسترى مزيدًا من الهدوء في الماكينة لأن الموازنة الأرضية التلقائية تحدد متوسط ​​حالة التربة في موقعك. بمجرد القيام بذلك، يمكنك طلب الحساسية إلى Auto + والمضي قدمًا في ضبط الصيد على الترددات اليدوية إذا كنت تتمتع بالخبرة الكافية وترغب في التركيز على اكتشاف معين .

بالتالي نكون قد عرضنا جهاز كشف الذهب للبيع في الرياض.

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا أجهزة كشف الذهب والمعادن عبر الوسائل التالية:

اتصال: 4915737338870          

واتساب: https://wa.me/4915737338870

الإيميل: info@eurotechnology-group.com

الموقع الالكتروني: https://eurotechnology-group.com/ar

المصدر والمراجع: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا لاجهزة كشف الذهب

المصدر: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات