القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة نقل عفش حولي | 4 أنواع سيارات لأفضل خدمة نقل عفش الكويت

 

شركة نقل عفش حولي، هي أفضل شركة لنقل العفش في الكويت من جميع مناطقها بمزايا متعددة، حيث تقوم هذه الشركة بخدمات عديدة في نقل العفش والتغليف والتركيب وفك الأجهزة الكهربائية والتنظيف وغيرها، لكن من أهم هذه المزايا هي استخدام أسطول سيارات حديث للغاية لنقل العفش والأغراض دون التعرض للتلف أو كسر أو ضياع، وسوف نتحدث عن هذا الأسطول الحديث عبر سطور هذا المقال.

شركة نقل عفش حولي


أسطول سيارات شركة نقل عفش حولي

شركة نقل عفش حولي بالكويت هي شركة تقوم بنقل العفش بأفضل الأدوات والأجهزة الحديثة على الإطلاق والتي لا توجد في أي شركة أخرى في الكويت، مثل الأوناش الثقيلة التي تعمل ذاتياً وكهربائياً.

وكذلك مواد خام مستورة للتغليف والحفاظ على العفش وتنظيفه قبل النقل والتخزين، إلا أن الميزة الاهم في شركة نقل عفش الكويت، هي وجود أسطول سيارات قوي ومتطور وجاهز معدة لاستقبال نقل العفش والأغراض ونقله من مكان لمكان آخر.

حيث توجد أنواع عديدة لسيارات متطورة جلبتها شركة نقل حولي من الخارج واعتمدت عليها لسنوات طويلة حتى نالت إعجاب واستحسان جميع العملاء، وهذه الأنواع على سبيل المثال:

1.    سيارات نقل العايدي المتخصصة في نقل عفش الكويت.

2.    سيارات التريلات الكبيرة الحجم المستعدة لنقل عفش الكويت بكافة أحجامها الكبيرة.

3.    سيارات نوع ساكس تساعد في نقل الأثاث ذو الحجم المتوسط أو الأغراض غير الكبيرة.

4.    سيارات الكونتيرات الواسعة جداً والتي تحتوي على حاوية كبيرة لوضع ونقل عفش بأي حجم بها ونقلها لأي منطقة من مناطق الكويت.

مزايا أسطول نقل عفش الكويت

تعرفنا على أنواع سيارات نقل عفش الكويت في السطور السابقة، هذه الأنواع تتميز بالعديد من المزايا التي توفرها الشركة لعملاؤها الذين يعتمدون على خدمة نقل العفش، وهذه المزايا هي:

·         سيارات مطورة وجاهزة دائماً لنقل العفش.

·         يعمل في قيادة هذه السيارات أفضل السائقين المحترفين على الإطلاق.

·         من مزايا السائقين، أنهم يعرفون جميع الطرق في مدينة الكويت أو الجهراء ومبارك الكبير وحولي وغيرها من مناطق الكويت.

·         خدمة تتبع رحلة نقل عفش حولي من أهم مزايا الشركة والتي وضعتها في الأسطول لمعرفة مسار الرحلة.

·         السرعة والإنجاز لأسطول سيارات شركة نقل عفش الكويت.

·         هذه السيارات معدة تماماً للسير في الطرق الوعرة وذات المطبات وفي نفس الوقت الحفاظ على العفش من الضياع والتلف والخدش والكسر.

·         تنقل سيارات نقل عفش حولي جميع أنواع العفش بأمان تام.

·         الالتزام بالمواعيد المعطاة للعملاء سواء في نقل العفش من المكان المنقول أو إيصال العفش للمكان الجديد المنتقل إليه العفش.

شركة نقل عفش حولي


اسعار شركة نقل عفش رخيص

شركة نقل عفش المنطقة العاشرة الكويت من الشركات التي تقوم بعرض خدماتها على العملاء بأسعار رائعة ومميزة وذلك للعملاء الراغبين في نقل عفش رخيص في الكويت، لذلك يمكنك عزيزي العميل نقل عفش رخيص بأفضل الخصومات والعروض.

هذه الخصومات والعروض قد تصل ربع القيمة أي بنسبة 25 % على بعض الخدمات أو 20 % على خدمات أخرى، كما يمكنك الاتفاق مع شركة نقل عفش حولي الكويت على مجمل خدماتها المقدمة إليك بعرض 17 %.

كما توجد عروض أخرى مقدمة من شركة نقل عفش الكويت، أو شركة نقل عفش المنطقة العاشرة بسعر مغري في مناسبات عديدة مثل الأعياد والمناسبات العامة بالكويت، لكي تحصل على مزايا عديدة للغاية لخدمات نقل العفش.

 اقرأ أيضا : 
طريقة حساب العمر بالميلادي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات