القائمة الرئيسية

الصفحات

supermarket equipment | أفضل مواصفات الباسكتات والترولي في مصر 2022

 supermarket equipment من أفضل شركة لتجهيزات السوبر ماركت في مصر، شركة إيجي تريد التي تعمل منذ 2007 بأفضل الخدمات وتقديم المنتجات العالمية في مصر لتجهيز وتأسيس الهايبر مارت والسوبر ماركت، وسوف نلقي نظرة سريعة على أفضل مواصفات منتجات الترولي والهاند باسكت من شركة إيجي تريد المصرية، في سطور هذا المقال.

أفضل شركة supermarket equipment في مصر

تعتبر إيجي تريد أفضل شركة supermarket equipment تجهيزات السوبر ماركت والمحلات التجارية المتنوعة مثل:

1.    محلات السوبر ماركت العالمية.

2.    الهايبر ماركت.

3.    محلات الحلويات والمخبوزات.

4.    محلات البيتزا.

وذلك بأفضل المنتجات للتأسيس والتجهيز مثل معدات عرض المنتجات و رفوف السوبر ماركت بتصميمات عالمية جذابة للغاية و بإضاءة رائعة، وثلاجات التبريد والتجميد ووحدات تجميد الفاكهة والخضروات في الهايبر.

كذلك تقدم منتجات مميزة مثل ثلاجات عرض اللحوم والدواجن، وأجهزة المطابخ الخاصة في المحلات التجارية المختلفة مثل محلات البيتزا، حيث تقدم أفران البيتزا الأفضل في الأسواق و ماركات إيطالية متخصصة.

كما تقوم شركة إيجي تريد أفضل شركة لخدمات supermarket equipment في مصر بتزويد الهايبر والمحلات التجارية المختلفة بالاستندات و رفوف السوبر ماركت لعرض المنتجات المختلفة بتصميمات عالمية وبجودة عالية مزودة بخامات الخشب العالمية.

هذا بالإضافة إلى تقديم منتجات hand basket supermarket أو الهاند باسكت والتي لا غنى عنها في تجهيزات السوبر ماركت supermarket equipment وذلك بأفضل وأجود الخامات العالمية والمواصفات ذات الجودة العالية.



أفضل منتجات الباسكتات و التروليات 2022

تعرفنا سابقاً أن أفضل منتجات إيجي تريد supermarket equipment من ضمنها منتجات الباسكتات و التروليات التي لا غنى في تجهيزات السوبر ماركت في مصر، حيث تقدم الشركة أفضل هذه المنتجات بجودة عالمية ومواصفات عالية الدقة.

وهذه قائمة من أفضل منتجات basket and trolley supermarket من شركة إيجي تريد:

هاند ترولي

هناك العديد من أنواع الهاند ترولي من شركة إيجي تريد لتجهيزات السوبر ماركت supermarket equipment متعددة المقاسات والألوان، صناعة برتغالية مميزة بالمواصفات التالية:

·         مقاس 68 لتر – 70 لتر.

·         أقوى أنواع البلاستيك.

·         مقاومة للصدمات.

·         تسع للمنتجات خفيفة ومتوسطة الوزن.

·         عجلات قوية مستديرة 360 درجة.

·         مزودة بمقبض قوي به مادة مطلية مقاومة للبكتيريا مقاومة للعدوى.

ترولي بلاستيك

أفضل أنواع الترولي البلاستيك الموجودة في شركة إيجي تريد لتجهيزات supermarket equipment المختلفة، وذلك بالمواصفات والمزايا التالية:

·         مقاسات مختلفة مثل: 98 لتر – 100 لتر – 195 لتر وبألوان وأشكال متعددة.

·         عجلات قوية للغاية قادرة على حمل الأوزان الثقيلة من جميع المنتجات.

·         صناعة بلاستيكية مقاومة للجراثيم وآمنة في الاستخدام.

·         مواصفات إسبانية صحية.

·         أرجل من الاستانلس المقاومة للصدأ و بهيكل مصنوع من شرائح المعدن القوي.

هاند باسكت

الهاند باسكت من منتجات وتجهيزات supermarket equipment من إيجي تريد المميزة للغاية، فمن المعروف ان الهاند باسكت لحمل المنتجات الخفيفة للغاية والتي تُستخدم في جميع أنواع الهايبر والسوبر ماركت.

يتميز الهاند باسكت أنه مصنوع من البلاستيك المقوى الآمن في الاستخدام و بتصميم رائع والوان متعددة زاهية، هذا بالإضافة إلى المقابض القوية للغاية.

ترولي معدن

أفضل التروليات المعدن التركية من ايجي تريد أفضل شركة لتجهيزات supermarket equipment وذلك لجميع المولات التجارية ومحلات السوبر ماركت العالمية، وذلك بمواصفات عالية الجودة حيث المعدن المقاوم للصدأ بعجلات قوية.

يتميز الترولي من إيجي تريد بمادة مطلية مقاومة للبكتريا والاستخدام الآمن، بسعة كبيرة تصل إلى 100 لتر.

هذه أفضل منتجات شركة إيجي تريد أفضل شركة supermarket equipment في مصر والتي تقدمها للعملاء بمزايا وخدمات مميزة وبأفضل الأسعار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات