القائمة الرئيسية

الصفحات

 زيادة لايكات فيسبوك، أصبحت الهم الأكبر لغالبية مستخدمي تطبيق فيسبوك والذي يعرف بأنه التطبيق الأشهر بين مواقع التواصل الاجتماعي، البعض يرغب بزيادة عدد لايكات على المنشورات التي يقوم بمشاركتها مع الأصدقاء إما لزيادة التفاعل وتوضيح أهمية ما يقوم بنشره، أو لاعتماده على صفحته الخاصة كمصدر دخل له، وفي جميع الحالات يحتاج إلى زيادة عدد لايكات الفيسبوك وهذا ما ستجده داخل مقالنا اليوم.

أشهر المواقع لزيادة عدد اللايكات فيسبوك

أطلق المطورين والمصممين للبرامج العديد من التطبيقات التي تساعد على زيادة عدد اللايكات الفيسبوك وقد كانت هذه أشهر البرامج وأكثرها مصداقية:

  • تطبيق flikes: من التطبيقات المشهورة في تجميع وزيادة عدد لايكات فيسبوك، تعتمد آلية التطبيق على تجميع المستخدم النقاط والتي يتم تحويلها فيما بعد إلى لايكات.

يعمل التطبيق بشكل مجاني يساعدك على امتلاك لايكات حقيقية من أشخاص موجودين بالفعل بالإضافة إلى كونه بسيط وسهل الاستخدام.

كل ما تحتاجه هو تثبيت التطبيق على الهاتف ثم تسجيل على التطبيق بحسابك على فيسبوك.

  • تطبيق 4liker: يعد تطبيق فاليك من التطبيقات الرائعة والممتازة في عملية تجميع لايكات لمنشورات، قصص أو ريلز فيسبوك.

يتوفر التطبيق مجانًا ولا تحتاج سوى لتثبيته على الهاتف ومن ثم إنشاء حساب من خلال كتاب بيانات حساب الفيسبوك وسيبدأ بتجميع لايكات والتي قد يصل عددها إلى ألف لايك على المنشور الواحد.


لكن أولاً تحتاج إلى تحديد المنشور الذي ترغب بزيادة عدد اللايكات به.

التطبيق مجاني وسريع كما يتناسب مع جميع أنواع الأجهزة بمختلف إصداراتها.

  • تطبيق Autoliker Facebook: من التطبيقات الرائجة المعروفة بفاعليتها في زيادة عدد اللايكات لمنشورات فيسبوك، وحتى تحصل على آلاف اللايكات على منشوراتك تحتاج لإنشاء حساب فيسبوك جديد والسماح بوجود مدير ثانوي ثم التسجيل على التطبيق، وحدد المنشور الذي زيادة التفاعل عليه.

آلية عمل تطبيقات زيادة عدد لايكات فيسبوك

تعتمد تطبيقات زيادة لايكات فيسبوك على آلية عمل معينة، يمكنك التعرف عليها داخل هذه السطور:

  • في البداية للحصول على خدمة هذه المواقع تحتاج لتسجيل بها وستجد أنك تمتلك محفظة خاصة بالنقاط التي تجمعها والتي يتم تحويلها فيما بعد إلى لايكات، وحتى تمتلك عدد من النقاط تحتاج إلى اتباع واحد من الطرق التي يوفرها الموقع.
  • الطريقة الأولى تكون بتفاعلك مع منشورات مستخدمين آخرين للتطبيق والتي كلما زاد تفاعلك مع منشوراتهم زادت عدد النقاط في محفظتك والتي يمكنك تبديلها فيما بعد إلى لايكات على منشوراتك.
  • أما الطريقة الثانية تقوم بشراء تلك النقاط من الموقع حيث يوفرها في قسم معين يمكنك الحصول عليها بعد إيداع الأموال إلى الحساب المخصص داخل الموقع.

زيادة عدد اللايكات على منشورات الفيسبوك

حتى تحصل على زيادة لايكات فيسبوك لا تلجأ فورا إلى البرامج المخصصة لذلك، ولكن اهتم بالمحتوى الذي تقوم بتقديمه عبر هذه الخطوات:

  • اعتمد على تقديم محتوى جيد يتوفر له جمهور كبير يبدي اهتمامه بمطالعته وبانتظار المزيد منه، ولا تعتمد فقط على المحتوى الرائج الذي لا يمتلك عدد كبير من الجماهير.
  • اهتم بتحسين معايير السيو في منشورات الفيسبوك والتي تتمثل في استخدام مجموعة من الكلمات المفتاحية الرائجة على الموقع.
  • إذا كنت تمتلك موقع أو حساب على أي مواقع أخرى وتمتلك بالفعل عدد من الزوار اليوميين يمكنك مشاركة رابط المنشورات لحساب الفيسبوك بهذا الموقع وتشجيع جماهير لزيارته وإبداء إعجابهم بها.
  • اعتمد على ربط محتوى المنشورات بالمواضيع الرائجة أو ما يسمى بالترند، ولكن بشكل لائق ومناسب كما يمكنك مشاركة منشورات تمتلك تفاعل عالي.
  • اختر الوقت المناسب لمشاركة منشوراتك مع الجماهير وهذا التوقيت يعتمد على الأحداث الهامة التي تخص المجال الذي تقدم فيه المحتوى.

نختم معكم أبرز الطرق في زيادة لايكات فيسبوك وكيفية عمل التطبيقات المخصصة لهذه الخدمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات