القائمة الرئيسية

الصفحات

 إن شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات تعد من الشركات الرائدة لما تقدمه من تشطيب الواجهات بشكل رائع ومميز وذلك لاستخدامها الحجر الهاشمي الذي يعد أفضل أنواع الحجارة وأكثرها صلابة ومتانة حيث يوجد به العديد من المميزات التي لا حصر لها كما أنه سهل التنظيف، يتم قطع هذا النوع من الجبال المتواجدة منذ ملايين السنين ولم تتأثر إطلاقًا بالعوامل الجوية، فيما يلي سوف نوضح طريقة تركيب الحجر الهاشمي ومعرفة أنواعه المختلفة وسعر كل نوع في شئ من التفصيل.

 

ستون فيلا لتشطيب الواجهات

ستون فيلا لتشطيب الواجهات:

تضم هذه الشركة العديد من المشروعات حيث تتميز تلك المشروعات بالرقي والروعة حيث تعد شركة ستون فيلا، من أهم الشركات في هذا المجالوذلك يرجع إلى التالي:

 بسبب إتباعها لجميع معايير الجودة وتعتبر من الشركات التي توجد في الصدارة حيث توجد في الصعيد الدولي وأيضًا الصعيد المحلي.

  تتميز هذه الشركة بوجود فريق من العمالة المتميز الذي يواكب جميع التطورات في مجال التشطيب والديكور.

  كما أن الشركة تزود هذه العمالة بأعلي التقنيات حيث تعتبر هذه العمالة هي أساس الشركة وأساس مكانتها المتميزة.

  تم تأسيس هذه الشركة عام 2007 وتم إحصاء عدد العاملين بهذه الشركة من من مهندسين وفنيين وعمال 1000 شخص.

 صممت شركة ستون فيلا حوالي أكثر من 5000 مشروع مما يجعلها ذات خبرة في مجال التشطيبات حيث أن مر عليها جميع العوامل وطلبات العملاء المختلفة والتي تم تنفيذها بشكل رائع، إن موقع شركة فيلا ستون يوجد في مدينة القاهرة.

 

ستون فيلا لتشطيب الواجهات

أنواع حجر الواجهات :

في الآونة الأخيرة تزايد الطلب على الأحجار الطبيعية حيث تتميز بالرقي والجمال وهناك الكثير أنواع حجر الواجهات واسعارها المختلفة لكل نوع وهي:

 حجر هاشمى وش جبل: يسهل تشكيل هذا النوع وأيضًا النحت علي سطحه لأنه سطح خشن وذات مسام واسعة لكن الأتربة تتراكم بداخله ويعد من أشهر استخداماته الزخرفة على الأعمدة التي توجد داخل المباني ويتميز باللون البيج أو الأصفر.

 حجر هاشمى هيصم: أنه النوع الأشهر على الإطلاق وأكثرهم استخدامًا في مصر ويتميز هذا النوع بالملمس الخشن الذي يميل إلي النعومة والعمر الأفتراضي لهذا النوع طويل بالنسبة لباقي الأنواع الأخرى.

 حجر هاشمي كريمي: هذا النوع يوجد به عيب واضح وهو أن صلابته قليلة وقليل المقاومة للرطوبة لذلك فهو أرخص الأنواع ثمنا، لونه مائل إلى الأصفر الفاتح.

 حجر هاشمى رأس: هذا النوع قادر على تحمل العوامل المناخية الصعبة وله لون أبيض يميل إلى الأخضر، هذا النوع صلب ومتين.

كما إن سعر الحجر الهاشمى ليس ثابت ولكن يتغير سعر المتر بإستمرار على حسب الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلد.

 

تركيب حجر الهاشمي:

هناك طريقتان من أجل تركيب حجر هاشمى سوف يتم توضيح كل منهما في شئ من التفصيل:

 الطريقة الأولى وهي الطريقة الأسمنتية: وهي تعد الطريقة الأشهر علي الإطلاق وأكثرها استخدامًا حيث يتم خلط الماء والرمل وذلك لعمل ما يسمى بالمونة الأسمنتية حيث يكون نسبة الأسمنت الموجود فيها لا يقل عن الربع يتم إضافة إلي هذه المونة مادة تجعلها تلتصق بشكل شديد وذلك يساعد على قوة الترابط بين الحجر والجدران الرئيسية، هذه الطريقة معدة للمناطق التي تتميز بإعتدال الجو بها كما أنها تعد من أرخص الطرق المستخدمة في تركيب الحجر الهاشمي.

 الطريقة الثانية وهي الطريقة الميكانيكية: هذه الطريق هي الأفضل ولكن تستخدم في المناطق شديدة البرودة التي تتعرض إلي أمطار غزيرة ورياح شديدة، كما تعد أعلى سعرًا من الطريقة الأخري حيث أن المواد المستخدمة فيها عالية السعر لأنها حديدية.

تعرف على :

التعامل مع شركات الأحجار الهاشمية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات