القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص شركات النقل بالسعودية

 الكثير من الناس يقومون بتغيير أثاثهم أو يشترون منزل جديد فيحتاجون إلى شركات متخصصة لنقل الأثاث في السعودية حيث أن تلك شركات النقل تقوم بفك الأثاث وتحميله في عربات ضخمة مخصصة لنقل الأثاث بعد أن يتم تغليفه حتى لا يحدث به أي خدوش أو كسور ويتم ذلك عن طريق طاقم من فريق العمل المدربين علي فك وتركيب الأثاث ونقله على أحدث التقنيات.

مؤسسة المطلق لنقل الأثاث بالرياض:

تعتبر مؤسسة المطلق أفضل شركة نقل اثاث بالرياض، حيث تعتبر الشركة هي الأختيار الأول لنقل الأثاث  لمعظم سكان الرياض لما تمتاز به من الأسعار التي تكون في متناول يد الجميع، معظم الناس عند قيامهم بالإنتقال إلي مكان جديد يواجهون مشكلة كبيرة بالنسبة لهم وهي عملية نقل الأثاث الخاص بهم ولكن عن طريق شركة نقل الأثاث أصبح ذلك الموضوع غاية في السهولة، حيث أن إذا قام الشخص بنقل الأثاث بنفسه بدون الأستعانة بشركة متخصصة يعتبر أمر خاطئ جدًا لأنه ليس على درجة من المهارة في فك وتركيب الأثاث وعملية التغليف أيضًا حيث من الممكن أن ينكسر الأثاث أو يحدث به أي شروخ، الشركة لديها فريق من خدمة العملاء يمكن التواصل معهم حيث أنهم يعملون خلال ال24 ساعة والرقم الخاص بالتواصل هو على الهاتف المحمول.



شركات تخزين عفش بالرياض:

كما أنه يمكنك تخزين العفش الخاص بك من خلال بعض الشركات المتخصصة في تخزين عفش بالرياض من أجل عدم تعرض قطع الأثاث الخاصة بك للكسر أو الخدش وهناك العديد من الأسباب التي تدفعهم لتخزين العفش وهي:

  • بعض الأشخاص تسافر للخارج لعدة أسباب ومنها العلاج أو الدراسة والترفيه والتنزه وزيارة أماكن ومعالم جديدة أو لغرض العمل أيضًا ولذلك يريدون المحافظة علي عفشهم عن طريق تخزينه في شركات متخصصة.
  • إذا كانت الفترة الخاصة بعملية السفر طويلة فيكون العفش الموجود في المنزل ليس على قدر من الأمان حيث يكون المنزل معرض لحدوث أي مشكلة في المياه وبذلك نكون قد خسرنا هذا الأثاث.
  • من الممكن أن يتعرض هذا الأثاث للسرقة أثناء السفر فمن الأفضل الحفاظ عليه في مكان آمن مثل شركات تخزين الأثاث.
  • إذا كان الشخص يقوم ببعض التجديدات وبعض عمليات الصيانة فمن المفضل أن يقوم بتفريغ المنزل من الأثاث الموجود فيه للحفاظ عليه، لذا فإن الشركة تقوم بتخزين هذا الأثاث في بعض المستودعات الكبيرة والمجهزة لتخزين الأثاث بعناية.

أرخص الأسعار لتخزين الأثاث:

تقدم الشركة أفضل أسعار اسعار تخزين الاثاث بالرياض، وهناك العديد من العوامل والأسباب التي تجعلها من أفضل الشركات في أسعار تخزين العفش وتلك العوامل هي:

  • عدد الغرف التي سوف يتم وضع الأجهزة الكهربائية والعفش بها.
  • يذهب العميل إلي الشركة الخاصة بتخزين الأثاث أو يتصل بخدمة العملاء الخاصة بتلك الشركة تلفونيًا ويقوم بالإتفاق معهم على السعر المناسب له وعلى كمية العفش المراد تخزينها.
  • تقدم الشركة بعض الخدمات الشاملة والتي تكون بسعر أعلي كما تقدم أيضًا بعض الخدمات المحدود ويتمكن العميل من إختيار أي نوع من الخدمات يريد أن يتعاقد معه على حسب إمكانياته المادية.
  • إذا اختار العميل الخدمات الشاملة سوف تقدم له الشركة عروض متميزة.
  • تتفق الشركة مع العميل علي نوع الرافعات المستخدمة لرفع الأثاث ونقله إلى المستودعات.
  • تقدم شركات تخزين الأثاث بالرياض الكثير من الخصومات الرائعة لتشجيع الناس المهاجرين والمسافرين على تخزين عفشهم والحفاظ عليه من التلف.
  • يوجد أسعار مخفضة عندما تقوم بتخزين العفش لفترات كبيرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات