القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 

يوجد ديكورات حجر هاشمي متعددة ومختلفة، سواء كانت ديكورات داخلية أو ديكورات خارجية، تستعمل في واجهة المنزل، يمكنك الاختيار فيما بينها، تتميز بالتنوع، بالإضافة إلى أنها يتواجد منها ما يتناسب مع جميع الأذواق، يمكن استخدام تلك الديكورات في الخارج أو الداخل، فهي تتناسب مع جميع الأماكن، أسعار تلك الديكورات تتباين كي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع، على حسب الخامات والتشطيبات النهائية.

 

ديكورات حجر هاشمي

ديكورات حجر هاشمي

يستخدم الحجر الهاشمي في ديكورات الفيلات، القصور والمنازل أو أي بناء كلاسيكي، يعطي لتلك الأماكن طلة جذابة وشيء من الأصالة والعراقة، يستخدم الحجر في ديكور المنازل من الخارج لأنه متين، صلب ويتم تشكيله على حسب الرغبة أو حسب مساحة المكان، يتمتع هذا الحجر بالكثير من المميزات منها :-

 تتعدد ألوانه التي تتميز بالبهجة، وأنها تعطي طاقة إيجابية في المكان التي تتواجد به، خاصة الحجر الزجاجي الذي يتميز باللون الأبيض.

  يتحمل ظروف المناخ الصعبة من رياح، أمطار وسيول، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة.

  يتم استخدامه في المملكة العربية السعودية لأنه يتحمل ارتفاع درجات الحرارة.

 يتم استخراج هذا الحجر من الطبيعة، يظل نقي ولا يتم إضافة أي إضافات أخرى له.

 يتوفر منه أكثر من نوع، وكل نوع له مميزات تميزه عن الأنواع الأخرى.

 يتم استخراج هذا الحجر من الجبال الموجودة في مصر.

 يتدرج ألوان هذا الحجر من الأخضر، الأصفر الكريمي والأبيض الزجاجي.

 يتوفر هذا الحجر بكثرة في جبال المقطم، العين السخنة، بعض مناطق السويس وشرم الشيخ.

 يتدرج لونه من الأبيض للأحمر، وبين الكريمي و الكريمي المخضر.

 يتم تركيب الحجر بطريقتين، الطريقة اليدوية والطريقة الميكانيكية، دون استخدام الأسمنت أو أي مادة لاصقة.

 

ديكورات حجر هاشمي

حجر ابيض ازازي

يتميز حجر ابيض ازازي أنه يتم استعماله في المنازل الفخمة والفيلات والقصور، يستخدم في تشطيبات المباني، حيث يتناسب لونه مع أصحاب الذوق العالي، بالإضافة إلى تحمله التغيرات المناخية، ويظل محتفظ بجماله وروعته، عند استخدامه في واجهة المنزل، فإنه يضيف لهذا المنزل الكثير، بالإضافة إلى أنه يمتص الحرارة ولكن لا يمررها للداخل، وبذلك يظل المنزل من الداخل محتفظ بدرجة حرارته.

يتم استخدام حجر ابيض ازازي من قبل المختصين بمجال الهندسة والديكور، حيث أنه يتميز بالسلاسة في التشكيل، فهو حجر أصيل كلاسيكي، يمكن استخدامه في الحدائق من أجل تزيينها.

أهم الصفات الموجودة في هذا الحجر أنه عازل الحرارة، وبالتالي فإنه يحافظ على درجة حرارة المنزل في الداخل سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء، وبالتالي فإنه في فصل الصيف يحافظ على الجو لطيف في الداخل، وفي فصل الشتاء يحافظ على الدفء الموجود في الداخل.

 

مقاول حجر هاشمي

البحث عن مقاول حجر هاشمي يعتبر من الأمور المهمة عند القيام بتشطيب المنزل، يقوم هذا المقاول باختيار كل ما هو أفضل لمنزلك، حيث أنه يكون لديه خبرة في استخدام الخامات واختيارها، وأنه يزيل جميع الأعباء عن المالك، فيمكنه أن يتحمل جميع المشاكل خلال فترة التشطيبات ويعمل على حلها من خلال خبرته في هذا المجال.

يقوم المقاول بالإشراف، التخطيط، التنفيذ والقيادة والتفتيش على البناء، يكفي أنه يكون لديه الخبرة في اكتشاف أخطاء التشطيبات والذي يعمل على تعديل تلك الأخطاء، أو يقوم بإضافة بعض الأشياء الأخرى.

 

في الختام، من منا لا يتمنى واجهة لمنزله تكون مختلفة عن باقي المنازل، تجمع بين المودرن والكلاسيك، فإن واجهات الحجر الهاشمي تستخدم في الماضي والحاضر وسوف يتم استخدامها في المستقبل أيضاً، نظراً المميزات التي تتوافر بها عن غيرها.

تعرف على :

تعرف على خطوات تشطيب الفلل الحديثة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات