القائمة الرئيسية

الصفحات

كوبونات خصم تلقائية بين يديك|حمل الاضافة الان

 

كوبونات خصم تلقائية بين يديك حمل الاضافة الان واحصل على أفضل المميزات الخاصة في تلك الخاصية التي توفر لك أكبر عدد من الخصومات التلقائية اليومية على كافة متاجرك المفضلة وذلك لكي تحصل على الخصومات التي تتجاوز حجم السبعين في المائة أحيانا على بعض قسائم الشراء.

 

كوبونات خصم تلقائية

كوبونات خصم تلقائية بين يديك حمل الاضافة الان

كوبونات التخفيضات هي عبارة عن تذكرة أو قسيمة بها رموز يمكنك من خلالها استبدالها بمجموعة من الخصومات والعروض الترويجية التي تقدمها المتاجر على الإنترنت للعملاء أما خطوات إنشاء كوبونات تخفيضات جديدة فهي كالتالي:

· أولاً من خلال القائمة الجانبية للوحة التحكم  اضغط كوبونات التخفيض ومنها اضغط على كوبون جديد.

·  ثانيا عليك أن تقوم بإدخال البيانات المطلوبة من كود الكوبون، وهو مؤلف من حروف باللغة الإنجليزية مع أرقام، بدون مسافات كذلك نوع الخصم، أن كان خصم مئوي أم مبلغ ثابت.

· بالإضافة إلى تاريخ بداية التخفيضات ونهايتها، مع وجود شحن مجاني أو لا.

· كذلك توضيح الحد الأدنى من قيمة المشتريات، على أكواد مثل كود خصم نون وتحديد القيمة التي يستحق العميل من خلالها قسيمة التخفيضات، وعدد مرات الاستخدام للجميع أو العميل الواحد. 

خطوات وطريقة الاستفادة من خدمات اكستنشن الموفر لمتصفح جوجل كروم

بالنسبة خطوات وطريقة الاستفادة من خدمات اكستنشن الموفر لمتصفح جوجل كروم فهي كالتالي:

·  بالبداية لابد من الذهاب إلى صفحة اكستنشن الموفر الموجودة في متصفح جوجل كروم، ثم نقوم  بتثبيت الإضافة بالطريقة المعروفة على جوجل كروم

·وبعدها أذهب إلى أي موقع تتسوق من خلاله واختار المنتجات التي تريدها و اضافتها لسلة التسوق وفي حالة كانت هناك كوبونات مثل كود خصم نمشي بالمتجر، وسوف تري اشعار على الإضافة بوجودها وعددها زإذا ظهر لك إشعار قم بالضغط عليه وتصفح الكوبونات .

·  بعدها ادخل على عربة التسوق والصق رمز الكوبونات التي حصلت عليه من مكتشف الكوبونات وأتمم عمليات الدفع، لتوفير الكثير من المال.

مميزات إضافة الموفر على جوجل كروم

أما عن أهم مميزات إضافة الموفر على جوجل كروم فهي كالتالي:

·         أولا عملية إضافة الموفر على متصفح جوجل كروم لا تحتاج إلى أي تسجيل دخول أو استخدام بيانات من الفيسبوك أو جوجل أو حتى بريد إلكتروني وفور القيام بالتثبيت سوف تحصل على كافة العروض تلقائياً.

·         يمكنك كذلك الاستفادة من تخفيضات اضافيه عند استعمال الموفر على المنتجات التي عليها عروض من قبل مع إظهار الكثير من العروض بشكل يساعدك في عملية اختيار الأفضل منها.

·         كما أن كل الكوبونات والعروض الموجودة على مكتشف الكوبونات في جوجل كروم يتم تحديثها دوماً وذلك لضمان فعاليتها مع تطوير تلك الإضافة لتصبح متاحة على كل المتصفحات مع المزيد من المميزات من أجل مساعدتك على توفير المال.

·         بالإضافة إلى أهم ميزة وهي أن خاصية اكستنشن الموفر هي موجودة بشكل مجاني كما أنها لا تحصل من المتسوقين أي مال أو نسبة للوساطة.

·         كذلك عملية تثبيت الموفر على جوجل كروم بسيطة ولا تحتاج وقت من أجل البحث عن الكوبونات بعدها بشكل تلقائي وذلك باستخدام الذكاء الصناعي.

·         إضافة الكوبونات والخصومات في كروم مثل كود خصم وجوه  وغيره مع العمل دوما على  إيجاد حلول تساعد المتسوقين من أجل توفير المزيد من المال دائما، مع توفير خاصية تعدد اللغات مثل اللغة العربية والانجليزية وذلك من أجل تسهيل معرفة تفاصيل الكوبونات .

في النهاية نكون قدمنا مجموعة كوبونات خصم تلقائية بين يديك_ حمل الاضافة الان وكيفية عمل واحدة جديدة بالخطوات وأهم المميزات التي يحصل عليها العملاء بمجرد استخدامهما.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات