القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار استقدام الشغالات في الرياض

 

أسعار استقدام  خادمات للتنازل بالرياض من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والأسر في المملكة العربية السعودية التي تبحث عن كيفية التعامل مع خادمات للتنازل سواء من كفيل لآخر أو من خلال أحد مكاتب التوظيف المعتمدة في مختلف المدن في المملكة للتدقيق واختيار الأنسب لكل شخص حسب ما يحتاج إليه.

استقدام الشغالات في الرياض




أسعار استقدام الشغالات في الرياض 

قامت الحكومة السعودية بالإعلان عن قيامها بإدخال العمالة الفلبينية من جديد وقد تم وضع أسعار العمالة الفلبينية جديدة للعمالة وهي كالتالي:

·         بالبداية قامت المواقع الحكومية الرسمية بالإعلان عن  أسعار استقدام العمالة الفلبينية والتي تراوحت ما بين 14500 ريال سعودي، وحتى 19000 ريال سعودي وفي بعض المدن ما بين 8850 إلى 9000 ريال سعودي.

·         كما صرح موقع وزارة العمل، أن سعر العمالة الفلبينية وكذلك العمالة الأوغندية التي يبحث عنها البعض ما بين 7500 إلى 8000 ريال سعودي.

·         أما في حالة تفضيل التعامل مع مكاتب التوظيف، فيتم حساب تكلفة الاستقدام بنحو 11 ألف ريال سعودي، مع رسوم الشخص السمسار التي تقدر بنحو 5600 ريال سعودي.

   

 

سداد رسوم تأشيرة العمالة الفلبينية من خلال موقع سداد

كما يمكنك سداد أسعار الاستقدام للحصول على شغالات للتنازل بالرياض من خلال اتباع الخطوات التالية:

·         أولا على طالب الاستقدام الذهاب إلى أحد ماكينات الصراف الآلي وبعد ذلك، يتم الضغط على اختيار الخدمات الإلكترونية.

·         ثم يتم بعدها الضغط على خدمة المدفوعات، ويقوم الشخص بالضغط على خدمة مدفوعات سداد”

·         بعدها عليه إدخال رقم الهوية الخاص بصاحب الطلب الذي يريد أن يحصل على التأشيرة ويتم تحديد عدد التأشيرات التي يريد دفعها حيث تقدر قيمة التأشيرة الواحدة بنحو 2000 ريال سعودي.

شروط استقدام العمالة الفلبينية في المنزل

 يجب أن يتم التعرف على شروط التعامل مع استقدام  شغالات للتنازل من الكفيل في المنزل وهي كالتالي:

·         أولا يبلغ راتب العاملة الفلبينية ما يقرب من 1500 ريال سعودي كل شهر، كما يجب أن الحصول على أجازه لمدة يوم في الاسبوع

·         كما على العمالة أن تقوم بالاحتفاظ بكل الأوراق الخاصة بها سواء كانت جواز السفر والتأشيرة، وورق العمل ومن حق كل شغالة أن تحصل على إجازة لمدة شهر كامل، وذلك بعد عامين من العمل.

·         كما من حقها فتح حساب لها، ليتم من خلاله إيداع الراتب الشهري وفي حالة وقوع المشاكل بين صاحب العمل والشغالة يتم التوجه إلى مكتب الاستقدام من أجل توفير عمالة بديلة.

·         كذلك تم تحديد ساعات العمل، على أن تكون نحو  8 ساعات فقط.

طريقة استخراج التأشيرة للعمالة الفلبينية

بعد أن يتم دفع أسعار الاستقدام يأتي دور استخراج التأشيرات الخاصة بتلك العمالة حيث يكون ذلك من خلال الخطوات التالية:

·         عليك الدخول إلى منصة مساند بعد ذلك، عليك  تسجيل الدخول، ثم كتابة رقم الهوية وكلمة المرور الخاصة بالمواطن.

·         بعدها يتم الضغط على أيقونة تأشيرات ثم يتم الضغط على التأشيرة العادية،  ثم الضغط على  طلب جديد.

·         بعد ذلك يتم الضغط على الموافقة على كل الشروط والأحكام، قم بالضغط على أيقونة “إقرار وتعهد”.

·         مع تقديم الإثبات الخاص بأن الراتب الذي تحصل عليه الشغالة هو 7000 ريال سعودي، مع  تحديد الحالة الوظيفية، ثم يتم سداد ثمن التأشيرة لها وهي ألفين ريال سعودي.

·         عليك الضغط على بدء، ثم الضغط على أيقونة إظهار الفاتورة، من أجل الحصول على رقم التأشيرة حتى صدورها وبعدها يمكن أن ترحل الشغالة الي بلادها من جديد من دون حدوث مشاكل 

 

تعرف على :

أفضل شركات التنظيف الرخصية والجيدة بالسعودية

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات