القائمة الرئيسية

الصفحات

يعتبر تعبئة رصيد أوريدو قطر هي من أهم الخدمات التي يبحث عنها العديد من العملاء وتوجد مجموعة من الطرق التي تكون موثوقة بنسبة كبيرة، ويتم تقديمها لللعديد من العملاء  بشكلٍ إلكتروني، لذلك كل ماعليك أن تقوم بالخطوات التي نصحها خلال المقال حتى تحصل على رصيد من اوريدو في قطر.

تعبئة رصيد أوريدو قطر


كيفية تعبئة رصيد أوريدو قطر من الموقع الرسمي

إذا كنت تريد تعبئة رصيد اوريدو قطر كل ماعليك أن تقوم بالخطوات التالية:

   أن يتم الدخول على الموقع الرسمي  من خِلال الضغط هُنا.

   اضغط على كلمة تعبئة الرصيد التي تكون متواجدة في الصفحة الرئيسية  أعلى الشريط.

   يمكنك أن تختار الطريقة التى ترغب في استخدامها سواء كانت فلكسات أو دقائق

   انقر على كلمة تعبئة الرصيد بشكل فوري.

   اكتب رقم الهاتف الشخصي.

   حدد طريقة الدفع المناسبة.

   ادخل كل البيانات الخاصة بعملية الدفع.

   اضغط على كلمة التأكيد.

 

 

ما هي باقات Ooredoo Qatar الشهرية

يوجد مجموعة من باقات اوريدو قطر مسبقة الدفع التي لا بد أن يكون العملاء على اطلاع دائم بها حتى يتمكنوا من اختيار الباقات المناسبة:

   باقة شهرية (S): حيث تكون عبارة عن بيانات شهرية تصل إلى حوالي 18 جيجا بايت وتضمن المكالمات والرسائل النصية  الدقيقة ب (750)، والمكالمات الدولية الدقيقة ب (25)، كما أنه تتضمن بيانات الواتس ويكون ثمن هذه الباقة وصل إلى 130 ريال قطري).

   باقة شهرية (M): البيانات الشهرية التي توفرها لك الباقة هي حوالي  (30)، المكالمات والرسائل النصية (1800)  كما أن الباقو تتضمن المكالمات الدولية (50)، سعر الباقة (190 ريال قطري).

   باقة شهرية (L): تكون الباقة الشهرية تساوي 42 جيجا بايت وتشمل الرسائل والعديد من المكالمات  (3000) في الدقيقة، كما أنه في الباقة تتضمن المكالمات الدولية (75)، سعر الباقة (250 ريال قطري).

   باقة شهرية (XL): البيانات الشهرية في هذه الباقة تستوي 60 جيجا بايت غير متضمنة الرسائل والمكالمات النصية (غير محدودة) في الدقيقة، كما أن المكالمات الدولية تصل إلى  (200)، كما أن بيانات تجوال (2)، تكون مشمولة في هذا الباقة حيث أنه وصل سعر الباقة (310 ريال قطري).

باقات قطرنا

توجد مجموعة من الباقات المميزة التي توفرها الشركة وهي:

   باقة قطرنا الفضية:  تكون عدد الجيجات حوالي 40 جيجا بايت والرسائل النصية تكون غير محدودة  مكالمات الدولية ب (150) بالدقيقة، سعر الباقة (336)، ورقم مميز (مجاناً).

   باقة قطرنا الذهبية:  تصل إلى حوالي 150 جيجا بايت وتكون متضمنة الرسائل والمكالمات،  سعر الباقة (500)، ورقم مميز (مجاناً).

 

 

مُميزات خدمة عملاء أوريدو قطر

يوجد مجموعة من المميزات الموجودة عند التواصل مع  رقم خدمة عملاء في شركة أوريدو القطرية وهي المميزات التالية:

   تعمل على تغطية الشبكة بشكل واسع في كل أنحاء قطر وهذا يجعلها من الخيار المثالي للعديد من الأشخاص الذين يعيشون في قطر.

   تكون من خدمات الاتصال المستقرة والخدمات السريعة.

   تستخدم الشركة مجموعة من احدث التقنيات في المجال ويوجد في الشركة شبكة الجيل الخامس التي تكون من الصعب تكون متوفرة في الشركات الأخرى.

   استطاعت الشركة أن تقدم مجموعة من الخدمات الرائعة لكل العملاء حيث نجد أنه يتوفر على مدار اليوم دعم فني  24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

   توفر العديد من الخطط السهلة من أجل الاشتراك في العديد من الخدمات حتى يتمكن أفراد الشركة من استخدامها بكل سهولة.

   سرعة الانترنت في الشركة تكون عالية حيث أنه في الفترة الأخيرة قدمت الشركة العديد من خدمات الاتصال  منذ عام 2005 ومنذ ذلك الحين تعمل على تحسين جودة خدمتها،.

 الشركة لا تكون معرضة للانقطاع الخدمة.


تعرف على :

برومو كود فودافون | احصل الآن على برومو كود 500 ميجا مجاناً

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات