القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل الاماكن السياحية بالعالم

 يفضل كل منا زيارة العالم بأسره وهذا يعتبر حلم الجميع ولكن ما يعيقهم عدم معرفة أهم الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء رحلتك، وتعتبر أسبانيا واحدة من أكثر الوجهات السياحية حول العالم حيث احتلت المرتبة الثانية في عام 2017 بين البلدان التي يزورها السياح بشكل كبير، وتمتلك اسبانيا مجموعة من الشواطئ والعديد من الأماكن السياحية المميزة والتي سوف نوضحها خلال المقال.

 أجمل الأماكن السياحية بأسبانيا

أجمل الأماكن السياحية باسبانيا:

بيسالو

تقع في الجانب الشمالي الشرقي وذلك في مقاطعة كتالونيا وتكون على ارتفاع 750 متر، وتعتبر من المدن التاريخية التي يمكنك أن تشم رائحة التراث بمجرد الدخول فيها، وهذا يتضح في جسرها العتيق فوق نهر كتالونيا، وتتسم بروعة التصميم المعماري والذي يرجع لقرون طويلة، وكل هذا أكسبها مكانة سياحية فريدة تحتفظ بها إلى هذا اليوم، كما يوجد بها طراز يهودي، كما تضم المدينة جسر مميز وهو جسر فيجو الذي يكون الرابط بين  جانبي نهر فوبيا.


إشبيلية

لا تعتبر من المدن العادية حيث أنها أكثر المدن المناسبة لكل الأشخاص المحبين للسفر، وتحتل مكانة خاصة في قلب كل من يزورها وتكون عبارة عن خليط من الثقافة الأوروبية والثقافة العربية.

كما يعتبر القصر المورق من أهم المعالم السياحية الموجودة في المكان والذي يكون موجود في الأندلس وتم بناؤه على يد الموحدين، ويكون القصر عبارة عن مجموعة من الرسومات والزخارف الإسلامية.

ملقا

تاريخ هذه المدينة يعود إلى الحضارة الفينيقية القديمة كما تعتبر من أجمل المدن السياحية بأسبانيا، كما تضم قلعة القصبة والتي تعود إلى العصر الإسلامي في بلاد الأندلس، تم بناؤها من قبل الحكام المسلمين في القرن الـ 11 الميلادي.

أجمل الأماكن السياحية بسويسرا

من ضمن أجمل الأماكن السياحية بسويسرا:

  • انترلاكن: تعتبر من أجمل المدن السويسرية التي يجب فيها الكثير من الزوار قضاء وقت كافي لكي يتمكن من الاستمتاع بكل ما تحويه المدينة بداخلها.
  • شلالات الراين: تقع الشلالات في مدينة زيورخ السويسرية وتعد من رحلة نهر الراين الكبير حيث يمر فيه العديد من الدول الأوربية، لذاك بمجرد وصول الشلالات استعد بالمزيد من المغامرة، وسوف تجد مكان في غاية الإثارة والتشويق
  • قرية غريندلوالد: هي إحدى القرى السويسرية الجميلة، وهذه القرية تتمتع بوجود مناخ بارد يتساقط على سفوح الجبال، لذاك تكون هي الخيار المثالي لكل رياضة التزلج على الجليد، خاصة أنها قريبة من جبال الألب، تتميز القرية بوجود العديد من المناظر الخلابة والعديد من الجبال الجليدية والعديد من الجبال الخضراء، ويوجد بيوت من طراز خاص لتكون هي الوجهة المفضلة لكل عاشقي المغامرات.

أجمل الأماكن السياحية بايطاليا

أجمل الأماكن السياحية بايطاليا:

  • نافورة تريفي: هي واحدة من أهم النوافير في العالم وتكون الاكثر رقة وعذوبة حولها يلقي العديد من الفتيات كل الامنيات لذلك تكون هي الأقرب للنفوس وبشكل يومي يزورها حوالي 12 مليون سائح سنويًا.
  • البندقية: يطلق عليها مدينة العشاق وتكون من المدن العائمة فوق سطح المياه، كما أن كل قنوات المياه في البندقية ترتبط ببعضها البعض وهذا يجعل الأمر أسهل في الأنتقال من مكان إلى آخر.
  • فلورنسا: من ضمن الأماكن السياحية في تركيا فتوجد العديد من المعالم التاريخية المميزة وقد كانت من المراكز الهامة في عصر النهضة، وتضم عدد من المعالم الأثرية ومن ضمنها ساحة السيادة والتي تحتوي على نافورة تريفي.
  • مدرج الكولوسيوم: هو واحد من أهم المعالم في الحضارة الرومانية في مدينة روما، وربما ينتابك الشعور بالقوة حين ترى هذا البناء الضخم والذي تم تصميمه ليكون مسرح لأهم الأحداث في العصر الروماني، ويتم فيها إقامة العديد من المسابقات والرياضات المختلفة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات