القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل GBWhatsApp مجانا 2024 واتساب جي بي احدث اصدار

 

أصبح يوجد نسخات كثيرة من الواتساب الرسمي، تلك النسخات منها واتساب جي بي، واتساب الذهبي ابو عرب أو واتساب ادم البني وغيرها من النسخ، التي لا حصر لها، لذلك سوف نتحدث عن أهم تلك النسخ والمؤمنة ضد الهكر وضد الحظر، لأنه أصبح الهاتف يتم تهكيره عن طريق نسخ الواتساب غير الرسمية أو النسخ غير المؤمنة.

 

واتساب جي بي

تحميل واتساب جي بي

يمكنك تحميل واتساب جي بي عن طريق الإنترنت أو متجر جوجل، حيث أنه يحتوي على الكثير من المميزات التي لا حصر لها، ولكن على الرغم من ذلك فيوجد لديه بعض العيوب، التي يقوم المطورون بالعمل على إصلاحها، من هذه العيوب :-

  1.  إحتواء بعض النسخ منه على إعلانات، تلك الإعلانات تقوم بازعاج المستخدمين، وعندما يريدون بازالتها يواجهون بعض الصعوبات.
  2. بالإضافة إلى أنه لا يمكن الجزم بأن الرسائل الخاصة بالشخص تمر من خوادم إضافية أو لا، وليس الرسمية، وهذا يجعل النسخة غير مؤمنة أو تكون معرضة للهكر.
  3. وبالتالي يفضل الصلاحيات الموجودة بالنسخ المؤمنة وأن تعمل على تحميل واتساب جي بي المؤمن وليس النسخ الفرعية. غالباُ ما لا يتواجد تحديثات لهذه النسخة ولكن عند نزول التحديثات يقوم الواتساب بتحديث نفسه تلقائياً.
  4. يمكنك تحميل نسخة واتساب جي بي ضد الحظر فلها مميزات عديدة يمكنك الاستفادة من خلالها بأن لا يعرف أي شخص أنك متصل الآن.
  5. بالإضافة إلى عدم الظهور بأنك قد شاهدت الحالة وذلك عن طريق إخفاء أنك شاهدت الحالة من الاعدادات.

 

واتساب ادم البني

هذا التطبيق معدل من التطبيق الرسمي، وهو من أحسن وسائل التواصل الإجتماعي، يمكنك التواصل مع جميع الأصدقاء والأهل والأحباب، ولأي شخص حول العالم، حيث يتمكن  أي شخص بالتواصل مع الآخرين عن طريق الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، ومن المعروف أن تطبيق الواتساب من أقل التطبيقات التي تسحب ميجات الإنترنت، وتتمكن عن طريق واتساب ادم البني الإستفادة من الأدوات التي يتيحها.

ولكن ما هو تطبيق واتساب ادم البني، هو تطبيق معدل من الواتساب الرسمي، أهم ما يميزه أنك بإمكانك إرسال الرسالة بخطوط مختلفة، كما أنك سوف تتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة، ولذلك لن يكون لك حب الإستطلاع لتلك الرسائل، لأنك بالفعل سوف تجدها موجودة ولم تحذف، وهكذا الحالات المحذوفة، تظل موجودة حتى يمر عليها 24 ساعة، بعدها تختفي، وبالتالي إذا قام شخص بحذف حالته، سوف تشاهدها على الرغم من حذفها.

 

واتساب الذهبي ابو عرب

ظهر واتساب الذهبي ابو عرب كأول نسخة معدلة للواتس اب الرسمي، بعدها ظهر أنواع عديدة مثل واتساب ادم البني وغيرها من الأنواع، ولكن يظل واتساب الذهبي ابو عرب هو النسخة الأصلية بعد الواتساب الرسمي، حيث يمكنك تحميله بكل سهولة، وذلك من محرك البحث جوجل، ولكن يوجد أنواع أخرى مثل واتساب الذهبي تكون موجودة على المتجر، ما عليك سوى تحديد التطبيق الذي تريده ثم تقوم بتحميله، وإذا لم تستطع تحميله، يمكنك البحث عن طريقة التحميل.

إشتهر الواتساب الذهبي بالكثير من المميزات ومنها :-

 تستطيع من خلاله إخفاء أنك متصل الآن.

 يمكنك عدم إظهار أنك شاهدت الحالة الخاصة بأصدقائك.

 إلغاء نسخ الإسم والتاريخ، عند نسخ عده رسائل من شات ما.

 إذا قام شخص بإرسال رسالة لك، ثم قام بحذفها فإن تلك الرسالة لن تحذف من الشات لديك.

 

في الختام، عليك تحديد التطبيق الذي يتناسب مع ظروفك الخاصة، سواء في العمل أو في الحياة اليومية.

تعرف على :

تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold 2023 اخر اصدار 50.V21

  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات