القائمة الرئيسية

الصفحات

 

قص المعدة في تركيا من العمليات التي انتشرت بشكل كبير جداً، وتعتبر هي الحل النهائي لحل مشكلة السمنة، حيث أن السمنة لها آثار جانبية كثيرة، قد يتعرض صاحبها لمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم، وغيرها من الأمراض التي لا حصر لها، لذلك سوف نتحدث عن أهمية تلك العملية.

 

قص المعدة في تركيا

عمليات قص المعدة في تركيا 

قص المعدة أو ربط المعدة في تركيا من السهل القيام به، انتشرت عمليات تكميم المعدة في جميع أنحاء العالم، وجميعها عمليات تؤدي لنفس النتيجة، تتم عمليات قص المعدة في تركيا عن طريق فتح فتحات صغيرة في المنطقة المحاطة بالمعدة، تتراوح حجم تلك الفتحات 1 سم، حيث يقوم الطبيب بإستئصال جزء من المعدة قد يصل هذا الجزء إلى 80% كي تكون المعدة مرنة   تستوعب القليل من الطعام، وذلك ينتج عنه إجبار الشخص على أكل كمية قليلة جداً من الطعام، وبالتالي ينخفض وزنه تدريجياً نتيجة لهذا النظام، حيث تنخفض عدد السعرات الحرارية التي يتناولها الشخص.

ولكن لابد من الوضع في الإعتبار بأن فقدان الوزن نتيجة تلك الجراحة يكون خلال ثلاث أشهر أو أكثر، وبعض الأشخاص لا تنجح معهم تلك العملية، لأنهم على الرغم من استئصال جزء كبير من المعدة، إلا أنهم ياكلون نفس كميات الطعام، فلابد من السير على تعليمات الطبيب من أجل نجاح العملية.

 

تكلفة عملية قص المعدة في تركيا 

تكلفة العملية تتوقف على العديد من العوامل، حيث لا يتم تحديد التكلفة على أساس العملية فقط، بل أنه يتواجد الكثير من العوامل الأخرى، ومن تلك العوامل :-

        وزن المريض، فكلما زاد وزن المريض زادت صعوبة العملية، وبالتالي تزيد تكلفة العملية.

        عدد أيام الإقامة في المستشفى، كلما زادت الأيام زادت تكلفة عملية قص المعدة في تركيا.

        خبرة الطبيب الذي سوف يجري العملية، فكلما زادت خبرة الطبيب زادت تكلفة العملية.

        مركز حياة هير في تركيا، يعمل على تخفيض التكلفة من أجل تسهيل دفع التكلفة على المريض.

        وجود أمراض مزمنة، حيث تزيد تلك الأمراض من صعوبة إجراء العملية، وبالتالي تزيد التكلفة.

        عمر المريض، كلما زاد عمر الطبيب زادت تكلفة العملية.

        كمية الأدوية التي يحتاجها المريض، تزيد من تكلفة العملية.

 

تصغير المعدة في تركيا 

يتم تصغير المعدة في تركيا عن طريق عدد من العمليات، حيث أصبحت تركيا مشهورة جداً بالقيام بهذه العمليات، حيث يتواجد بداخل المركز جميع التخصصات التي تخطر ببالك، يتم استخدام العديد من العمليات من أجل القيام بتقليل حجم المعدة، ومنها :-

  1. عملية تحويل المسار

هذه العميلة تشبه عملية قص المعدة، بالإضافة إلى قص جزء من الأمعاء الدقيقة، وبالتالي يقل امتصاص الطعام بها، وينتج عن ذلك انخفاض في وزن المريض، وذلك في وقت قصير.

  1. عملية بالون المعدة

تلك العملية بسيطة، تختلف عن عملية قص المعدة، فهي عبارة عن تصغير المعدة في تركيا، حيث يتم وضع بالون في المعدة، يشغل حيز كبير من المعدة، وبالتالي تقل المساحة التي تستوعب الطعام، ينتج عن ذلك انخفاض كبير في وزن المريض.

  1. عملية كبسولة المعدة

هذه العملية من العمليات المشهورة في تصغير المعدة في تركيا، حيث يتم وضع كبسولة معينة في المعدة، تعمل على تقليل الشهية، وبالتالي يقلل المريض نسبة الطعام، ينتج عن ذلك انخفاض ملحوظ في الوزن.

 

في الختام، إذا كنت تريد إجراء أي عملية من العمليات السابقة لتقليل الوزن، يمكنك الذهاب إلى مركز حياة هير المشهور في تركيا، أو التواصل مع الدكتور الاستشاري العام محمد الوليد 00905078224939.

تعرف على :

مراكز الحجامة في دبي

  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات