القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات صيانة اريستون سخانات

هل تعلم ما هي مميزات صيانة اريستون سخانات؟، تتميز السخانات بقدرتها الفائقة في تسخين مياه الصنبور وإذا ما حدث أي مشكلة من أي نوع فيها فبلاشك ستنخفض القدرة التشغيلية لهذه الأجهزة وستكون في حاجة إلى فحص على أيدي أصحاب الخبرة في هذا المجال، وتدعو شركة أريستون جميع العملاء بالالتفات إلى مميزاتها الفريدة التي ستمكنهم من تصليح مستلزماتهم المنزلية وبأقل التكاليف خصوصًا مع الخصومات المتاحة حصريًا لكل العملاء الجدد والتي تصل نسبتها إلى 30%، وخلال أي عملية صيانة تقوم بها اريستون فإنها تهتم باختبار قطع الصيانة حتى إذا وجدت آداءها ليس جيدًا بالقدر الكافي قامت بوضع بدلًا منها قطع غيار جديدة أكثر انسجامًا مع جهاز السخان، وفي سطور هذا الموضوع سوف نذكر لكم أبرز مميزات صيانة اريستون سخانات.

اريستون سخانات


مميزات صيانة اريستون سخانات

سخانات المياه من الأجهزة المنزلية التي لا يخلو منها منزل نظرًا لقدرتها على تسخين الماء حتى درجة الغليان، حيث يتم التحكم في سخونة الماء الخارجة من الصنبور من خلال هذا الجهاز، ويوجد منها ما يعمل بالغاز ومنها ما يعمل بالكهرباء ومنها أيضًا ما يعمل بالطاقة الشمسية، وتدخل مثل هذه السخانات في استخدامات عديدة مثل تعقيم الفواكه والخضر بغسلها تحت الماء الساخن مباشرًة الذي يتم مد الصنابير به من خلال السخان، وتسخين مياه الحمامات للاستحمام بماء دافئ في ليالي الشتاء الباردة، إلخ. وبالنظر إلى هذه الفوائد من السخانات التي تعين ربات المنازل على أعمالهن فإنهن يعانين على الجانب الآخر من حدوث أعطال غريبة في السخانات وفي مواضع متغيرة من الجهاز، فقد يكون العطل في مفتاح التشغيل، وقد يكون في جهاز التسخين الأساسي المتركز داخل السخان، وقد يكون في مفتاح الثرموستات، أو مشاكل أخرى خاصة بتلف بعض أجزاء الدائرة الكهربية أو خروج الأسلاك عن مكانها في الدوائر بسبب انتزاع اللحام من عليها إلخ. الكثير من المشاكل العادية والمتطورة يمكنها أن تصيب سخانك في أي وقت لكن مع شركة صيانة اريستون سخانات أصبح من السهل التغلب على هذه الأعطال وتخطي هذه التجربة بنتائج مبهرة للعميل.

نصائح تزيد من عمر السخان قدمتها شركة اريستون

إذا كنت تبحث عن الكفاءة المهنية في أعمال التصليح لأي ماركة سخان فيجب أن تجرب خدمات اريستون المثالية، فهم يصلون إليك أينما كنت داخل مصر، إنهم يمتلكون فرق من الفنيين والمهندسين القادرين على كشف الأعطال في وقت قياسي واستعمال الأساليب المتطورة في الصيانة، وإليك أهم النصائح المقدمة من وكيل سخانات اريستون بغرض الحفاظ على سلامة السخان وزيادة عمره الافتراضي، وهي كالتالي:

1.      إذا كنت تمتلك سخانًا يعمل بالكهرباء فلا تقم بتشغيل مفتاح السخان إلا عندما تحتاج إليه فقط، لكي تكون مقتصدًا في استهلاكك من للطاقة الكهربية.

2.      احرص على اقتناء خرطوم أنبوبة جيد ولا يوجد به أي فواصل تساعد على نشر الغاز في المكان وتتسبب في التسريب، ويمكنك الاعتماد على شخص ذو خبرة في تركيب منظم الغاز السليم في أنبوبتك.

3.      قم بتشغيل سخان منزلك قبل حاجتك إلى ما يوفره لك من الماء الساخن بفترة زمنية مقدارها 30 دقيقة.

4.      لا تترك السخان مليئًا بالمياه إذ يجب عليك أن تساهم في تفريغه بشكل دوري كل فترة تتراوح بين 3-6 شهور، لأن هذا سيخلصك من النفايات الغير مرغوب بها والتي تكون عالقة في الماء وتستهلك الكثير من الطاقة.

5.      إذا واجهت أعطال متفاقمة في السخان تتعلق بانطفاءه بشكل كامل أو انخفاض كفائته في العمل فننصحك بالاتصال على رقم صيانة سخانات اريستون.

تعرف على :

صيانة سخانات المصانع الحربية

  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات