القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل معاهد دراسة اللغة الانجليزية بالخارج

تعد اللغة الإنجليزية من أهم اللغات حول العالم، حيث تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية، وتعليمها أصبح من الضروري للتعايش مع المجتمعات الخارجية، لذلك يتوجب على كل شخص يهتم باللغة البحث والتدقيق ومعرفة أفضل معاهد اللغة الانجليزية، لإدراك وفهم اللغة ومعرفة كافة الجوانب المتعلقة بها.

أفضل معاهد اللغة الانجليزية بالخارج

 


معهد بايزووتر لندن

يقدم معهد بايزووتر لندن العديد من الدورات المتميزة في تعليم اللغة الانجليزية والتحكم بها وكيفية إدارة اللقاءات والحوارات باللغة الإنجليزية بطلاقة، وكذلك التعلم على كيفية الكتابة الصحيحة وسرعة فهم وترجمة اللقاءات والحوارات باللغة الإنجليزية.

ويعتبر معهد بايزووتر لندن من أفضل وأهم معاهد اللغة الانجليزية، ويمتلك المعهد القدرة على نقل الطالب من المستوى الحالي إلى أعلى المستويات في اللغة الانجليزية، مما يزيد من ثقة الطالب في نفسه ويمكنه من تكوين علاقات إجتماعية.

ويساعدك على إجتياز كافة الصعوبات التي يمكن أن تواجهك في لندن، وتقوم بجولة تعريفية على معالم البيئة البريطانية، حتى لا تكون غريباً عنها.

 

الدورات التي يقدمها معهد بايزووتر لندن

إنتشرت العديد من معاهد لغة الانجليزية في السنوات الأخيرة في الخارج، إلا أن معهد بايزووتر لندن أصبح من أهم وأفضل معاهد لغة الانجليزية في الخارج بتفوقه على باقي معاهد اللغة الانجليزية من خلال تقديم العديد من الدورات المتميزة التي تساعد الطالب على فهم وإدراك اللغة، ومن هذه الدورات:-

  1. الدورة الإنجليزية العامة: يتميز معهد بايزووتر لندن عن غيره من المعاهد بتقديم دورة الإنجليزية العامة لجميع الأشخاص المقدمين فيها، حتى الأشخاص الذين يمتلكون بعض مهارات اللغة الإنجليزية سيتوجب عليهم أيضاً الحصول على هذه الدورة، حيث تعتبر هذه الدورة من أهم الدورات للدخول إلى سوق العمل والتعايش مع المجتمع وتكوين شبكة علاقات إجتماعية.
  2. الدورة الإنجليزية المهنية:  يعتبر معهد بايزووتر لندن من أهم معاهد لغة الانجليزية المختصة في هذا المجال حيث يقدم المعهد هذه الدورة التي تحتوي على العديد من المصطلحات غير المتداولة في الحياة اليومية والمقررات الدراسية، لتصبح بعد ذلك لديك القدرة على إدارة أي حوار بدقة وطلاقة.
  3. اللغة في المدينة: تعتبر لغة الشارع أو لغة المدينة هي اللغة الأساسية المتداولة في الشارع وبين السكان، وهذه اللغة غير موجودة في المناهج والمقررات، لذلك قام معهد بايزووتر لندن بتصميم وعمل منهج خاص للغة المدينة، لتعليم الطريقة التي يتوجب الحديث بها مع الأخرين، وهذه الدورة يمكن إجتيازها في فترة بسيطة وبصورة سريعة عن طريق زيارة الأماكن العامة والمناطق التاريخية والسياحية والحدائق العامة.
  4. دورة التحضير لفحص الآيلتس:  يقدم معهد بايزووتر لندن هذه الدورة، التي تعتبر من أهم الإختبارات في قياس مستوى كفاءة اللغة الإنجليزية عند الطلاب، وأصبحت هذه الدورة من أكثر الدورات إنتشاراً على مستوى العالم، ويخضع هذا الإختبار لمنظميه، حيث يعتبر إختبار الآيلتس ملكية مشتركة لمؤسسة آي دي بي والمجلس البريطاني وجامعة كامبريدج، وهم المختصون والمسؤلون عن ضمان هذا الإختبار للجميع.
  5. الإستعداد لإختبار كامبردج: يعتبر إمتحان كامبردج أهم الإمتحانات في العالم لتقييم اللغة الإنجليزية، فهو إمتحان معتمد لأصحاب العمل سواء العمل في القطاع الخاص أو القطاع العام في جميع أنحاء العالم وأيضاً معتمد للجامعات والمدارس، وتحصل من خلاله على شهادة معتمدة لتحديد المستوى، ويتيح هذا الإختبار للطلاب فتح أبواب العمل ومستقبلاً كبيراً في جميع المجالات. 

أفضل معاهد اللغة الانجليزية بالخارج

 


أهم الخدمات الموجودة داخل معهد بايزووتر لندن

يتميز معهد بايزووتر لندن بالعديد من المميزات والخدمات التي تساعد الطلاب على تعلم اللغة الإنجليزية، وكذلك بعض المميزات التي تعمل على جذب إنتباه الطالب إليها، حيث يحتوي المعهد على إنترنت مفتوح وشاشات وألواح تفاعلية في الصفوف، كما يحتوي أيضاً على تكييفات للهواء وقاعات للإستراحة ومكتبات وغرف للكمبيوتر.


تعرف على:

شروط القبول في الجامعات التركية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات