القائمة الرئيسية

الصفحات

غسيل وتلميع سيارات متنقل هي من الأمور الروتينية التي يقوم بها مالكي السيارات، سواء عن طريق غسيلها في محطة مختصة أو غسيل وتلميع السيارة عند البيت، حيث يمكنك التواصل مع السيارات المتنقلة المختصة بغسيل وتلميع سيارات متنقل، وسوف يتم الذهاب إليك أينما كنت، من أجل غسيل وتلميع السيارة، دون ضياع الوقت من أجل الذهاب إلى محطة غسيل السيارات.

 

تلميع سيارات متنقل


غسيل وتلميع السيارة عند البيت

غسيل السيارة يعيد لها مظهرها وبريقها الخاص، وذلك عندما تتواصل مع سيارة من السيارات المتنقلة لغسيل السيارة بمكانها، حيث أصبح التطور التكنولوجي يستخدم في جميع المجالات، وقد أصبح يوجد أنظمة جديدة لغسيل السيارات، حيث يوجد ما يسمى بالمغسلة الآلية، وهذا النوع يغني عن تدخل العنصر البشري، للقيام بغسيل السيارة.

كما يتواجد في تلك السيارات المتنقلة مجموعة من الأدوات، حيث يتم إرسال فريق متكامل بالأدوات والأجهزة والمعدات، من أجل غسيل سيارتها في المكان الذي تحددها أنت، كما يتم الاتفاق على السعر قبل البدء في عملية الغسيل، بحيث يتم غسيل السيارة من الداخل والخارج، ومن جميع الجوانب فلا يتم ترك السيارة، إلا بعد التأكد من غسيل جميع الأجزاء بها وتلميعها وتعقيمها أيضاً.

 

شركة تلميع سيارات متنقل في أبها

يتم استخدام قوة اندفاع المياه، من أجل تنظيف الهيكل الخارجي، بالإضافة إلى قوة الفرشاة الموجودة في المغسلة الآلية، والتي تجعلها قادرة على تنظيف جميع الرواسب والأتربة، بشكل أفضل من غسيل محطات السيارات، كما أنه بتلك الوسيلة يتم إزالة جميع الأجسام العالقة بالطلاء بسرعة كبيرة.

وبالتالي يتم إزالة جميع البقع العالقة على السيارة، والتي من الصعب إزالتها بالطرق التقليدية، تقوم شركة تلميع سيارات متنقل في أبها بغسيل السيارة في وقت قياسي، فلا يتم استغراق الوقت التي تستهلكه المغسلة العادية، وبالتالي فإن التعاون مع سيارات للغسيل المتنقل هو أفضل بكثير من الذهاب إلى محطة غسيل سيارات، بالإضافة إلى انتظار دور معين وضياع الوقت.

تم تصميم محطات غسيل السيارات المتنقلة، بحيث تعمل على تنظيف السيارة بدقة شديدة، دون إتلاف أي جزء منه، كما يتم استخدام شرائط قماشية ناعمة، تمر على هيكل السيارة دون أن تشكل خطر على هيكل السيارة أو طلائها، وذلك نجد أن الغسيل اليدوي يتسبب أضرار كثيرة لهيكل السيارة، خاصة عند استخدام أسفنجات التنظيف أو الفرش بشكل خاطئ.

 

أيهما أفضل محل تلميع سيارات متنقل أم محطة غسيل ثابتة

إذا قمت بمقارنة محل تلميع سيارات متنقل مع محطة غسيل ثابتة، وهو الغسيل اليدوي لابد من أن محل تلميع سيارات متنقل سوف يتفوق على النوع الآخر من الغسيل، وذلك  لأن :-

  • تتيح السيارات المتنقلة غسيل وتلميع السيارة عند البيت.
  • تساعد في عدم ضياع الوقت والمجهود في البحث عن محطة غسيل يدوي، بالإضافة إلى انتظار دور معين.
  • يتم استخدام أدوات  ومعدات جديدة، تحافظ على السيارة، وعلى الطلاء الخارجي أيضاً.
  • يتم إتاحة الغسيل  بالبخار، وهو الغسيل صديق البيئة، حيث لا يتم إهدار أي كميات من المياه.
  • على عكس الغسيل اليدوي، الذي يعتمد بشكل رئيسي على الماء، بنسبة تصل إلى 70%.
  • تصلك شركة تلميع سيارات متنقل في أبها بأسرع وقت، بعدما يتم التواصل معهم.
  • يتم استخدام مواد تنظيف، يكون مصرح بها من وزارة الصحة العالمية، من أجل الحفاظ على صحة الفريق ومالكي السيارات.
  •  يوجد بالشركة فريق مدرب على  أعلى مستوى، على أيدي كبار المتخصصين، المدربين في جميع أنحاء العالم.
  • يتوفر في الشركة خدمة عملاء، متاحة  على مدار اليوم يمكنك التواصل معها  بكل سهولة.

 


تعرف على:

غسيل سيارات وكنب بالبخار بالرياض


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات