القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كاونترات استقبال مودرن من أرك وود للأثاث

تعتبر كاونترات الاستقبال هي من أهم الأجزاء التي لابد من توافرها في تصميم المكتب أو المحل التجاري، وذلك لأنها تعطي أول انطباع للعملاء والزائرين للشركة أو المؤسسة أو المحل أو المكان المكتبي الذي يتم تجهيزه من قبل الشركة، حيث تقدم شركة أرك وود للأثاث مجموعة من المميزات الهامة في جميع قطع الأثاث الخاصة بأماكن العمل والمكاتب في مصر والشرق الأوسط، والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

 

كاونترات استقبال مودرن من أرك وود

كاونترات استقبال مودرن من أرك وود

 يوجد العديد من المميزات التي تتميز بها الكاونترات المتوفرة في شركة أرك وود، والتي منها:-

  • توفر الشركة كاونتراتاستقبال مودرن بتصميم جذاب وأنيق، حيث أنها تمتلك تشكيلة واسعة جداً من التصاميم الحديثة لجميع الشركات والمحلات والمكاتب، حيث يمكنك اختيار التصميم الذي يتناسب مع ديكور المكان ويعكس احترافية الجودة.
  • كما أن الشركة تستخدم أفضل المواد لصناعة الكاونترات، وهذا يضمن لك أداء ممتاز وعمر افتراضي طويل جداً، فهي مضادة للتآكل والتلف.
  • يتم تصميم الكاونترات من أرك وود بحيث تتضمن مساحات تخزين متعددة، وبالتالي تستطيع الاستفادة منها بأكبر شكل.
  • يتوفر في الشركة العديد من أحجام الكاونترات متعددة الأبعاد والأحجام، وذلك يتيح لك اختيار الكاونتر المناسب مع حجم المكان الذي سوف يتواجد به، وعلى الرغم من جميع المميزات السابقة إلى أن الشركة تقدم سعر مناسب سهل عليك الحصول على منتج بأسعار مناسبة.

 

انتريه مكتب مودرن

تتميز أطقم انتريهمكتب مودرن بتصميمها الفريد والعصري، الذي تتميز بشركة أرك وود، فهو يناسب جميع أماكن الاستقبال، حيث يتم استخدامه في المكاتب، الشركات، الصالات، غرف الانتظار وغيرها، يتكون طقم انتريه مكتب مودرن عادة من كنبه وثلاث مقاعد واثنين فوتيه، والطقم جميعه يتميز بالجودة العالية في المواد المستخدمة والتصنيع، كما أن له هيكل داخلي يتميز بالمتانة والصلابة، فيتم صنعه من الخشب الصلب ويتم تثبيته بنظام الغراء واللسان والنقر، ويضمن ذلك الاستدامة والمتانة، كما أن القاعدة، يتم تزويدها بأحزمة مستوردة من أجل التحقق من الثبات والاستقرار، يتم تبطين الوحدات الخارجية بسفنج عالي النعومة والكثافة.

وهذا يوفر الراحة للمستخدمين حيث يقوم بتوزيع الوزن بالتساوي والاستجابة لجميع حركات الجسم، ولن تجد انتريه مكتب مودرن مصنع بتلك الجودة التي تجعله متين ومقاوم للخدوش والتلف، إلا شركة أرك وود، كما أنه يتم تصنيعه بحيث يكون سهل التنظيف والصيانة، يتم استخدام انتريه مكتب مودرن، فيما يلي:-

  • أماكن الاستقبال من أجل راحة العملاء لتوفير راحة المرضى في صالة الانتظار، كما يتم تصنيعه لغرف المؤتمرات من أجل جلسة مريحة للمشاركين.
  • ويتم استخدامه في غرف الاجتماعات من أجل استرخاء الموظفين وفي المنازل، يكون لإطفاء الأناقة والراحة على ديكور المنزل.

 

انتريه مكتب مودرن

أرخص اسعار ورك ستيشن في مصر

يتوفر في شركة أرك وود أفضل أسعارورك ستيشن في مصر، والورك ستيشن هو عبارة عن مجموعة من الوحدات على عدد الموظفين، تعمل على تنظيم وترتيب بيئة العمل، كما أنها تجعل المكان ذو شكل ملائم للزائرين والمقيمين في المكان، كما تشجع من زيادة إنتاجية العمل.

يمكنك التواصل مع شركة أرك وود للأثاث، من أجل تصنيع ورك ستيشن مناسب مع مكان عملك، سواء شركة أو مكتب أو مؤسسة أخرى، حيث يتوفر في شركة أرك وود للأثاث أرخص اسعار ورك ستيشن في مصر، كما أنها تقدم دائماً العروض والخصومات على جميع قطع الأثاث الموجودة في الشركة، وعلى الرغم من ذلك، فإنها تتيح لك جميع قطع الأثاث بأفضل جودة، التي لن تجدها سوى في تلك الشركة.



تعرف على:

كيفية تجنب الاخطاء الشائعة عند نقل الاثاث


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات