القائمة الرئيسية

الصفحات

في تلك الظروف التي نمر بها، والأوضاع المعيشية التي يمر بها الجميع، أصبح لا بد من الحفاظ على الأجهزة المنزلية، لأنه من الصعب شراؤها في تلك الأيام، وبالتالي مع صيانة شركة يونيون اير، سوف تحافظ على أجهزتك، كي تتجنب الأعطال، حيث يمكننا صيانة ثلاجات يونيون اير أو أي أجهزة أخرى عند التعرض لعطل.

 

صيانة ثلاجات يونيون اير

صيانة ثلاجات يونيون اير

ننوه إلى أن عند اختيار صيانة ثلاجات يونيون اير، يمكنك التعرف على كتالوج ثلاجات يونيون، والتي سوف تعرفك على بعض المعلومات التي سوف توسع معرفتك حول الثلاجات :-

الثلاجة لا تبرد كالمعتاد

يكون منظم الحرارة غير منضبط، وبالتالي لا بد أن يتم ضبطه على درجة حرارة صحيحة، كما أن عدم غلق الباب أيضاً يكون سبب، وبالتالي لا بد من غلق الباب، وقد تكون ملفات المكثف متخسة، لذلك لا بد من تنظيف المكثف بشكل دوري.

الثلاجة تصدر أصوات غريبة

في تلك الحالة يوجد خلل في ريش المروحة أو أنها تصطدم بشيء، لذلك لا بد من فحص الريشة، وقد يكون السبب هو عطل في المحرك أو الضاغط، لذلك لا بد من التأكد أنهما يعملان بشيء صحيح.

تسرب المياه من الثلاجة

تحدث تلك المشكلة عند انسداد المواسير أو امتلاء وعاء التصفية، في تلك الحالة يتم فحص خط التمديد من خلال الرواسب الموجودة به، بالإضافة إلى التحقق من وعاء التصفية.

 

صيانة شركة يونيون اير

يوجد العديد من الأكواد التي تظهر على شاشة الثلاجة كي تشير إلى وجود عطل، لذلك لا بد من الإسراع إلى صيانة شركة يونيون اير، ومن أبرز تلك الأكواد :-

  •  E3 يشير هذا الكود إلى وجود عطل في حساس المبخر، حيث يكون لونه أسود.
  • e1 يشير إلى وجود عطل في الحساس المسؤول عن التشغيل والفصل، ويكون لونه أبيض.
  • e2 كود يشير إلى وجود حساس مسؤول عن التبريد ويكون لونه رمادي.
  • e9 عطل في الحساس الخاص بضفيرة الشاشة.

يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الخط الساخن 19012، حيث يعتبر الخط الساخن هو من أفضل طرق التواصل مع الشركة، كي تحصل على صيانة سريعة، حيث يمكنك شرح المشكلة، وسوف يتم تقديم الحل من الشركة وتقديم الوجهات، حيث أنك سوف تتعامل مع فني لطرح الاستفسارات والأسئلة، وسوف تحصل على إجابات دقيقة وفورية.

يقوم فريق صيانة شركة يونيون اير بتقديم أفضل الأسعار، مقابل الخدمات التي يتم تقديمها، حيث أنهم يعملون 24 ساعة، حيث تقدم الشركة فحص شامل للجهاز وتصليحه، وبالتالي لا داعي للقلق.

 

صيانة ثلاجات يونيون اير

خدمة العملاء في شركة يونيون اير

تعتبر شركة يونيون اير من أهم الشركة التي تقدم خدمات الصيانة الخاصة بالأجهزة الكهربائية، حيث تبدأ الخدمة منذ التواصل مع رقم خدمة عملاء يونيون اير، بعدها يتم التواصل معك في أسرع وقت، كي يتم التعرف على المشكلة وتقديم الحلول المناسبة لها.

بمجرد التواصل مع رقم خدمة عملاء يونيون اير، سوف نتعرف على جميع المستلزمات المطلوبة منك، من أسعار وغيرها، كما يمكنك الحصول على قطع الغيار من الشركة أو شراؤها، ولكن يفضل من الشركة لأنها تقدم قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة.

إذا كان لديك عطل في جهاز ما، أو تريد تشغيل أو تركيب أو تثبيت جهاز ما من شركة يونيون اير، فإن الشركة سوف تتكفل بذلك، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات بجانب خدمات الصيانة، لذلك إذا كنت تحتاج أي شيء يخص الأجهزة الكهربائية يمكنك التواصل مع الشركة، عن طريق الخط الساخن.





تعرف على:

شركة صيانة ثلاجات وبرادات واجهزة منزليه


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات