القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر أنظمة التكييف وأكثرها كفاءة

اشتهرت اجهزة تكييف كونسيلد في الآونة الأخيرة، نظراً لمميزاتها وتوفيرها لاستهلاك الكهرباء، كما يتم اختيار نظام التكييف المركزي vrf أيضاً من الكثيرين، وتختلف اسعار تكييف كاريير مركزي من مكان إلى آخر، وتختلف على حسب مجموعة من المعايير أهمها القدرة الحصانية، حيث أصبح التكييف هو جهاز رئيسي في المنزل، لا يمكن الاستغناء عنه، يعمل على تبريد أو تدفئة المكان، فهو يعمل في جميع الفصول.

 

مستقبل اجهزة تكييف كونسيلد

تشهد اجهزة تكييف كونسيلد نمو ملحوظ في مصر في الأونة الأخيرة، وذلك نظراً للعديد من الأسباب والتي منها :-

  • لارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير.
  • زيادة الوعي من ناحية أهمية الحفاظ على كفاءة الطاقة.
  • ظهور أنواع حديثة من اجهزة تكييف كونسيلد ذات أسعار متوسطة.
  • يستمر التكييف الكونسيلد في النمو في الطلب، لانخفاض أسعاره وسهولة تركيبه.
  • يتوفر قطع غيار لأجهزة كونسيلد وبالتالي من السهل صيانته مجاناً في فترة الضمان أو بأسعار معقولة خارج فترة الضمان.

أصبح التكييف الكونسيلد هو الخيار الأمثل للكثيرين، وقد أثبت كفاءته في توفير الراحة والتبريد ولا يؤثر على الديكور الداخلي للمكان، وبالتالي إذا كنت بحاجة للصيانة أو التركيب يمكنك التواصل مع شركة الدولية لجميع الأعمال الخاصة بالتكييف والتكييف المركزي، بالإضافة إلى مكافحة الحريق، أعمال انذار، وغيرها من الأعمال الأخرى.

 

اجهزة تكييف كونسيلد

مميزات نظام التكييف المركزي vrf

يتميز نظام التكييف المركزي vrf، بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأمثل للكثير من الأشخاص، ومن تلك المميزات :-

  • يمكن استخدامه مع الحمل المتغير وليس الحمل الثابت.
  • كما يمكن السماح للثرموستات المتواجدة في الغرف بالتحكم في درجات حرارة كل غرفة على حدى، حيث أن تلك الثرموستات لها صمام خاص بها يتواجد في الوحدة الخارجية.
  • التحكم والتشغيل بكل سهولة، بالإضافة إلى قلة استهلاك الطاقة وتوفير الكهرباء بنسبة كبيرة عن النظم الأخرى.
  • يتميز نظام vrf بأدائه القوي، كما أنه لا يسبب صوت مزعج، وبالتالي يتم اللجوء إليه لتوفير الطاقة الكهربائية والراحة والهدوء.
  • كما يستخدم في الأماكن الصحراوية التي يتعذر بها توفير المياه كمبرد .
  • نظام vrf أصغر بكثير من الأنظمة الأخرى، وبالتالي فإن وحداته تكون جذابة للمباني السكنية، لأن المالك يكون لديه الحرية في الاستفادة من المساحات والمشاريع التجارية.
  • تتميز أنظمة اجهزة تكييف vrf أنها سهلة التركيب والنقل، بالإضافة إلى أنه يتم الحفاظ على ارتفاعات السقف ومساحة الأرضية.

 

اسعار تكييف كاريير مركزي

 تتراوح اسعار تكييف كاريير مركزي في الأسواق المصرية من بين 28000 إلى 160 ألف جنيه مصري، حيث يوجد تفاوت ملحوظ في الأسعار، وذلك لاختلاف العديد من العوامل، والتي منها الخواص التي تتوفر في التكييف مثل خاصية الانفرتر، توفير هواء بارد فقط، أم هواء بارد وساخن، نوع الكونسيلد وغيرها من الخواص التي تعزز من فعالية استخدامه وكفاءته أثناء التشغيل، بالإضافة إلى القدرة التشغيلية والتقنيات المستخدمة في التكييف، كما يوجد تكييف كاريير موفر للكهرباء يعمل على تحسين كفاءة الطاقة، وبالتالي فإن تكاليف فواتير الكهرباء ستقل وبالتالي سوف يرتفع اسعار تكييف كاريير مركزي من هذا النوع.

وعلى الرغم من ارتفاع أسعار هذا النوع من المكيفات، إلا أنها لا تكلف الكثير في أعمال الصيانة، بالإضافة إلى أنها سهلة التركيب والفك والتنظيف، وبالتالي فإن جميع الخدمات التي تحتاجها تلك الأجهزة بعد الشراء، لا تكلفك الكثير من الأموال مثل أنواع التكييفات الأخرى، لذلك فإن جميعها مواصفات موجودة في الجهاز، وهي التي أدت إلى ارتفاع أسعاره بهذا الشكل، بالإضافة إلى كثرة مميزاته التي قمنا بذكر بعض منها.


تعرف على:

شركة ac لخدمات صيانة التكييف بالسعودية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات