القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز ليزر ملاي لإزالة الشعر

 جهاز ليزر ملاي هو من أفضل أجهزة إزالة الشعر، وقد تم اعتماده من خلال العديد من الدول، نظراً لفوائده العديدة وعدم وجود أي أضرار حتى الآن،  حيث يتميز بخاصية التبريد، والتي يمكن للمستخدم تفعيلها أو إلغاؤها، فهي صفة اختيارية، نظام التبريد يعطي الإحساس بالبرودة خلال 5 ثواني تصل إلى 3 درجة مئوية، والتبريد السريع يوفر تجربة أكثر راحة، لأنه يخفف من الإحساس بالراحة.

 

جهاز ليزر ملاي لإزالة الشعر

كيف تعمل تقنية IPL

يعتمد جهاز ليزر دييس كولد المطور على تقنية الضوء النبضي المكثف Intense plused lights - IPL، تلك الطريقة تعتمد على الضوء، حيث تتجه مباشرة إلى الميلانين لعرقلة نمو الشعر، دون أن يحدث للجلد أي ضرر، حيث بعدما يمتص الجلد الصبغة فإن الشعر يسخن ويتلف، وبذلك لا ينمو الشعر مرة أخرى.

في جهاز ليزر ملاي T14 يتم استخدام الضوء المكثف النبضي، الذي يستخدم في مجال الطب والتجميل من أجل علاج الجلد وإزالة الشعر، بعدها ستشعر بتجديد شباب البشرة، كما يعالج تصبغ الجلد الناتج عن أشعة الشمس، وتخفيف ظهور الأمراض الجلدية في مرحلة الشباب.

تم تصميم أجهزة ليزر ملاي على أيدي خبراء ومتخصصين في مجال التجميل، وقد دخل جهاز ملاي أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2012، وقد تم بيع أكثر من مليون ونص جهاز، وقد أصبح من الأجهزة المتقدمة في تلك الأسواق.

وبالنسبة إلى آلية عمل الجهاز فإنها تكون هكذا:-

  • تنتقل الطاقة الضوئية لسطح الجلد، ثم تمتصها طبقة الميلانين التي تتواجد في جذع الشعرة.
  • ثم يتم تحويل الضوء الممتص لطاقة حرارية، وهذا يعرقل نمو بصيلات الشعر.
  • يتساقط الشعر بشكل طبيعي خلال فترة تصل إلى أسبوع وقد تصل إلى أسبوعين على حسب طبيعة الشخص.

 

هل جهاز ليزر دييس كولد المطور يقضي على جميع أنواع الشعر

يعتبر جهاز ليزر ملاي T14 من الأجهزة التي تتميز بأنها تقضي على جميع أنواع الشعر الأسود، البني أو الشعر الأشقر الداكن، كما يستخدم على ألوان البشرة البيضاء، وذلك لأن جميع إصداراته تعتمد على الضوء النبضي المكثف، ولكن لا يمكن استخدامه لعلاج الشعر الرمادي الأبيض أو الأشقر الفاتح أو الأحمر، كما أنه غير مناسب للبشرة الداكنة جداً، لذلك لابد أن تتأكدي بأنه مناسب لبشرتك، قبل أن تقومي بشرائه، كما يمكنك تجربته على منطقة صغيرة وتركها لمدة يوم، من أجل التأكد من عدم حساسية البشرة من هذا الجهاز.

 

أسئلة شائعة عن جهاز ليزر ملاي T14

يوجد العديد من الأسئلة الخاصة بجهاز ليزر دييس كولد المطور، والتي سوف نطرحها في السطور الآتية:-

  1. كم جلسة يحتاج الشخص للتخلص تماماً من الشعر؟

الجلسات يتم تحديدها على أساس طبيعة الشعر، والتي تبدأ من 7 جلسات وقد تصل إلى 12 جلسة.

  1. كم تكون الفترة بين كل جلسة وأخرى؟

أول ست جلسات تكون كل جلسة مرة في الأسبوع، أم بعد ذلك تكون الجلسات الأخرى مرة كل أسبوعين.

كما أن الانتظار في استخدام الجهاز يؤدي إلى الحصول على نتائج أفضل.

  1. كم تصل مستوى الطاقة في جهاز ليزر ملاي؟

عند ارتفاع مستوى الطاقة، فإن إزالة الشعر تكون أفضل، وبالتالي يمكنك استخدام أعلى مستوى طاقة، وفي تلك الحالة يصل عدد عدد الجلسات إلى عشرة جلسات.

  1. ما هي الشهادات الحاصل عليها هذا الجهاز؟

حصل جهاز ملاي لإزالة الشعر على العديد من الشهادات المعتمدة من الهيئات الغذائية والمنظمات العالمية، ومن العديد من الدول، لذلك يمكنك شراؤه بكل سهولة وأنت مطمئن من كفاءة وجودة الجهاز.



تعرف على:

طرق التخلص من الجلد المترهل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات