القائمة الرئيسية

الصفحات

منظف كفرات مافرا 500 مل | صناعة إيطالية فعّالة لإزالة أقوى الشحوم

 

منظف كفرات مافرا، المنتج الإيطالي الأفضل في إزالة الشحوم وتقليل تراكمات الزيوت والأوساخ العالقة على حواف المحركات والآلات وغيرها، وهو سائل قوي مصنوع من مواد عالية في الجودة قادرة على إزالة أقوى الشحوم في فترة قصيرة، ما جعله المنتج الإيطالي الأول في مجال إزالة الشحوم والأكثر جودة وفعالية في عمله، وسوف نتعرف على تفاصيل ومزايا وسعر هذا المنتج في السعودية من خلال سطور هذا المقال.




منظف كفرات مافرا الإيطالي 500 ملي

منتج منظف كفرات مافرا 500 ملي بخاخ، هو المنظف الأقوى على الإطلاق، فهو عبارة عن منظف قلوي قادر على تنظيف حواف المحركات المعدنية والسبائك والآلات من الشحوم والأوساخ العالقة والمتراكمة في فترة قصيرة للغاية.

منظف كفرات مافرا عبارة عن منظف قلوي، مُصنع خصيصاً للعمل على إزالة الشحوم بجودة ودقة فائقة، ويمكن استعماله لـــ:

1.    تنظيف الحواف المعدنية للآلات و محركات البنزين والديزل.

2.    تنظيف وصلات المحركات البلاستيكية من الشحوم والأوساخ.

3.    قادر على تنظيف السبائك التي تعاني من تراكم الشحوم.

4.    يمكنه تنظيف حواف المغنيسيوم من الشحوم والزيوت المتراكمة لفترة طويلة.

ومع هذه الاستخدامات، لا يمكن استخدامه على سبيل المثال لتنظيف الكفرات المصنوعة في الألمونيوم في الدبابات مثلاً أو عدم تنظيف البعد أنواع الجنوط، لذلك يجب الالتزام باستخدامه للحصول على فائدة أكبر من استعمال منظف كفرات مافرا الإيطالي.

هذه بعض استخدامه، فهو منظف قلوي قوي من علامة تجارية إيطالية معروفة في هذا المجال وهي علامة مافرا الإيطالية، أما رمز منتج منظف كفرات مافرا فهو WTC500ML وحجم العبوة في السعودية 500 ملي.

مزايا استعمال منظف كفرات مافرا

هناك العديد من مزايا وفوائد الاستخدام لبخاخ منظف كفرات مافرا الإيطالي للكفرات والجنوط وحواف الآلات المعدنية أو المصنوعة من مادة المغنيسيوم أو الجنوط المصنوعة من الكروم والنيكل.

وهذه المزايا والفوائد لاستخدام منظف كفرات مافرا هي:

·         سائل قلوي قوي للغاية يمكنك رشه على الكفرات أو الجنوط ليزيل الأوساخ والزيوت المتراكم والشحوم عن طريق رغوته الفعّالة، فهو يعمل بميزة الرغوة المنظفة.

·         هذا ليس مجرد منظف للكفرات والجنود فقط، بل أيضاً قادر على إرجاع الجنوط والكفرات جديدة مرة أخرى بفضل قوة اللمعان للعديد من المواد المعدنية خاصة النيكل والكروم والمغنيسيوم وغيرها من السبائك المعدنية.

·         منظف كفرات مافرا قادر على حماية الجنوط والكفرات من التآكل الناتج عن تقادم هذه الجنوط.

·         به العديد من المواد المصنعة بالمعايير الإيطالية عالية الدقة والجودة لإزالة الأوساخ وإذابة الشحوم، كما أنه قادر على إزالة غبار الفرامل المتراكم بشكل قوي.

·         آمن تماماً في استعماله خاصة على إطارات السيارات، بل يمكنه زيادة عمر الإطارات الافتراضي من خلال استعماله في تنظيف الكفرات.

·         آمن على الكفرات والجنوط ولا يصيبها بالتشقق.

·         يناسب تنظيف إطارات الدبابات المصنوعة من مادتي النيكل والكروم، بينما لا يناسب الجنوط المصنوعة من الألمونيوم.

منظف كفرات مافرا


طريقة استعمال منظف كفرات مافرا الإيطالي

يمكنك استعماله عبر رش البخاخ من منظف كفرات مافرا على الكافر ثم تركه لمدة لا تزيد عن دقيقة على المنطقة التي يوجد فيها زيوت متراكمة أو شحوم عالقة، ثم شطفه بالماء جيداً بعد دقيقة لتجد نتيجة مبهرة من التنظيف واللمعان.

سعر منظف كفرات مافرا الإيطالي في السعودية

يمكنك شراء منظف كفرات مافرا في السعودية بسعر 37 ريال سعودي فقط، من carboost.co افضل موقع لبيع انواع زيوت المحركات ومواد تنظيف الكفرات والجنوط ومواد العناية بالسيارات بالمملكة.

 تعرف على :

موقع Mena-Ads وأبرز الخدمات المقدمة


 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات