القائمة الرئيسية

الصفحات

كهربائي سيارات مُتنقل (دواعي الحاجة، وصفات كهربائي السيارات الجيد، العيوب التي يمكن التعامل معها)

 قد يتطلب العطل الذي يحدث في السيارة استقدام كهربائي سيارات متنقل، وهي من الخدمات التي تقدمها بعض مراكز أو كراجات تصليح السيارات، والأسباب في ذلك متنوعة، ومن المتعارف عليه أن أصعب العيوب التي تحدث في السيارات هي التي تصيب الدائرة الكهربائية، ويتطلب ذلك شخص يمتلك الفهم الكامل لطبيعة هذه المشاكل، وكذلك الخبرات الواسعة التي تكتسب من خلال العمل في هذا الميدان لفترات زمنية طويلة، ويمكن في تلك الفترة التواصل مع متخصصين في مجال كهربية السيارات عن طريق المواقع الالكترونية، وفيما يلي تفاصيل الموضوع حول كهربائي سيارات متنقل.

كهربائي سيارات مُتنقل

 

ما الدواعي التي تستلزم التواصل مع كهربائي سيارات متنقل؟

·       حدوث عطل على الطريق: إن حدوث الأعطال نتيجة لمشاكل في الدائرة الكهربائية للسيارة على الطريق من الأمور الواردة، وفي تلك الحالة لن يستطيع صاحب السيارة التحرك بها، وسيظل واقفًا في مكانه، والتصرف المثالي هو التواصل الفوري مع كهربائي سيارات متنقل للحضور وحل المشكلة.

·  معاناة بعض العملاء مشاكل صحية: هناك بعض العملاء يعانون من مشاكل صحية، وذلك من الدواعي المهمة التي تدفع البعض للتواصل مع كهربائي سيارات متنقل في سبيل التوجه إلى مقر إقامة العميل.

يمكن الحصول على خدمة تبديل تواير أمام المنزل.

 

ما الصفات التي يجب أن توجد في كهربائي سيارات متنقل؟

من أبرز الصفات التي يجب أن يتحلي بها كهربائي سيارات متنقل ما يلي:

·       الصدق والأمانة: يعد الصدق والأمانة من الصفات التي يجب أن يتسم بها كهربائي سيارات متنقل، وخاصة في ظل الحاجة الملحة للعملاء من أجل إصلاح الأعطال، فلا يجب أن يستغل الفني أو المهندس ذلك، ومن المهم أن يصرح بطبيعة العيوب والأمور الواجب القيام بها سواء إصلاح الأجزاء أو استبدالها وسعر الخدمة؛ حتى يكون العميل على بينة من أمرة منذ البداية.

· الأسعار الرخيصة: من المهم أن يوفر كهربائي سيارات متنقل أسعار رخيصة للعملاء، حيث أن ذلك يساعد على جذب المزيد من طالبي الخدمة، وبالطبع فأن هذا يجب أن يتزامن مع جودة الخدمة المقدمة، ويجب الابتعاد عن المغالاة في تصليح السيارات؛ حيث أن ذلك يجعل من العملاء يبتعدون عن من يتسمون بتلك الصفة.  

· توافر خبرات الممارسة: يجب أن تتوافر خبرات الممارسة في فني كهربائي سيارات؛ لكي يستطيع التعامل مع مشاكل الكهرباء بأقصى سرعة، ومن يملكون الخبرة يسألون العملاء عما حدث والظواهر التي تزامنت مع حدوث العطل؛ لكي يتسنى لهم إحضار المعدات والأجزاء التي تحتاجها السيارة في سبيل إصلاحها.

·  الحضور إلى مكان العميل بسرعة: يعد الحضور بسرعة إلى مكان وجود العميل وسيارته المعطلة من بين السمات المهمة، والتي يجب أن تتوافر في كهربائي سيارات متنقل.

كهربائي سيارات مُتنقل

 

ما العيوب التي يمكن أن يصلحها كهربائي سيارات متنقل؟

·    عيوب الفيوزات: تعد الفيوزات من بين الأجزاء المهمة في السيارات، وفي حالة وجود أية مشاكل بها فأن ذلك يتسبب في توقف السيارة، ويجب على الفني المتخصص التعامل مع كافة أنماط عيوب الفيوزات.

· عيوب البطارية: عيوب بطارية السيارة تتمثل في تلفها نتيجة لانتهاء عمرها الافتراضي، أو قد تحتاج لإعادة الشحن، ويقوم كهربائي سيارات متنقل بتلك المهمة على الوجه الأمثل.

· عيوب دائرة الإشعال: قد يحدث مشاكل في دائرة الإشعال التي تمد شمعات الاحتراق بالنبضات، ويحتاج ذلك لتدخل فني كهربائي سيارات متنقل.

·    عيوب الأسلاك: في حالة كون البطارية سليمة والدينامو سليم فأن ذلك يتطلب فحص للأسلاك واستبدال التالف منها.

·  عيوب الدينامو: يساعد الدينامو البطارية في قيامها بعملها، وفي حالة حدوث عيوب به فأن ذلك يتطلب الإصلاح الفوري عن طريق كهربائي سيارات متنقل لدية المقومات. 

لتواصل العملاء مع كراج تصليح سيارات في الكويت.

تعرف أيضا على :

منظف كفرات مافرا 500 مل | صناعة إيطالية فعّالة لإزالة أقوى الشحوم


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات