القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تنزيل التطبيق واتساب عمر

يعد واتساب عمر هو من أشهر نسخ واتساب المعدلة والمتطورة من تطبيق واتساب WhatsApp الأصلي والذي يلاقي شعبية كبيرة بين الأشخاص المحبين للتطوير والتجديد، حيث أنه هو من أهم التطبيقات التي تسمح بالعديد من المراسلات الاجتماعية مثل إرسال واستقبال الرسائل سواء من خلال المكالمات الصوتية أو الكتابية أو الفيديو، كما أنه يسمح بمشاركة كافة أنواع المستندات سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات، ونظرًا لأهمية استخدام تطبيق واتس اب عمر في العصر الحالي فكان لابد من التعرف على رابط تنزيل تطبيق واتساب عمر ومعرفة خصائصه وأنواعه فتابعوا معنا.

واتساب عمر


واتساب عمر

يتمتع واتساب عمر بالعديد من الإضافات الرائعة التي لا تجعل به أي مشاكل، كما أنه يعد من أهم التطبيقات التي توفر جميع سبل الأمان لمستخدميها كما أنه آمن أيضًا من الفيروسات، ويحتوي على العديد من الخصائص والمميزات الهامة التي تساعد في سهولة استخدامه.

عندما تفكر في تحميل رابط تنزيل واتساب عمر فلابد من تحديد نوعية النسخة التي تريد تحميلها حيث أن تطبيق واتساب عمر يتكون من أربع نسخ مختلفة وهما ما يلي:-

  واتساب عمر العنابي:- تعد هذه النسخة هي من أولى النسخ الذي تم إصدارها من تطبيق واتس اب عمر، وقد تميزت هذه النسخة بالعديد من الخصائص والمميزات الهامة مثل تحميل الحالات وإجراء المحادثات وإخفاء آخر ظهور لك على الواتساب.

   واتساب عمر الوردي:- هو النسخة التالية لنسخة واتساب عمر العنابي والذي يمكن تثبيته بجانب واتس اب عمر الازرق والعنابي، وقد تتميز هذه النسخة بالعديد من الإضافات التي تمنع حدوث أي مشاكل، كما أنه يسمح بتشغيل أي نوع واتساب آخر على نفس الجهاز.

    واتساب عمر الأزرق:- هو أحد النسخ المعدلة والمتطورة من تطبيق واتساب والتي تسمح بإضافة العديد من الإضافة المميزة مثل توفير الأحاديث والقرآن الكريم بدون نت، وكذلك تحميل الحالات والمراسلات وإخفاء الظهور، وعمل نسخ احتياطية لجميع الملفات الموجودة بالرسائل، كما يمكن تثبيته بجوار كلًا من واتساب عمر العنابي والوردي.

  واتساب عمر الأخضر:- هو واحدًا من أهم النسخ المتطورة لتطبيق الواتساب، حيث أنه يقدم العديد من الخصائص والمميزات المتطورة والتي تسمح بفتح أربعة أرقام واتساب من خلال نفس الهاتف دون حدوث أي مشاكل كما أنه يوفر حماية قوية من الفيروسات ويوفر أيضًا كافة خيارات الأمان التي تسمح للمستخدم الحفاظ على خصوصيته، وذلك بالإضافة إلى جميع المزايا الاخرى الموجودة في جميع النسخ الاخرى.  

واتس عمر

يعد رابط تنزيل التطبيق واتس اب عمر الحديث والمتطور هو من أشهر التطبيقات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص هذه الفترة وذلك لأنه يقدم العديد من الخصائص المتطورة ومن أهمها ما يلي:-

  يمكنك تأمين التطبيق وحماية خصوصيتك من خلال إنشاء كلمة مرور خاصة بك سواء من خلال البصمة أو رقم معين أو باستخدام النقش.

  يمكنك إخفاء علامة قراءة الرسائل.

  يمكنك من خلال التطبيق حذف الرسائل بعد إرسالها سواء بإخفائها لديك فقط أو إخفائها لدى الجميع وذلك في حالة إذا كان الطرف الآخر لم يقوم بقراءتها.

 يمكنك إخفاء مشاهدتك للحالات الخاصة بالأصدقاء.

 تستطيع من خلال تطبيق واتساب عمر إرسال المستندات بجميع أنواعها سواء كانت صور أو ملفات، كما يمكنك أيضًا نسخ النصوص أو لصقها بمكان الرسائل.

  يمكنك من خلال رابط تنزيل التطبيق واتساب عمر تنزيل فيديوهات الحالة على جهازك.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم كل تفاصيل رابط تنزيل التطبيق واتس اب عمر الذي يوفر لك كل وسائل المراسلات الخاصة ومشاركة الحالات وغيرها العديد من المزايا الأخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات