القائمة الرئيسية

الصفحات

تكلفة بالون المعدة في تركيا

 سنتحدث عن تفاصيل إجراءات عملية بالون المعدة في تركيا، حيث سوف تتلقى تخديرًا معتدلًا ومهدئًا للاسترخاء أثناء إدخال كرات المعدة.

سيضع طبيبك في رقبتك ومعدتك أنبوبًا رفيعًا (قسطرة) محملًا بكرة سيليكون. بعد ذلك، سيحضر طبيبك رقبتك ومعدتك إلى منظار داخلي. الأنبوب الرفيع والمرن هو منظار داخلي به كاميرا وجو من الضوء. يمكن لطبيبك الحصول على صورة واضحة لداخل بطنك دون فتح بطنك طبيًا. بمجرد وصول المنظار والبالون إلى معدتك، يتم ملء البالون بالقسطرة المتصلة بالكرة بمحلول ملحي معقم. تمتلئ الكرة حتى تصبح أكبر من أن تعبر الأمعاء.


عندما يتم تركيب البالون بشكل فعال وملئه بالمحلول الملحي، تقل قدرة معدتك بمقدار 700 مل.

ماذا بعد جراحة بالون المعدة في تركيا؟

قد يعاني المريض من أعراض بعد العلاج بالبالون، يجب أن يكون المريض على استعداد لذلك.

بينما تختفي مخاوف بعض المرضى في غضون 2-3 أيام من عملية بالون المعدة، قد تستمر شكاوى بعض الأفراد حتى 10 أيام.

تكون بنية الشخص فعالة في هذه الحالة ويمكن إطلاق سراح المرضى في نفس اليوم الذي يلي المدة في المستشفى. كلما كان المرضى يتكيفون بسرعة، كان ذلك أفضل.

مزايا جراحة بالون المعدة في تركيا

وضع بالونات المعدة طفيف التوغل وغير جراحي ومتنقل، وهذه أيضًا من المزايا الرئيسية.

يمكن أن يحدث فقدان الوزن على المدى الطويل بمجرد أن يأكل المريض طعامًا صحيًا. يمكن أن يؤدي انخفاض الوزن على المدى الطويل إلى تحسين الظروف الصحية الحالية، مثل مرض السكري المرتبط بالسمنة وارتفاع ضغط الدم وتوقف التنفس أثناء النوم.

هل أحتاج إلى تأشيرة طبية لإجراء عملية بالون المعدة في تركيا؟

نعم، مطلوب تأشيرة سياحة طبية لإجراء عملية بالون المعدة في تركيا. يجب طلب التأشيرات الطبية تحت فئة تأشيرات غير المهاجرين. بتأشيرة سياحية صالحة، يمكنك دخول البلاد والحصول على العلاج الطبي. بخلاف الأمريكيين، يجب على الزوار الأجانب التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحة أو عمل قبل دخول الأمة. يمكن الوصول إلى القنصلية التركية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

تكلفة بالون المعدة في تركيا والتأمين:

بالون المعدة هو إجراء شائع جدًا يتم إجراؤه في العديد من المستشفيات أو العيادات في تركيا. ومع ذلك، فإن تغطية تأمين بالون المعدة تعتمد على بوليصة التأمين التي اتخذتها. اتصل للحصول على تفاصيل تكلفة بالون المعدة في تركيا.

لأي الأعمار تعتبر جراحة بالون المعدة في تركيا مناسبة؟

بالون المعدة هو إجراء مساعد لفقدان الوزن. وضع بالون المعدة مؤهل للبالغين الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 25 كجم / م 2، والذين لديهم تاريخ من المحاولات السيئة لفقدان الوزن مع اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين والذين فقدوا الدافع وراء اتباع نظام غذائي أو لا يفضلون العمليات الجراحية. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون هذه التقنية مفيدة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يُنظر إليهم على أنهم ثقيلون جدًا لإجراء عمليات كبيرة. يمكن أن يساعد استخدام الكرة لإنقاص الوزن قبل إجراء عملية جراحية كبيرة في تقليل مخاطر زيادة الوزن.

هل نتائج جراحة بالون المعدة دائمة؟

تهدف كرة المعدة إلى تقليل الشعور بالجوع وزيادة الشعور بامتلاء المعدة. لا تعتبر تقنية فقدان الوزن الدائم نظام بالون المعدة. تكلفة بالون المعدة في تركيا معقولة جدًا مقارنة بالدول الأخرى،. هذا هو السبب الذي يجعل الكثير من الناس يفضلون اسطنبول لإجراء عمليات السمنة.

ما هو بالون المعدة وما هي تكلفة بالون المعدة في تركيا؟

بالون المعدة، المعروف أيضًا باسم جراحة بالون المعدة، هو إجراء غير جراحي يقيد المساحة داخل المعدة باستخدام بالون مملوء بالمحلول الملحي. يتم تنفيذ الإجراء كعلاج لإنقاص الوزن للأفراد الذين يتراوح مؤشر كتلة الجسم بين 27 و 40.

نظرًا لأن البالون يشغل مساحة داخل معدتك، فقد تشعر بالشبع حتى مع وجود كمية صغيرة من الطعام. يمكنك تسمية إجراء بالون المعدة كبرنامج تدريبي. حتى يوم إزالة البالون أو تفريغه من الهواء، ستتعلم أن تأكل أقل من المعتاد.

تكلفة بالون المعدة في تركيا مناسبة للجميع وهي إجراء مؤقت قابل للعكس. بعد ستة أشهر إلى عام ستتم إزالة البالون أو تفريغه من الهواء. للحفاظ على النتائج، ستحتاج إلى الإنتباه إلى نظامك الغذائي و كروتين يومي، يتعين عليك البدء في برنامج تمرين.

إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك في تركيا وتفكر في إجراء بالون المعدة، فقد تكون تركيا هي المكان المناسب لك. شهدت تركيا الأطباء الذين أجروا هذه الجراحة عدة مرات وتقدم مجموعة من الصفقات الشاملة. وتشمل هذه خدمات النقل من المطار، والخدمات اللغوية، ودعم اختصاصي التغذية على مدار 24 ساعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات