القائمة الرئيسية

الصفحات

حيث أنه علي الرغم من تعدد شركات النقل إلا أن شركة نقل اثاث بجازان تعتبر من الشركات المميزة لما تقدمه من مميزات عديدة عن غيرها من شركات النقل حيث أن يتم توصيل الأثاث الخاص بكل عميل في الوقت المحدد و المحافظة على الأثاث من أي خدوش، كما أن لديها فريق عمل ممتاز.

 

شركة نقل اثاث بجازان

مميزات شركة نقل اثاث بجازان

ومن ضمن المميزات التي تقدمها الشركة لكل عملائها هي:

  توفر الشركة فريق من العمالة المتدربين على أكمل وجه لنقل الأثاث دون أن يتأذي خلال النقل بالإضافة إلي ذلك تركيب الأثاث بدقة، وسرعة وحسن سلوكهم مع العميل .

    وجود سيارات مخصصة لنقل الأثاث بجميع الأحجام وذلك يتوقف على حجم الأثاث الذي يتم نقله.

   كما أنه يتوفر خدمة التوصيل إلي أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وذلك ما يميز شركة نقل اثاث بجازان.

   الأسعار المناسبة للجميع لإتاحة الخدمة لكافة طبقات المجتمع، وذلك يتم عن طريق عمل خصم لعملاء الشركة، والذي يصل إلي 50%.

   يتم إرسال مع سيارة نقل الأثاث فنيين،  ونجارين، وبعض العمالة الفلبينية وهم متخصصون في نقل الأثاث وتغليفه لتفادي  حدوث أي عوامل يمكن أن تؤثر على الأثاث، ووصوله بصورة جيدة، و يتم تركيب الأثاث بطريقة حرفية والتي يصعب الأشخاص العاديين فعلها.

   كما أنه عند النقل من منزل لآخر فإنهم يوفرون علينا الكثير من الوقت، والمجهود المبذول وبطريقة جيدة.

 

أنواع الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة نقل اثاث بجازان

بالإضافة لما تقدمه شركة نقل أثاث بجازان من خدمات النقل الرائعة إلا أنها تقدم أيضًا الخدمات التالية:

 تقدم شركة تنظيف مكيفات بجازان فرصة رائعة لتنظيف المكيفات بطريقة دقيقة وحيث أن فريق العمل يكون لديه إدراك كاف بأنواع المكيفات المختلفة وطريقة تنظيفها ويتم ذلك للحفاظ عليها، وإطالة عمر المكيفات الأفتراضي، وأيضًا المحافظة على صحة مستخدمي المكيفات لاستنشاق هواء نظيف خالي من الأتربة والميكروبات التي تؤثر علي الصحة كما يتميز فريق العمل بالأمانة، والسرعة في إنجاز المهام المكلفين بها .

  تقدم شركة تنظيف خزانات بجازان خدمة نظافة الخزانات عن طريق إرسال فريق العمل الخاص بهذا النوع من النظافة ويتم تنظيف كل الخزانات الموجودة على أكمل وجه وذلك يجب أن يتم بشكل دوري و منتظم للحفاظ على الخزان من البكتيريا والملوثات  التي تتكون في المياه التي يتم تخزينها لمدة طويلة في الخزانات .

وبذلك فهي تكون شركة تقدم خدمات شاملة ومنها تنظيف الخزانات وتنظيف المكيفات و ليس نقل الأثاث فقط .

 

مراحل نقل الاثاث

كما أن مراحل نقل الأثاث التي توفرها لك شركة نقل الأثاث بجازان هي:

  1. فك وتركيب الأثاث :شركة نقل أثاث بجازان لديها أسطول من المهندسين والفنيين المتخصصين في فك وتركيب الأثاث بطريقة صحيحة وبدون أخطاء وبشكل مميز وسريع كما يمتازون بحسن التعامل مع العميل.
  2. تغليف الأثاث : تمتلك شركة نقل اثاث بجازان العديد من أنواع التغليف، ومنها الفلين والورق المقوي والنايلون،  وغيرها من أنواع أخرى  مما يؤدي إلي حماية الأثاث، والقطع القابلة للكسر من أي خدوش أو كسور فتصل إلي العميل بصورة مميزة.
  3. نقل الأثاث : وذلك يتم عن طريق الأوناش والرافعات النقل التي تمتلكها الشركة، ومن خلالها تستطيع الوصول إلى الطوابق المرتفعة بسهولة وأمان.
  4. تخزين الأثاث : تمتلك الشركة مخازن كبيرة خاصة بالأثاث وتكون تلك المخازن محصنة من الحشرات والسرقة والحرائق حيث تكون مزودة بنظام إطفاء خاص.
  5. مستودعات تخزين الأثاث : وذلك لحماية الأثاث من عوامل الجو (من الأمطار)والتسوس . 

 تعرف على :

شراء اثاث المستعمل بالرياض | أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة 2022


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات