القائمة الرئيسية

الصفحات

 

شركة الهاشمي ستون تقوم بتصميم ديكورات داخلية في واجهات منازل مصرية من الحجر الهاشمي الذي يتميز بقدرته على عزل المبنى وحمايته من درجات الحرارة المرتفعة ومن الرطوبة مع العمر الافتراضي الطويل مع إمكانية أسعار التي تتناسب مع الجميع، من حيث تصميم ديكورات واجهات المنازل المصرية حيث نقدم مجموعات متميزة من الديكورات حيث يعتبر جمال المنزل يبدأ من الواجهة ويظهر المنزل الجميل جماله من الخارج قبل الداخل .

 

شركة الهاشمي ستون

شركة الهاشمي ستون 

اذا كنت تمتلك منزلًا أو فيلا وتريد تشطيب واجهات حجر هاشمي، فلا تتردد في الاتصال بشركة الهاشمي ستون للحصول على أفضل وأرقى التصميمات للواجهات، حيث أنه يعتبر الأكثر تميزًا مما جعله رقم واحد في مصر والدول العربية.

أسعار الحجر الهاشمي 

تختلف أسعار الحجر الهاشمي وفقًا لاختلاف وأشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب واجهات خارجية أو داخلية، سواء كانت واجهات منازل وفلل وعمارات وبيوت وتعتبر واجهات الحجر الهاشمي هو أكثر الأنواع انتشارًا في تشطيب ديكور الواجهات في مصر، وذلك لأنه يعتبر الأعلى جودة في مجال التشطيبات.

 أهم المزايا التي تجعل الحجر الهاشمي الأفضل

هناك الكثير من الأسباب تجعل ديكورات حجر هاشمي الأفضل وهى:

 سعره الاقتصادي عند مقارنته بتكاليف الأحجار الأخرى.

 لها عمر طويل يجعلها تدوم لفترة أطول دون أن تتضرر، أو تحتاج إلى ترميم واجهات المباني.

 إنه الحجر الذي يمكنه عزل الحرارة الخارجية للجو، وبالتالي الحفاظ على الحرارة المعتدلة داخل المبنى في الصيف والشتاء.

 يعطي حرية كبيرة في عمل تصميمات مميزة للواجهات وتشكيل تصميمات مختلفة، خاصة عند استخدام أنواع متعددة في عمل واجهات المباني معًا، على سبيل المثال: يمكن استخدام حجر الهاشمة حجر الميكا معًا، أو يمكن استخدام حراري والحجر الفرعوني معها لتصميم الواجهات.

 يعطي الحجر المقاومة اللازمة ضد جميع العوامل الجوية، أكثر من استخدام الدهانات العادية والمواد الأخرى المختلفة في واجهات المباني.

 تتنوع الأشكال والأحجام والألوان مما يعطي المبنى شكلاً مميزًا ويمنح المهندس حرية اختيار التصميم الخارجي الأنسب له.

 سهولة تنظيف واجهة المباني، وإمكانية عمل طلاء بمواد مصقولة والتي تتميز برخص ثمنها، مما يعيد اللمعان إليها بسرعة إذا دعت الحاجة.

مشاكل عدم تركيب الحجر الهاشمي للواجهات

هنالك العديد من المشاكل التي يمكن ان تواجهها في حالة عدم تركيب الحجر الهاشمي للواجهات ومن أهمها:

 تغير لون مواد البناء مع مرور الوقت.

 في أكثر من مكان تجد أن مع العوامل الجوية المادة تسقط من على المحارة.

 صعوبة تنظيف الواجهات الخارجية من الأتربة المتراكمة عليها مع مرور الوقت.

 

شركة الهاشمي ستون

طريقة تركيب الحجر الهاشمي بأنواعه

 التركيب بالإسمنت: وهو تركيب يعتمد على تركيب الحجر عن طريق المؤونة أسمنت مقاوم للرطوبة ورمل خشن بالنسب المعروفة مع وجوب تثبيت ويجب عمل طرطشة قبل التركيب، وذلك لزيادة تماسك الطرطشة وكلما كانت الطرطشة ثقيلة كلما كان أفضل، ومن مميزات هذه الطريقة معقولية التكلفة قوة وتماسك الحجر، خصوصًا عند استخدام المواد الجيدة تناسب جميع أنواع الحجر وجميع النقشات والدقات، ومن ابرز عيوبها تشرب الحجر للماء الموجود في المؤونة تعتمد على تجزئة الحجر إلى شرائح عند عمل الديكورات وتكسيه الكرانيش والأعمدة وينصح في كلا الطريقتين من التركيب بضرورة ترويب الحجر بعد التنظيف وعزله.

 

وفى نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن شركة الهاشمي ستون، أسعار الحجر الهاشمي، أهم المزايا التي تجعل الحجر الهاشمي الافضل، مشاكل عدم تركيب الحجر الهاشمي للواجهات، طريقة تركيب الحجر الهاشمي بأنواعه.

 تعرف الآن على :

التعامل مع شركات الأحجار الهاشمية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات