القائمة الرئيسية

الصفحات

 

طرق تنزيل انستا جولد يبحث جميع مستخدمي تطبيق انستجرام على طرق تساعدهم في  تنزيل النسخة المعدلة منه، والتي تمكنهم من التمتع بمزايا وخصائص غير متوفرة في النسخة الأصلية، حيث اهتم المطورون بإطلاق هذه المزايا والتي تتخطى الكثير من العيوب وكذلك القيود التي تفرضها النسخة الرسمية، وقد كانت نسخة انستا جولد هي الأكثر تميزاً بين جميع النسخ المعدلة ولذلك حظيت بنسبة كبيرة من عمليات البحث حول كيفية تنزيلها، وفي مقالنا سنعرض هذه الطرق بالإضافة لأهم ما يتعلق بهذه النسخة.

انستا جولد


تنزيل انستا جولد

يمكن لجميع المستخدمين تنزيل تطبيق انستا جولد فقط من المتاجر البديلة لمتجر أندرويد الرسمي، أو تنزيلها من المتصفحات وفي مقدمتها متصفح جوجل والذي يتيحها بصيغة Apk، فقط تحتاج للبحث عنها واتباع خطوات التنزيل والتي تتطلب منك تفعيل إذن تثبيت البرامج والتطبيقات من مصادر خارجية.

شرح تطبيق انستا جولد

إذا قمت بتنزيل نسخة انستجرام جولد من المتجر الصيني أو المتصفح ستجد أنه التطبيق يمتاز بالتنظيم الداخلي، وذلك لأنه مرتب لعدة أقسام، وهي:

الصفحة الرئيسية: هي الصفحة الأولى التي ستجدها عند فتح التطبيق والتي تشمل أيقونة المنشورات، المراسلات وكذلك الإشعارات، كما يعرض في هذه الصفحة القصص التي شاركها الأصدقاء.

  الحساب الشخصي: هذا القسم يحتوي على الصورة الشخصية للحساب والتي يمكنك تعديلها من هذا القسم، أيضًا يحتوي على عدد إجمالي المتابعين لك كذلك القائمة الخاصة للأشخاص والصفحات التي تتابعها بالإضافة إلى أبرز القصص والعدد الكلي للمنشورات على الصفحة.

  الدردشات: في هذا القسم ستجد قائمة بالدردشات التي أجريتها مع الأصدقاء وأيضًا ستتمكن من البحث عن حسابات بعض المستخدمين وإجراء محادثة معهم دون أن تضيفه في قائمة الأصدقاء.

 بالإضافة إلى إمكانية إزالة الدردشات أيضًا.

  الإعدادات: هذه الأيقونة متعلقة بـ إعدادات الحساب على التطبيق، فمن خلالها تستطيع تعديل إعدادات الإشعارات والخصوصية والأمان، بالإضافة إلى إعدادات الإعلانات.

  الريلز: هذا القسم خاص بعرض مجموعة من مقاطع الريلز والتي يتم عرض محتويات متنوعة من خلالها، ويمكنك التطبيق من الإعجاب بها ومشاركتها وكذلك الاحتفاظ بها على هاتفك.

  الاستكشاف: يعرف بقسم التصفح والذي يساعدك في البحث عن مقاطع الفيديو أو المنشورات ومقاطع الريلز التي ترغب بمشاهدتها، كما يقدم لك تقسيم للموضوعات التي ترغب بالبحث عنها فهناك قسم خاص بالرياضة وأخر للفن ومختلف المجالات التي تستطيع البحث عن كل ما يخصها بالضغط عليها.

  المتجر: يعد قسم المتجر من أهم الأقسام الموجودة في التطبيق والتي توفر العديد من المنتجات سواء كانت متعلقة بالأحذية والساعات والكثير من المنتجات الأخرى والتي يتم عرضها بأشكال وألوان مختلفة، كما يمكنك اختيار هذه المنتجات وإضافتها إلى عربة التسوق أو حفظها في خانة التفضيلات لإتمام عملية الشراء فيما بعد..

كذلك يساعدك المتجر في الحصول على بعض النصائح من المحررين حول المنتجات التي ترغب بشرائها.

 الإشعارات: يتوفر في هذا القسم مجموعة من الإشعارات المتعلقة بقائمة الأشخاص الذين قاموا بمتابعتك مؤخرًا.

طريقة تنزيل الريلز من انستجرام جولد

أهم مزايا النسخة المعدلة من انستجرام سواء كانت انستجرام جولد أو نسخة هونستا ، أن كلاهما يتيح تنزيل مقاطع الريلز، بهذه الطريقة:

 افتح قسم الريلز.

في الواجهة الرئيسية ستجد مجموعة من الأيقونات موجودة في الشريط السفلي، اضغط على الأيقونة الثانية.

  بعد ذلك حدد مقطع الريلز الذي ترغب بتحميله، ستجد أسفل المقطع أيقونة الثلاث نقاط، اضغط عليها.

 ستنتقل إلى قائمة أخرى بها مجموعة خيارات، اضغط على خيار تحميل.

  بذلك سيبدأ تحميل مقطع الريلز.

وإلى هنا يكون نهاية مقالنا والذي كان عن طريق تنزيل انستجرام جولد، حيث عرضنا طرق تنزيله بالإضافة إلى شرح الأيقونات الداخلية للتطبيق وكذلك طريقة تحميل مقاطع الريلز.

تعرف على :

تنزيل فيس بوك 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات