القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تطبيق سانیستا 2023 Sunista أحد أشهر التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين ويعملون على توفير أحدث النسخ منه في أجهزتهم بسبب مميزاته المتعددة التي تفوقت على تطبيق انستجرام الاصلي من ناحية الخصوصية والأدوات المتعددة والعمل على إضافة المزيد بشكل مستمر من قبل المطورين للبرنامج .

 

تطبيق سانیستا

تطبيق سانیستا 2023 Sunista

عند تحميل Sunista تطبيق سانیستا  2023   Sunistaالمتوفر منه نسخة لجميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المختلفة، سوف تتمكن من الاستفادة من كل المميزات والأدوات والإمكانيات التي لا حصر لها، على النحو التالي: 

 أولًا الحصول على واجهة تطبيق بسيطة يمكنك من خلال تسجيل الدخول بسهولة والبدء في استخدام البرنامج.

 يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والتعامل معه فلا يوجد به كثير من القوائم أو الأقسام المختلفة، بل هناك تنسيق سهل على المستخدمين .

 بالإضافة إلى أنها تتيح إمكانية الاطلاع على كل المنشورات التي يتم نشرها من الأصدقاء في واجهة التطبيق.

  والدخول بسهولة على كافة الأقسام و الوصول إلى الدردشات المختلفة والرسائل المتعددة التي تريدها.

 أما من ناحية الإعدادات في تطبيق سانیستا فإن التطبيق به إعدادات مختلفة سوف تمكنك من التحكم في خصوصيتك من حيث الدردشات والاشعارات.

 

مميزات تطبيق سانیستا 2023 Sunista

عند البدء بالضغط على دانلود سانیستا على هاتفك سوف تحصل على مجموعة من المميزات التالية:

أولًا تتميز تلك النسخة أنها مجانية ويمكنك الحصول عليها من دون دفع رسوم.

  ثانياً تلك النسخة تساعد الموهوبين في إتاحة الفرصة لهم في إظهار مواهبهم الخاصة و إنشاء محتوى خاص ومميز.

  كذلك سوف تتيح لك إمكانية تحميل الحالات الخاصة بالأصدقاء على هاتفك.

تلك النسخة متوافقة مع أنظمة التشغيل  لـ أندرويد اخر اصدار وهواتف الايفون المختلفة ، بالإضافة إلى القدرة على تحديد الرموز التعبيرية وحذف المشاركات المقترحة في نهاية المشاركات.

 مع العديد من المميزات الاخرى مثل وضع الشبح المباشر أو قراءة الرسائل بدون غفوة، أو مشاهدة القصص دون أن يتم عرضها، ومشاركة  البث المباشر ، بدون معرفة صاحب البث والمستخدمين المباشرين بوجودك.

 كذلك تم توفير المظهر الداكن أو الوضع الليلي، مع وجود ميزة عمل قصة من خلال الاغاني ووضعها على  شكل مقاطع فيديو احترافية بتنسيقات مناسبة والقدرة على تحريك الفيديو في الإتجاهات المختلفة. 

 أيضا هناك إمكانية مشاهدة IGTV كاملة في منشور و إخفاء الرسائل الموجهة، ووجود ميزة العرض السري عند مزامنة الرسالة وتسجيل كل رسالة في الدردشة من خلال الضغط عليها، مع وجود خاصية تفعيل الدردشة السرية.

 مع إضافة تغييرات في القصة بشكل احترافي مثل تعديل الوقت أو قص جزء او ضبط السرعة ووضع ط الموسيقى .

  وضع كلمة مرور وإمكان ضبط الدخول ببصمة الإصبع مع القدرة على تحميل الصور مع النص و تنزيل منشور الفيديو مع النص أيضا وتحميل عدد من المنشورات مع النص.

  توجد إمكانية تنزيل صورة الملف الشخصي مع نسخ نص المنشور ونسخ تعليقات المستخدمين.

 

تطبيق سانیستا

مميزات خاصة في تطبيق Sunista 

من خلال أحدث إصدار من التطبيق سوف تتمكن من استخدام الرموز التعبيرية الموجودة في هواتف الآيفون عند الكتابة على تطبيق الانستقرام ، وهو أمر سيساعد الأشخاص الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية، مع تأمين المعلومات الشخصية على النحو التالي:

        أولا يمنحك تطبيق Sunista إمكانية إنشاء قفل في حالة إذا كنت تريد تسجيل الدخول لتشعر بمزيد من الأمان. 

        يمكن للتطبيق قفل محادثاتك على الشبكة الاجتماعية في أي وقت أردت ذلك.

        يحتوي  على العديد من المميزات المخفية المختلفة  فمثلا يسمح لك إلي استخدام دردشة Sunista - Sunista و Rails مع أكثر من 100 ميزة  أخرى في هذا التطبيق المعدل.

بالنهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن تطبيق سانیستا 2023 Sunista وأهم مميزات التطبيق في الإصدار الجديد والامكانيات الإضافية التي يتميز بها.


تعرف على :

طرق تنزيل انستا جولد


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات