القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تعتبر شركة عزل أسطح بالرياض من ضمن أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها متخصصة في مجال عزل الأسطح والمنازل والمنشآت، وقدمت الشركة الكثير في هذا المجال، وتكون عملية العزل بمثابة وضع طبقة من المادة العازلة على السطح وذلك حتى يتم تجنب الوصول الحرارة إلى المباني أو وصول المياه للداخل، كما أن الشركة تقوم بمعالجة كل مشاكل تسرب المياه، وتمنحك الضمان الكامل بعد اتمام الخدمة.

شركة عزل اسطح


ما هي أنواع العزل المستخدم من شركة عزل أسطح بالرياض؟

يوجد العديد من أنواع العزل التي يتم استخدامها في شركة عزل الاسطح في الرياض وهي:

1 - الألياف الزجاجية العازلة: حيث أنه تعتبر الألياف من ضمن ارخص انواع العزل المستخدمة في عزل الأسطح في الرياض كما أنه تتميز بالجودة العالية في عملية العزل، والمميز فيها أنها غير قابل للاشتعال ويكون من السهل تطبيقها من قبل العديد من متخصصي العزل في الشركة، ولكن عند استخدام هذه المادة لا بد من استخدام واقي للعين وقناع متميز، كما يجب أن يتم ارتداء القفازات من أجل التعامل مع هذه المادة وهذا لأنها تسبب الكثير من المشاكل في الجلد، والرئة إضافة إلى العين، لذا إتباع احتياطات أمر ضروري بشكل كبير.

2 - مادة السليلوز: هي من أشهر المواد المستخدمة في عزل أسطح الرياض، وتعتبر من أفضل المواد العازلة على الإطلاق، حيث أنها مادة صديقة للبيئة، وتعتبر من أفضل المواد العازلة على الإطلاق، وتتكون من الورق المقوى الذي تم إعادة تدويره، ويكون شكل هذه المادة مميز للغاية، كما أنه يعمل على تقليل الخسائر التي حدثت بسبب الحرائق.

3 - مادة لوح البوليسترين: يعتبر من المواد العازلة للحرارة والعازلة للصوت أيضا كما أن له سطح أملس لا يشبه الأنواع الأخرى.

4 - مادة فوم بولي يوريثين: تعتبر من أكثر المواد التي تستخدمها شركات العزل وذلك يرجع إلى أنها جيدة جدا، وتساعد في تقليل التسرب الحراري، وتكون من المواد الخفيفة للغاية، ومن السهل أن يتم رشها على كل المناطق الصعب الوصول اليها، كما أنها مقاومة للحرائق لذلك أصبحت من أفضل مواد عزل اسطح بالرياض.

 

5 - مادة الصوف المعدني: تتميز هذه المادة أنها من المواد التي تمنح السطح القدرة على تحمل النار، وتكون من ضمن الوسائل الفعالة في عزل المناطق الواسعة.

شركة عزل اسطح


ما هي مميزات شركة عزل اسطح بالرياض؟

من ضمن المميزات الموجودة في شركة عزل أسطح بالرياض ، هي المميزات التالية:

      توفر تسهيلات على العملاء من أجل الحصول على أفضل خدمة وجودة ممتازة

      بالإضافة إلى أنها تساعد في الحفاظ على المنزل من الأضرار التي من الممكن أن تسبب التلف.

      تمتلك فريق عمل على أعلى مستوى ومدرب على استخدام أحدث أنواع العزل وذلك بمهارة عالية، لذلك كن مطمئن.

      تستخدم مجموعة كبيرة من المواد التي تقوم بعمليات العزل للأسطح، مع العلم أن هذه المواد تتكون من جودة عالية وتم التصريح بها للاستخدام المنزلي.

      تمتلك مجموعة من الفنيين الذين لديهم خبرة في مجال عزل الأسطح، حيث أنه في البداية يقوم بتحديد نوع العزل الذي يحتاج إليه السطح سواء كان عزل  مائي وحراري.

      تعمل على توفير فريق متكامل للرد على كل الاستفسارات طوال اليوم، وذلك في أي وقت طوال الأسبوع.

      شركة عزل أسطح بالرياض توفر خصومات عالية تصل إلى حوالي  30%، وذلك في حال طلب العميل عمليات العزل.

      لكل الشركات الكبرى أو العقارات تكون هناك أسعار خاصة للغاية، في حال طلب خدمات العزل.

 

 تعرف على :

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات