القائمة الرئيسية

الصفحات

  

كمبوند سراي التجمع الخامس الشهير أحد أهم المشاريع العقارية التي قامت شركة مدينة نصر للتعمير تنفيذها من أجل رفع كفاءة المدن الجديدة المتطورة التي يبحث عنها قطاع كبير من الأشخاص لتوفير بيئة جيدة بها كافة الخدمات المتكاملة التي هم في حاجة لها وأفراد أسرتهم وذلك من خلال أنظمة دفع متعددة تتناسب مع نسبة كبيرة من العملاء المحتملين.

 

كمبوند سراي التجمع الخامس

يعتبر كمبوند سراي التجمع الخامس من أهم مشاريع شركة مدينة نصر للتعمير والإسكان وهي المطورة لكثير من المشاريع الأخرى المميزة أشهرها تاج سيتي، و التي حققت أرباح كبيرة وصلت إلى نحو 283.29 مليون جنيه، كما يعد كمبوند سرايا التجمع الخامس أحد المجمعات السكنية التي تتنافس أفخم الكمبوندات حيث يوجد فيها مساحات سكنية تكون واسعة بإطلالات  على المساحات الخضراء التي يوجد بها المساحات المائية، كما تتنوع الوحدات الموجودة بها  حيث يوجد شقق مستقلة وأخرى دوبلكس بنتهاوس، ومن أبرز المعالم القريبة من سراي التجمع الخامس هي الطريق الدائري بنحو خمسة عشر دقيقة وكذلك نفس المسافة مع الجامعة الأمريكية وعشر دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة مدينتي.

 

كمبوند سراي التجمع الخامس

كمبوند البروج مدينة الشروق

أما عن كمبوند البروج مدينة الشروق فهي تتميز بموقعها  شرق القاهرة وهي على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وتبدأ مساحات الشقق السكنية فيها من حوالي 90 متر مربع وتصل إلى نحو 190 متر مربع، أما الفيلات والتاون هاوس فيكون من نحو 160 متر مربع ويصل إلى 300 متر مربع، كما تم تصميم الكمبوند مثل أفضل الكمبوندات السكنية حول العالم على يد أمهر المهندسين العقاريين للمشروع في شركة كابيتال جروب بروبرتيز، بالإضافة إلى الحرص على تكامل المرافق والخدمات.

أما عن أهم مميزات كمبوند بروج مدينة الشروق فهي:

  • أولا يقع كمبوند البروج على نفس خط كلا من مدينتي والمستقبل بالإضافة إلى أنه  بين الطريق الدائري الإقليمي والمركز الطبي العالمي.
  • انيا يبعد مشروع البروج نحو  10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة ونحو 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
  • ثالثا يفصل كمبوند البروج عن القاهرة الجديدة بنحو عشرين دقيقة.

وقد بلغت مساحتها نحو 1200 فدان كما تنوعت المساحات  وذلك لتلبية كافة احتياجات كل العملاء على اختلاف أذواقهم أما باقي المساحة وهي 17% من إجمالي المساحة الموضوعة للمباني فهي تمنح من الشركة للمشاريع الاستثمارية والتجارية كما وفرت الشركة الغالبية العظمى من مساحة  البروج وهي  نحو 83% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء من أجل الراحة والرقي والاسترخاء للسكان.

 

مدينة المستقبل

بينما مدينة المستقبل هي إحدى أهم المشاريع المعمارية والمدن الذكية الحديثة التي تم العمل على إنشائها في جمهورية مصر العربية، وقد تم توفير العديد من الوحدات السكنية  وذلك من أجل الحد من الكثافة السكانية والبعد عن زحام القاهرة والمدن الكبرى الأخرى كما أن مدينة المستقبل قد تميزت بكونها تقع بطريق مصر اسماعيلية وهي من  أرقى المدن السكنية، فقد تم إنشاؤها بأحدث الطرق المعمارية الحديثة العالمية، وتقع مدينة المستقبل على طريق مصر اسماعيلية وهي منطقة حيوية ومن أهم الطرق الرئيسية.

وتتوفر في مدينة المستقبل الهايكستب وبه العديد من الخدمات والمرافق العامة وكذلك كل مواصلات مدينة المستقبل، كل هذا مع المساحات الخضراء الواسعة والأماكن التي تجذب  العملاء من كل مكان لها.

 

بالنهاية نكون قد طرحنا كل المعلومات المتعلقة عن كمبوند سراي التجمع الخامس وأهم المميزات بالإضافة إلى مدينة بروج والمستقبل بكافة المميزات الخاصة لهم والتي جذبت انتباه العملاء لها.

 تعرف على :
كمبوند تاج سيتي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات