القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 

عملية تركيب سيراميك ليست عملية سهلة، حيث يقوم معلم سيراميك بتكسير البلاط القديم وبعدها يقوم بتركيب السيراميك الجديد، وهي عملية ليست سهلة ولكن فني السيراميك يستطيع عمل ذلك بكل سهولة، يؤدي تكسير البلاط القديم إلى اتساخ المنزل فذلك نتيجة لخروج الأتربة   الموجودة تحت هذا البلاط، ولذلك كي تتلاشى الإزعاج الشديد يمكنك توكيل مجموعة من العمال الذين يقومون بعمل ذلك في المنزل، حيث يقوم فني التركيب بتكسير البلاط ثم تركيب البلاط الجديد وتنظيف الأرضيه وتسليمك المنزل مجهز على أكمل وجه.

 

تركيب سيراميك

معلم سيراميك

أوضح معلم سيراميك مجموعة من الشروط اللازمة لتركيب سيراميك، من هذه الشروط:-

        لابد أن يكون البلاط القديم متساوي ومستوي، وذلك لسهولة تكسيره أو استخراجه سليم على حالته.

        يجب ألا يتواجد فجوات، حفر أو ثقوب في البلاط القديم، وذلك لضمان تركيب السيراميك على البلاط القديم دون تأثر السيراميك بذلك.

        لابد من أن يكون البلاط القديم ثابت جيداً في الأرض.

        يمكنك التأكد من التصاق البلاط بالأرض عن طريق الخط أو النقر عليه وسمع صوت النقرة، فيوجد اختلاف بين النقرة على البلاط السليم والنقر على البلاط غير السليم.

        بعد التحقق من هذه الشروط والتأكد من أن البلاط القديم سليم ولا يوجد به أي عيوب. يمكنك بعد ذلك القيام بعملية تركيب البلاط الجديد والإطمئنان من عدم تأثره بوجود البلاط القديم تحتها.

        كل تلك الشروط التي طرحناها قام معلم سيراميك بطرحه وذلك لأنه من الصعب أن يعرف شخص عادي هذه الشروط.

        فعملية تركيب السيراميك هي عملية تحتاج إلى عامل ذو خبرة شديدة في هذا الموضوع.

        وذلك لأن أهم شيء في المنزل هو تنظيم أرضيته.

 

فني سيراميك

 يقوم فني سيراميك بتنظيف البلاط القديم أولاً، قبل تركيب البلاط الجديد يتم أولاً إزالة أي شيء متعلق بالبلاط القديم، سواء كانت دهانات قديمة أو تراكم أتربة أو اتساخات أو أي شيء، إذن سوف يقوم فني سيراميك بتركيب السيراميك الجديد على البلاط القديم، فإنه ينظف البلاط القديم ويتركه مكانه، ويتم التعامل على ذلك، ولكن إذا كان سوف يزيل البلاط القديم فإنه يقوم أولاً بتكسيره وإزالته، وبعد ذلك يتم تركيب السيراميك.

يوجد أنواع كثيرة من السيراميك، حيث يتواجد نوع معين القطعة تكون متساوية، ونوع آخر تكون غير متساوية، ولذلك عليك معرفة نوع السيراميك الذي سوف تقوم بالتعامل معه، وعليك تحديد المكان الذي سوف تقوم بوضع السيراميك به.

بعد أن يقوم الفني بتركيب السيراميك الجديد يتم الإطمئنان على استواء سطح الأرضيات، على أن يكون جميع البلاط في مستوى واحد، ولا يوجد أي بلاط أعلى أو أسفل عن مستوى البلاط الآخر، تحتاج تلك العملية خبرة كبيرة جداً في هذا الموضوع، وإلا سوف يحدث خلل.

والخلل الناتج عن تركيب السيراميك يكون كبير جدا لذلك عليك اختيار الفني الذي سوف يقوم بتركيب السيراميك الخاص بك.

 

تركيب سيراميك

 الآن أصبح الناس جميعاً  يقومون بتركيب سيراميك في منزلهم الخاص، وذلك لإن البلاط العادي أصبح غير مرغوب فيه ولا يواكب العالم والمجتمع الذي نعيش فيه، لذلك يتم الإستعانة بمعلم أو فني تركيب سيراميك، من أجل إتمام العملية، ولابد أن يكون هذا العامل لديه خبرة في عملية تركيب السيراميك، من أجل الحفاظ على أرضية المنزل، والتأكد من نجاح وإتمام المهمة.

لذلك يمكنك الذهاب إلى شركة خاصة بهذا الموضوع، واختيار أفضل العملاء هناك، وهذا لضمان عدم حدوث مشكلة ما من العامل يمكنك الرجوع إلى  شركه وتقديم الشكاوي.

 

في الختام، يمكنك اختيار شركة بها عمال محترفين لتركيب السيراميك.


تعرف على :

تعرف على خطوات تشطيب الفلل الحديثة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات