القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز المساج الرائع للجسم والرقبة والظهر وسعره في مصر

 

احصل على جهاز المساج الرائع للجسم والرقبة والظهر لكي تحافظ على سلامة عضلاتك وتوفر الراحة لجسمك بالكامل بعد عناء العمل، الكثير من الأمور قد ترهق عضلات جسمك وخصوصًا عند منطقة الأكتاف والرقبة فإن كنت طالب فلابد أن كثرة المذاكرة والانحناء على الكتب بدون اتباع أساليب صحية وأكثر أمان ستسبب لك الشعور بتعب في الظهر وآلام غير محتملة في فقرات الرقبة، كما أن المواصلات تسبب نفس المشكلة خصوصًا إذا كنت جالسًا بالمقعد الخلفي المعرض للمطبات الصناعية في الطريق، فبعد سفر طويل ستحتاج إلى من يدلك لك ظهرك بدقة واحترافية لكن إذا كنت في بيئة تفتقر لهذه الخدمة فلابد أن تتصرف وتحصل على جهاز تدليك خاص بك.

جهاز المساج الرائع للجسم والرقبة والظهر


جهاز المساج الرائع للجسم والرقبة والظهر وسعره في مصر

إذا توفرت الأموال أصبح بامكانك امتلاك كل شئ حتى أهم خدمة طبية تجرى في مراكز دبي، وهي تدليك الجسم وعمل المساج، هل تعرف أن الفنادق والمنتجعات توفر هذه الخدمات بشكل مجاني لتوفير الرفاهية والانسجام للنزلاء؟، لكن لا بأس لم يعد الأفراد مضطرين للسفر خصيصًا للحصول على هذه الخدمة، لأنه تم توفير منتجات مخصصة لهذا الغرض تقوم بعمل جلسات المساج بشكل فعال وأوتوماتيكي بعد شحنها بالطاقة، مثل مسدس مساج اصلي فقد أصبح بامكانك الاستجمام مع أول جلسة مساج تقوم بها بنفسك في منزلك بواسطة هذا الجهاز أو في أي مكان أنت متواجدًا به ولا تجد مشكلة في استعمال تلك الآلة، إن طريقة استخدامها سهلة للغاية وستجد كتيب ارشادات مرفق مع عبوة مسدس المساج لكي لا تحتاج إلى مساعدة من أحد في هذه الخطوة الجريئة.

مميزات مسدس المساج

مسدس المساج يشبه إلى حد ما جهاز السيشوار وقد تم تصميمه بهذه الهيئة حتى يكون له ماسك سهل الاستخدام، لا يرهق الأيدي مع كثرة السير به فوق الجلد وعضلات الجسم. وهذه من أبرز مميزات مسدس المساج لكن سنوضح لك تفاصيل أخرى عنه في السطور الآتية:

·         يمكنك أن توفره في الصالة الرياضية الخاصة بك ليزيد من إقبال العملاء على صالتك لكي توفر دخلًا ماديًا أكبر لصالحك.

·         مدة شحنه ليست كبيرة وهي 4 ساعات وهي مدة كافية لجعل المسدس مشحونًا بالكامل لكي يؤدي دوره على الوجه الأكمل ولأطول فترة ممكنه دون أن يفصل منك أثناء الجلسة.

·         يوجد ملحقات أخرى تأتي مع الجهاز في حقيبة الشراء مثل: رؤوس التدليك بتصاميم وأشكال مختلفة، فيوجد قطع مخصصة لتدليك الرقبة، وقطع مصممة بنمط مختلف مناسب للتدليك حول فقرات الظهر، إلخ.

·         الجهاز له نظام يوضح لك تلقائيًا ما إذا كانت بطارية الجهاز ممتلئة أم أنها أوشكت على تفريغ الطاقة منها بالكامل وهذا يظهر من خلال مؤشر في الجهاز مزود بمصابيح الليد الصغيرة، يتم تنبيهك بقيمة الشحن في البطارية بواسطتها.

·         هذا الجهاز سيوفر لك قدرًا عاليًا من الاسترخاء لأن أدواته المتنوعة تستطيع أن تستهدف المنطقة التي تشعر بالانزعاج عندها، يمكنك أن تحقق تدليك عالي الجودة بهذه الآلة في مناطق متفرقة من جسدك.

·         الجهاز لا يعطي ذبذبات مزعجة عند التشغيل فهو لا ينبعث منه أي أصوات مسببة للتلوث السمعي في المكان، لذلك يمكنك عمل جلستك في هدوء وبدون أي تشويش للأعصاب.

·         إذا كانت لديك مناطق في قدمك معرضة أغلب الوقت للشد العضلي فبلاشك سيفيدك استعمال مسدس المساج في باطن قدمك وفي الأرداف وخلف السيقان، يمكنك التخفيف عن نفسك بحركات مرنة وآمنة يقدمها لك الجهاز.

·         سعر مسدس المساج في مصر ليس غاليًا فهو قد يكلفك 500- 2000 ج.

تعرف على :
 

ضرر الجلوس لفترة طويلة وعلاقته بألم المفاصل


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات