القائمة الرئيسية

الصفحات

 لابد أن كل بيت يحتوي على أجهزة صيانة يونيفرسال الكهربائية مختلفة تتعرض للتعطل نتيجة لكثرة الاستخدام ويعتبر السخان أحد أهم هذه الاجهزة وأكثرهم حساسية نظرا لكثرة استخدامه خاصة في الشتاء، فيلجأ الجميع للبحث عن كيفية التعامل معه للحفاظ عليه لأكبر فترة ممكنة وفي موضوعنا هذا سنتظرق للحديث عن مركز صيانة يونيفرسال لصيانة الأعطال لتوفير المعلومات التي يحتاجها العملاء الذين يبحثون عن طريقة لاصلاح الأجهزة المعطلة في منازلهم بدلا من استبدالها.

صيانة يونيفرسال


أسباب تعطل سخان يونيفرسال 6 لتر

يجب أن تعلم السبب وراء العطل الذي حدث لجهازك الكهربي حتى تستطيع اصلاحه وحتى تتعلم كيف تتجنب هذه الأسباب التي تسبب اتلافه، وفي حالة الاتلاف انت في حاجة الى صيانة سخان يونيفرسال 6 لتر بمركز صيانة يونيفرسال ومن أهم هذه الأسباب الآتي:
1.      اتساخ فلتر السخان فاذا كان السخان الخاص بك يحتوي على فلتر مؤقت فيمكنك ان تقوم بتنظيفه واعادته إلى مكانه مرة أخرى، أما اذا كان دائم فيمكن ان يكون الأمر صعبا لأنك لن تتمكن من استبداله وعليك أن تراسل الشركة وتخبرها بالأمر.
2.      صعوبة في عمل السخان وهذه من المشكلات التي قد تواجهك فلابد أن تقوم بفحص ضغط الماء قبل مراسلة الشركة او مركز صيانة يونيفرسال.
3.      صوت قرقرة عالي وهذه من العلامات التي تدل على أن هناك عطل في السخان، ويجب عليك ابلاغ الشركة فور حدوث ذلك.
4.      توجد مشكلة بالاشتعال رغم أن السخان يكون متصلا بالتيار الكهربي، فاذا لم يكن لديك خبرة كافية بالامر فلا تقترب منه حتى لا تؤذى أو تتعرض لماس كهربائي.
كيف تحافظ على السخان لاكبر فترة استخدام ممكنة؟
 للحفاظ على السخان وحمايته من التلف يجب أن تقوم بالآتي:
1.      الحفاظ على كهرباء منزلك بأن تقوم بعمل منظم للكهرباء فهذا من شأنه يحسن من امكانيات السخان ويحافظ عليه .
2.      لا تجعل السخان متصلا خلال الـ 24 ساعة طوال اليوم بل يجب ان تفصل عنه الكهرباء على الاقل ساعتين.
3.      يجب أن تقوم بفحص مصدر الطاقة بشكل دوري حتى لا يؤثر على السخان فيسبب تعطيله.

الضمان لصيانة سخان يونيفرسال

شركة يونيفرسال من الشركات المعروفة والتي قدمت خدمات مميزة مضمونة للكثير من العملاء وعلى أكمل وجه حيث تعامل معهم حوالي 3 ملايين من العملاء، ويتم الاجابة على العميل بشكل فوري فلا يضطر الى الانتظار لوقت طويل وتقدم شركة صيانة يونيفرسال ضمان يصل لمدة 5 سنوات، يمكنك الحصول على خدمة الصيانة بقطع غيار اصلية تماما وبشهادة معتمدة والشركة توفر لك الكفاءة والاسعار المناسبة وكذلك سرعة الاستجابة والأمان والجودة في العمل.
عيوب سخان غاز يونيفرسال 6 لتر
من عيوب سخانات يونيفرسال الآتي:
·         يحدث نفاذ لبطارية الاشعال الذاتي ويجب استبدالها ببطارية أخرى.
·         بعض السخانات لا تحتوي على مدخنة مما يسبب زيادة انطلاق الابخرة، فيجب ان يكون المكان قابل للتهوية وفي مكان به شفاط أو شباك.
·         سعر قطع الغيار الخاصة بسخان غاز يونيفرسال مرتفعة قليلًا أحيانًا.
·         من الممكن أن يحدث تلف لحساس الحرارة بسرعة كبيرة وهذا من أسوأ العيوب.

أرقام صيانة يونيفرسال

 يمكن للعملاء التواصل على رقم صيانة يونيفرسال الخاص بالشركة حال وجود أي عطل، الاتصال يكون على الخط الساخن 19069 او على الخط الأرضي وهو 023348111 أو الهاتف المحمول 01206585555  ويمكن استخدام الشات الخاص بالموقع للتحدث الى أحد أعضاء الشركة من خدمة العملاء، ويمكن استخدام هذه الارقام ايضا في حالة تقديم الشكاوي او البلاغات ويتم الرد على الفور على جميع العملاء.

تعرف على:

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات