القائمة الرئيسية

الصفحات

تقييمات قوقل ماب Google maps لنشاطك التجاري آمنة 100%

 

تقييمات قوقل ماب هي عبارة عن مجموعة من التعليقات يضيفها المستخدمين للملف الشخصي المرتبط بنشاطك التجاري الموجود في قوقل ماب سواء كان هذا النشاط عبارة عن مطعم او متجر أو شركة أو مركز صحي أو أي نوع آخر.

تساعد تقييمات قوقل ماب في تعريف العملاء بنشاطك التجاري ومعرفة الخدمات التي يمكن أن يقدمها هذا النشاط وأهم الخدمات التي يمكن أن يحصلوا عليها وجودة المنتجات وجودة خدمة العملاء الخاصة بالنشاط التجاري وغيرها العديد من الأمور الأخرى التي تساعد في زيادة نسبة المبيعات وزيادة الأرباح.

قوقل ماب


تقييمات قوقل ماب

تساعد تقييمات قوقل ماب في زيادة نسبة المبيعات فالبرغم من أن هذه التقييمات قد يتم كتابتها وإضافتها للنشاط التجاري بطريقة سهلة وسريعة إلا أنها قد تترك أثرًا لوقت طويل لذلك فكلما زادت أعداد التقييمات الإيجابية للنشاط التجاري كلما زادت قدرة هذا النشاط على تحقيق أهدافه التسويقية، كما أنها تساعد أيضًا في تحقيق العديد من الجوانب الأخرى ومن أهمها ما يلي:-

·  جذب العديد من العملاء لاستخدام هذا النشاط حيث أن هناك العديد من المشترين قد يفضلون متابعة مراجعات وتقييمات العملاء السابقين الذين قاموا بطلب الخدمة ومعرفة أراءهم بها من أجل اتخاذ قرار الشراء لذلك فقد يكون للتقييمات الإيجابية أثر إيجابي على زيادة مبيعات النشاط التجاري.

·  زيادة نسبة زيارات العملاء على الموقع قد يساعد في زيادة نسبة زيارات العملاء لمكان المنشأة الحقيقي.

·   تساعد تقييمات قوقل ماب في زيادة حجم المبيعات.

·   تساعد تقييمات قوقل ماب في تقليل التكلفة التسويقية للمنشأة فقد لا يحتاج ظهور النشاط التجاري على الموقع لدفع أي مبالغ مالية.

شراء تعليقات قوقل ماب

لكي تتمكن من شراء تعليقات قوقل ماب فلابد من البحث عن منصة أو موقع مميز يوفر لك هذه الخدمة على أكمل وجه وذلك من خلال متجر خطط نت الذي يوفر العديد من الخدمات المميزة والتي تساعد في زيادة المتابعين وزيادة نسبة تقييمات قوقل ماب وغيرها العديد من المزايا الأخرى والتي تتمثل فيما يلي:-

·يمكنك من خلال متجر خطط نت الحصول على متابعين حقيقين وذلك لضمان ظهور حسابك بشكل موثوق به وحقيقي لكسب ثقة العملاء المستهدفين.

· يمكنك من خلال متجر خطط نت الحصول على مرونة متكاملة تساعدك في إضافة أكبر قدر من التقييمات لحسابك كما يسمح لك أيضًا بتحديد السعر الذي يناسب الميزانية الخاصة بك

·  يمكنك من خلال المتجر زيادة تقييمات قوقل ماب لحسابك بشكل غير محدود.

·  يوفر المتجر ضمان كامل على التقييمات كما يسمح بإمكانية كتابة التعليقات بنفسك على قوقل ماب مما قد يساعد في التركيز على مميزات الشركة أو المنشأة وإبرازها بشكل احترافي.

كيفية زيادة تقييمات قوقل ماب إلى نشاطك التجاري

بعدما تطرقنا لفوائد زيادة تقييمات قوقل ماب فقد جاء الوقت الآن لمعرفة الطرق التي يمكن من خلالها زيادة عدد التقييمات وهي كالتالي:-

·  مشاركة رابط مراجعات قوقل ماب الخاص بك على الموقع الإلكتروني الخاص بالمنشأة، أو إنشاء صفحة مخصصة لتقييمات داخل الموقع وذلك لضمان الحصول على أفضل تفاعل داخل الموقع.

·  مشاركة رابط التقييمات على عدد كبير من القنوات التسويقية وذلك من خلال العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي تسمح بمشاركة المنشورات أو إضافة القصص حتى يتم التفاعل مع الموقع وإضافة العديد من التقييمات.

·  يجب شرح طريقة اضافة تعليقات توضح للعملاء كيفية كتابة التقييمات على الموقع.

·  يجب شراء تقييمات قوقل ماب من أجل زيادة عدد المتابعين.

 تعرف على :

تنزيل فيس بوك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات