القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة الثريا للتنظيف والصيانة

العالم يشهد تغيرات جوية لم تمر عليه من قبل، خاصة في فصل الشتاء، حيث أصبح الشتاء شديد البرودة كما أن فصل الصيف يكون به ارتفاع كبير في درجات الحرارة، يؤثر ذلك على الصحة بشكل سلبي، لذلك يتم استخدام مكيفات الهواء من أجل الحفاظ على جو معتدل بداخل المنزل، وبالتالي فلابد من اللجوء لشركة متخصصة في التنظيف والصيانة لتنظيف المكيف وغسله بشكل دوري، من أجل المحافظة عليه وعلى نظافته، كما يتم تنظيف وغسيل خزان المياه بشكل دوري، لأنه مصدر المياه في المبنى، وبالتالي لابد من الحفاظ عليه نظيفاً، للحفاظ على الصحة العامة للأفراد الموجودين في المنزل.

 

أسعار غسيل مكيفات بالرياض

أسعار غسيل مكيفات بالرياض

للمكيف دور كبير في توفير الطقس المناسب في المنزل، حيث أنه يسهل علينا الحياة كما أنه يسهل علينا العمل، بالإضافة إلى أنه له أهمية كبيرة، حيث يحد من خطورة التغيرات المناخية المستمرة، لذلك يوجد طلب كثير على شرائه نظراً بالمقارنة مع الأعوام السابقة، ومع مرور الوقت من استخدام المكيف، يحتاج المكيف إلى صيانة، لذلك ستكون بحاجة إلى شركة صيانة وتنظيف مكيفات، تكون متخصصة بحل جميع المشاكل التي قد تظهر في المكيف.

حيث أن المكيف مع الاستعمال سوف تمتلئ بالغبار والأتربة، لذلك لابد من تنظيفه للحصول على هواء نقي، كما يتم صيانته كي لا يعطل، لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن أسعار غسيل مكيفات بالرياض، وذلك من أجل المحافظة على المكيف الخاص بهم.

تقدم شركة الثريا أسعار لا تتناسب مع جودة الخدمات التي تقدمها، حيث أنها تقدم خدمات بجودة عالية جداً على أعلى مستوى، حيث تمتلك فريق عمل محترف وخبير في هذا المجال، لذلك لن تجد أسعار غسيل مكيفات بالرياض مناسبة مثل أسعار شركة الثرايا، يمكنك التواصل معهم بكل سهولة وحجز موعد للذهاب إليك وفحص مكيفك.

 

صيانة مكيفات بالرياض

مع الاستخدام المستمر للمكيف لابد من صيانته، حيث توفر شركة الثريا غسيل مكيفات صيانة المكيفات بجميع أنواعها، حيث يتم تحديد أسعار تنظيف مكيفات بالرياض أو الصيانة بعدما يتم الذهاب إلى المنزل أو إلى المكان أياً كان، وتعيين المكان وفحص التكييف، حيث يتم القيام بما يلي :-

  • فصل الكهرباء عن المكيف من أجل تجنب حدوث أضرار متعلقة بالكهرباء، أو حدوث تلف في الوحدات الخارجية أو الداخلية.
  • كما يتم وضع كيس من البلاستيك حول الوحدة الداخلية من أجل تجنب ملامسة المياه له.
  • ولا بد أن يتم التأكد من تثبيت الكيس، يتم فرش أشياء معينة على الأرضية لتجنب تساقط المياه عليه.
  • أن يتم وضع المنظف و رفع الكفر الخارجي من المكيف وتركه لبضع دقائق، حتى تذوب الدهون والأوساخ، ثم يتم توصيل جهاز ضغط المياه والتأكد من عدم تسريبه.
  • ثم يتم غسل التكييف جيداً والتأكد من نظافة الوحدة الداخلية، يتم ضخ المياه في مواسير الصرف الخاصة بالمكيف، من أجل ضمان عدم انسدادها.
  • كما يتم تنظيف الوحدة الخارجية جيداً، وهو التأكد من تنظيف جميع الأجزاء الموجودة في المكيف.
  • وعلى الرغم من تقديم تلك الخدمة بجودة عالية جداً، إلا أن أسعار تنظيف مكيفات بالرياض بداخل شركة الثريا تكون متناسبة مع جميع الأشخاص.

 

أسعار تنظيف خزانات بجدة

أسعار تنظيف خزانات بجدة

تتخصص شركة الثريا في تنظيف الخزانات أيضاً، حيث أنها تقدم بشكل مستمر عروض على أسعار تنظيف خزانات بجدة، حيث يعتبر الخزان هو من أهم الأدوات الموجودة في المنزل، حيث نعتمد عليه في حفظ المياه وتخزينها، وبالتالي فهو مسؤول عن صحة الأفراد الموجودة في المنزل، ولا بد من المحافظة عليه بشكل مستمر عن طريق التواصل مع شركة الثريا وتقديم أفضل أسعار تنظيف خزانات بجدة.



تعرف على:

تنظيف المنزل بأجهزة البخار


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات