القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق التعامل مع مشاكل أمراض الذكورة والصحة الجنسية كسرطان الخصية هي من أكثر المجالات التي تتعدد بها الشائعات والمعلومات الخاطئة، حيث يقوم البعض ببث تجاربه على مواقع الإنترنت وكأنها معلومات موثقة، على الرغم من أنها تكون غير مبنية على أي أسس علمية، لذلك فإن الدكتور أحمد مطاوع ينصح أولاً بتشخيص المرض قبل البدء في العلاج، كي لا يتلقى المريض علاج خاطئ قد يؤدي إلى حدوث مشكلة أكبر من التي يعاني منها المريض.

سرطان الخصية


انحناء العضو الذكري

تعتبر مشكلة انحناء العضو الذكري هي من أكثر المشاكل التي يعاني منها الرجال، ففي تلك الحالة لابد من التشخيص الصحيح للحالة، حيث يتم التشخيص عندما يكون القضيب في حالة انتصاب كامل، وذلك كي يرى الطبيب درجة انحناؤه.

وقد توصل دكتور أحمد مطاوع إلى أن معدل درجات الانحناء الطبيعية تكون انحناء 30 درجة لليمين، وانحناء 30 درجة للأسفل، وانحناء 45 درجة للأعلى، وانحناء 30 درجة لليسار، وبالتالي إذا زادت درجة انحناء القضيب عن الدرجات التي تم ذكرها، نكون بصدد مريض يحتاج إلى علاج، وقد يتم تحديد العلاج على حسب الحالة التي يتواجد عليها المريض، لذلك لابد أولاً من تشخيص درجات انحناء القضيب، كي يتم تحديد العلاج.

ولكن كيف يتم تشخيص درجة انحناء العضو الذكري، يتم ذلك عن طريق تحفيز انتصاب اصطناعي، يتم في العيادة كي يتم تحديد درجة الانحناء، واتجاه الانتصاب، أو يتم التشخيص للمرة الأولى عن طريق صورة يلتقطها المريض لنفسه عندما يكون في حالة انتصاب كامل، وبعدما يقوم دكتور أحمد مطاوع بتشخيص الحالة، لكي يبدأ في رحلة العلاج بعد ذلك، كما يطمئن الدكتور بأن تلك الحالة يمكن علاجها بكل سهولة فلا داعي للقلق.

إجراء عملية دوالي الخصية

قد يبحث العديد من مرضى دوالي الخصية عن أفضل طبيب يقوم بإجراء عملية دوالي الخصية، ولكن قبل أن يتم إجراء تلك العملية، لابد أن يخضع الطبيب للتشخيص أولاً، وقد يتم ذلك من خلال طبيب مختص يقوم بتشخيص حالة المريض، حيث يعتمد تشخيص دوالي الخصيتين على الفحص عند طبيب أمراض ذكورة، ويكون فحص إكلينيكي.

وفي بعض الأحيان يحتاج المريض إلى أشعة دوبلر على الخصية، كي يتم تحديد مدى انتشار دوالي الخصية، بحيث يتم اتخاذ قرار، هل هذا المريض بحاجة إلى العلاج أم أنه بحاجة إلى إجراء عملية دوالي الخصية، ويعتبر دكتور أحمد من أفضل الدكاترة الخبراء في تلك العملية، حيث أنه قد قام بعدد كبير جداً من تلك العمليات، ونجحت بالفعل، وقد ظهر ذلك من خلال تقييم المرضى له، فإذا كنت تعاني من دوالي الخصية، فقد يمكنك الذهاب إلى احسن دكتور ذكورة في مصر، من أجل ضمان نجاح العملية.

سرطان الخصية


أفضل دكتور ذكورة في مصر

إذا كنت تعاني من سرطان في الخصية وتقلق من انتشاره، فلا داعي للقلق، وقم بالمتابعة مع احسن دكتور ذكورة في مصر، من أجل تحجيم المرض، حيث تنتشر خلايا السرطان في الخصية في الأشهر الأولى، وإذا تم تركها دون علاج، فقد تنتشر إلى أعضاء أخرى، وبالتالي لابد من المتابعة مع الطبيب، ولكن ماذا بعد علاج سرطان الخصية، هل يتكرر المرض مرة أخرى أم لا، هذا السؤال يتكرر على ألسنة العديد من الرجال، فعلى الرغم من أن سرطان الخصية هو مرض يمكن أن يتكرر إلى أنه ليس مشكلة شائعة، ومن الممكن علاجها وتحجيم تكرارها مرة أخرى. 

فإذا كنت تعاني من أي مشكلة من أمراض الذكورة، فقد يمكنك التوجه إلى دكتور أحمد مطاوع، وسوف يتم التعامل مع المشكلة وحلها بأسرع وقت وبأفضل وسائل العلاج المناسبة.

 


تعرف على:

عملية بطانة الرحم المهاجرة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات