القائمة الرئيسية

الصفحات

تضم مؤسسة لمعة الجزيرة للكماليات أكبر سوق إلكترونية لبيع منتجات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، وما يشبه ذلك، حيث يتواجد عليها جميع تلك المنتجات من العلامات التجارية التي أنتجتها، فهي أصلية 100%، وبالتالي يمكنك شراء تلك المنتجات وأنت مطمئن، حيث أن المتجر لا يقوم بالإعلان عن منتج ما، إلا بعد التأكد من جودته وخصائصه، وأنه لا يوجد له أضرار، كما يتم تسهيل عملية البيع والشراء، حيث يمكنك بكل سهولة طلب المنتج وسوف يصل إليك بسعر شحن مناسب في جميع أنحاء العالم.

 

لمعة الجزيرة للكماليات

بخور الناموس الأصلي

إذا كنت تريد بخور يساعدك على طرد الذباب والناموس وجميع الحشرات الطائرة بطريقة فعالة، فإنه بخور الناموس الأصلي من أمل الخير، يكون برائحة الصندل، كما أنك سوف تستمتع بأجواء خالية من الحشرات بعد استخدامه، دون وجود أي آثار سلبية، وبالتالي يمكنك الحصول عليه من هذا المتجر، حيث يتم تصنيعه على أعلى معايير الجودة، وذلك لضمان فعاليته، وقد تم استخدام الصندل كرائحة له، كي تكون رائحة قوية، تستطيع طرد الحشرات بشكل سريع وفعال.

يتم تصنيع بخور الناموس الأصلي من مجموعة من الحبيبات ذات مكونات طبيعية، تصدر كمية كافية من الدخان عند اشتعال العود المعطر من أجل طرد الحشرات، وبالتالي فإنه الخيار الأفضل لجميع من يبحثون عن حل فعال لقتل الحشرات المزعجة أو طردها، كما يمكنك استخدامه في جميع الأماكن سواء المغلقة أو الأماكن العامة، تتكون العبوة من 30 عود جميعها معطرة وتوفر لك حماية قوية جداً ضد الحشرات، من المعروف أن الصندل له خصائص عديدة في طرد الحشرات والحفاظ على المكان دون وجود أي حشرة.

كما أن الشركة المصنعة قد التزمت بمعايير الصحة العالمية في تصنيع هذا البخور، وبالتالي فهو لا يشكل أي خطر سواء على الأطفال أو الحوامل.

 

أهم منتج فعال لترطيب البشرة

يعتبر كريم جوري هو من أهم المنتجات الفعالة في الاستخدام للترطيب، يتكون من الصبار والأفوكادو، فهو من أهم المنتجات الموجودة في العناية بالبشرة، نظراً لاحتواء على تلك المكونات الطبيعية التي تساهم في تعزيز صحة البشرة، يعتبر المكونان الرئيسيان له هو الافوكادو والصبار، وهم من أهم المكونات الطبيعية التي تقوم بتعزيز صحة البشرة وترطيبها.

يرجع ذلك إلى أن الأفوكادو به نسبة كبيرة من فيتامين E، هذا الفيتامين له دور كبير في أكسده البشرة، وبالتالي فهو يحميها ويحمي الخلايا ويساعدها في التجديد.

أما عن المكون الآخر وهو الصبار، فهو يعمل على الحد من ظهور التصبغات، بالإضافة إلى تفتيح البشرة، وأهم ما يتميز به مكون الصبار، أنه يعالج الالتهابات، وبالتالي فهو يعمل على علاج الحساسية والحد من تهيج البشرة، وبالتالي لن تعاني بعد الآن من جفاف البشرة في فصل الشتاء أو الخريف، بل أنك بمجرد طلب كريم جوري من متجر كماليات واستخدامه سوف تتمتعين ببشرة حيوية ذات إشراقة ولمعان، يظهر عليها الصحة السليمة والعناية والاهتمام بها.

 

لمعة الجزيرة للكماليات

نيزورال شامبو

يستخدم نيزورال شامبو لعلاج زيادة الدهون والقشرة في الشعر، يتكون من تركيبة فريدة للغاية، حيث أنه يعمل على تنظيف فروة الشعر بالكامل، وإزالة جميع الشوائب المتراكمة، بها بالاضافة إلى التغذية والترطيب والعديد من الخصائص الفعالة التي اشتهر بها نيزورال شامبو.

كما يوجد به العديد من المكونات التي تقتل الخميرة المسببة الرئيسية لقشرة الشعر، كما يعالج التهابات فروة الشعر وبالتالي فهو يحارب التهيج ويعزز من صحة الشعر، وقد تم تصنيفه أنه من أفضل منتجات العناية بالشعر التي يمكنك الحصول عليها.

لمعة الجزيرة للكماليات



تعرف على:

افضل متجر يقدم العطور الفاخرة اونلاين


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات