القائمة الرئيسية

الصفحات

تتميز مشاريع نجيب ساويرس بأنها من أفخم المشاريع الموجودة في مصر، حيث أنها تم تصميمها في أفضل المواقع الاستراتيجية الموجودة في مصر، كما يسهل التنقل منها وإليها، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، من أجل توفير حياة متكاملة مريحة بها، يمكنك امتلاك وحدة سكنية في تلك المشاريع بكل سهولة، بنظام تقسيط يصل إلى تسع سنوات.

 

مشاريع نجيب ساويرس

قريه سيلفر ساندس

هي من أهم مشاريع نجيب ساويرس في الساحل الشمالي، لأنها تجسد الرفاهية والفخامة في أبهى صورها، تلك القرية، تتميز بشاطئ رملي خلاب، حيث أنه يوفر لها إطلالة ساحرة على البحر مباشرة، بالإضافة إلى أنها تتضمن مجموعة من الأنشطة المائية التي تتناسب مع جميع الرغبات والأذواق في قرية سيلفر ساندس، سوف تجد العديد من حمامات السباحة التي تم تصميمها خصيصاً كي تتناسب مع كل الفئات العمرية، وهذا يجعلها قرية مثالية لجميع الأفراد والعائلات.

هذا المجتمع الفخم يتواجد في أهم المواقع الاستراتيجية الموجودة على طريق الإسكندرية مطروح، حيث من السهل الوصول إليها من القاهرة، كما أنها سوف تحاط بالعديد من المشاريع الساحلية قريباً، إذا كنت تريد شراء وحدة سكنية في قرية سيلفر ساندس إحدى مشاريع نجيب ساويرس الساحلية، يمكنك القيام بذلك بكل سهولة عن طريق دفع مقدم يبلغ 5%، ويصل نظام السداد إلى ثماني سنوات، وتعتبر تلك الفرصة من الفرص الذهبية لكل من يبحث عن معيشة مريحة وراقية في أهم الأماكن العقارية الموجودة في مصر.

 

كمبوند سولانا نيو زايد

هو مشروع من مشاريع نجيب ساويرس، وهو أحدث تلك المشاريع وأضخمها في مجال العقارات، حيث أنه يمتد على مساحة تبلغ 316 فدان، حيث يتوفر به العديد من الخدمات والمرافق، فيوجد به تجربة حياة أشبه بالخيال، حيث يتواجد كمبوند سولانا على طريق اسكندرية ومطار سفنكس الدولي، يسهل ذلك التنقل من الكمبوند وإليه، كما يحيط الموقع مجموعة من المؤسسات التعليمية مثل جامعة القاهرة بالشيخ زايد، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والعديد من المؤسسات التعليمية الأخرى.

يعتبر هذا الكمبوند من أهم معايير كمبوندات مصر الجديدة في مجال العقارات لأنه يجمع بين الخدمات المتكاملة والموقع الاستراتيجي، والرفاهية، كما أنه يقدم حياة سكنية مثالية يتحقق بها التوازن بين الإثارة والراحة، كما يوجد العديد من الأماكن الخاصة بالأطفال وممشى للسيارات وركوب الدراجات، لذلك إذا كنت تريد امتلاك وحدة سكنية في كمبوند سولانا نيو زايد، فسوف يكون ذلك هو الحل الأمثل لك لحياة راقية.

 

مشاريع نجيب ساويرس

شركة أورا العقارية

 تعتبر تلك الشركة هي أبرز مشاريع نجيب ساويرس في الشرق الأوسط، لأنها رمز كبير للنجاح في المجال العقاري، نظراً للمشاريع المتعددة التي تديرها تلك الشركة، حيث نالت الشركة رضاء كبير من العملاء، نظراً للجودة وتميز الوحدات السكنية الموجودة بها، واتضح ذلك من خلال التقييم للشركة.

تتميز أورا العقارية بالالتزام الشديد في تسليم الوحدات، بالإضافة إلى تقديم أحدث التصميمات العصرية، التي تفوق توقعات العملاء، كما أنها تحرص على تقديم تشطيب كامل، يتوافق مع المعايير العالمية للجودة.

وبشكل عام تعتبر تلك الشركة هي الرائدة في مجالها، حيث أنها تدير عدد كبير من الكمبوندات والمشاريع العقارية لنجيب ساويرس، كما أنها تستمر في تقديم العديد من المشاريع المبتكرة، التي تساهم بشكل كبير جداً في تغيير ملامح القطاع العقاري الموجود في مصر والشرق الأوسط.

 

في الختام إذا كنت تريد امتلاك وحدة سكنية في مشاريع نجيب ساويرس العقارية، يمكنك امتلاكها بكل سهولة بنظام تقسيط يصل إلى 8 سنوات.



تعرف على:

فوائد الاستثمار في سوق العقارات في أبو ظبي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات