القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز ليزر دييس كولد المطور

هذا الجهاز يعتبر من أفضل أجهزة الليزر التي تستخدم في إزالة الشعر من المنزل، تعتمد عليه عدد كبير من السيدات، حيث أنه يساعد في تقليل نمو الشعر بنسبة 90% في جميع مناطق الجسم، له العديد من الإصدارات، كما يوجد أجهزة أخرى مشابهة مثل جهاز ليزر ملاي وهو أيضاً جهاز متعدد الإصدارات، وجميعهم أجهزة تعمل بأعلى كفاءة، وقد تم تجربتهم بالفعل.

 

جهاز ليزر دييس كولد المطور

تجربة جهاز دييس كولد المطور

 تعاني الكثير من النساء من الطرق التقليدية لإزالة الشعر في المنزل، وأصبح الليزر هو الحل البديل والفعال، ولكن مع بداية ظهور الليزر كان يستخدم فقط في عيادات التجميل والمراكز الطبية، ولكن أصبح الآن متاح استخدامه من المنزل، يتناسب مع جميع أنواع البشرة، لذلك يمكنك الآن شراء جهاز ليزر دييس كولد المطور، بناء على تجارب العديد من السيدات.

حيث انتشر على مدى واسع في استخدامه، لإزالة الشعر في المنزل، وأصبح لا يوجد شك أنه من أفضل الأجهزة المتوفرة حالياً في الأسواق، نظراً إلى أنه جهاز مريح، يقوم بإزالة الشعر في أسرع وقت، ويقوم بإنجاز عدد كبير من الجلسات في مواعيد معينة، يتوفر معه العديد من الملحقات التي تساعد في عمله، مثل العدسات، النظارة من أجل حماية العين من الليزر، كما يوجد معه سلك توصيل للكهرباء والعديد من الملحقات الأخرى.

كما يتوفر معه ضمان لفترة معينة، في تلك الفترة يمكنك استبداله إذا اكتشفت عيب معين به، حيث يمكنك استبداله بجهاز آخر حديث، ويمكن استخدام هذا الجهاز من قبل الرجال أيضاً، حيث يمكنه إزالة الشعر في المناطق الكبيرة وجميع مناطق الجسم، يحافظ على البشرة ولا يسبب لها أي حساسية، نظراً إلى أنه مزود بخاصية التبريد.

 

مميزات ليزر دييس كولد المطور GP591

يوجد العديد من المميزات لهذا الجهاز المتشابهه مع جهاز ليزر ملاي T14 وجميعها أجهزة تعمل على إزالة الشعر من جميع المناطق في الجسم في وقت وجيز، موفرة عليك الوقت والمال والمجهود، ومن تلك المميزات :-

  • يتميز الجهاز بوجود خاصية التبريد أعلى من 30%، عن الإصدارات السابقة، وبالتالي فهو يحافظ على البشرة من آلام الوخزات والتهيجات عند بداية الاستخدام.
  • كما أن درجة التبريد قد تصل إلى ست درجات يتميز بعدد لا محدود من الومضات، كما أنها تكون ومضات سريعة تنجز العديد من المناطق في وقت وجيز.
  • كما أن هذا الجهاز يتميز بوجود شاشة برو lcd مطورة، يظهر بها عدد الومضات عند كل جلسة، مستوى الطاقة، نوع الفلتر، تشغيل خاصية التبريد أو الومضات التلقائية.
  • يتميز جهاز الليزر بأنه ذات تصميم سهل للحمل في اليد وتصميم مميز وراقي يتناسب أكثر مع السيدات.

 

إصدار جهاز ليزر ملاي T14

يتميز جهاز ليزر ملاي T14 بالعديد من المميزات، أهمها الوظائف التي تقوم بها العدسات التي تصنف من ضمن ملحقات الجهاز، وهي :-

  • يوجد بجهاز ليزر ملاي عدسة تعمل على إزالة الشعر بشكل نهائي من جميع مناطق الجسم، في وجود تقنية التبريد، ويؤثر ذلك على بصيلة الشعر، ويمنع من نموها، كما تستخدم تلك العدسة على جميع مناطق الجسم، مثل الأماكن الحساسة، الوجه والأطراف.
  • العدسة الأخرى تقوم بتفتيح البشرة والحفاظ على نضارتها، بالإضافة إلى إزالة التصبغات بشكل نهائي، وتعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة من أجل إعطائها الحيوية.
  • العدسة الثالثة تقوم بإزالة آثار حب الشباب ومعالجة آثار الحروق أو الجروح، فلا يتم ترك أي أثر على البشرة.
  • يقوم هذا الجهاز بإزالة الشعر لفترة طويلة الأمد، وسوف تلاحظ الفرق بعد فترة قصيرة جداً، لأن هذا الجهاز يعمل بخمس مستويات للطاقة، كلما قمت بزيادة المستوى سوف تحصل على أفضل نتيجة.

تعرف على:

جهاز ليزر ملاي لإزالة الشعر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات