القائمة الرئيسية

الصفحات

يبحث الأفراد في هذا الوقت عن أحدث اصدار لسيارات هيونداي التي تتمتع بخصائص أفضل من سيارات الجيل السادس، وبالفعل تم إطلاق هيونداي ازيرا 2024 من شركات صناعة وتطوير السيارات إنها تابعة للجيل السابع وذات تصاميم مختلفة تمامًا عن الأنواع القديمة من هيونداي، إنها المنافسة لأفخم انواع السيارات في هذا العصر ستجد كل مكونات السيارة أكثر جودة كما أن الهيكل الخارجي للسيارة قد حصل على تصاميم عصرية وأنيقة، إن جرانديور هو الاسم الجديد لسيارات هيونداي ازيرا 2024 ويتم الطلب عليها بكثرة في كوريا. في سطور هذا المقال سنوضح لك تفاصيل أكثر عن هيونداي ازيرا 2024.

هيونداي ازيرا 2024


تجربة هيونداي الجيل الثالث

سنوضح لك أهم تجربة مؤثرة في عالم السيارات لتصل لك معلومة أن ماركة هيونداي هي أفضل ماركة وينصح بشراءها، يقول أحد العملاء أنه كان مسافرًا في يوم ما ولم يكن لديه سوى هيونداي سيارة تابعة للجيل الثالث وكانت بها عطل في المحرك ولكن لم يجد العميل مفرًا من استخدامها في رحلته رغم أنها كانت طويلة، لكن المفاجئة أن السيارة عملت عمل السيارة الجديدة وكأن العطل لم يكن له أي تأثيرًا سلبيًا على السيارة لقد قطع الشخص مسافة تصل إلى 700 كيلو متر وكانت سرعة السيارة حينئذ حوالي 110 كم في الساعة الواحدة. وقد تبين للعميل فيم بعد أن المحرك التالف قام بتصريف الزيت الذي يحتوي عليه من أحد فتحاته إلى ضفة واحدة فقط، ومن الجدير بالذكر ان لكل سيارة هونداي جيل ثالث 2 ضفة وكل ضفة مزودة ب 3 أسطوانات، أي أن السيارة تمتلك عدد يصل إلى 6 أسطوانات، ومن هذا التحليل تم التوصل إلى أن السيارة اعتمدت في حركتها على 3 اسطوانات لا غير.

هيونداي ازيرا 2024

إن هيونداي ازيرا 2024 وصل إلى مستويات فائقة في التصنيع لم تصل إليها كثير من السيارات الأخرى، يمكن القول أنها قريبة من أن تصبح تويتا الكوريين. إن البنية الجديدة لهيونداي هذا العام متقنة ولها نفس قاعدة النمط كيا k8. إن مواصفات ازيرا 2024 تتمثل في الآتي:

·         السيارة مزودة بتقنية الدفع الرباعي والمحرك الخاص بها من نوع GDI ويحتوي على عدد 6 أسطوانة لضفتيه.

·         حجم الأسطوانة في سيارة ازيرا 2024 تقدر بحوالي 3 لتر ونصف.

·         تمنح السيارة مستخدمها قدرة تشغيل تصل إلى 296 حصان أو ما يعادل 221 kw، حينما يتم إدارة موتور السيارة لعمل 6400 دورة لكل دقيقة، ويصل عزم السيارة إلى القيمة 359 NM في 5000 دورة لكل دقيقة.

·         صندوق تروس سيارة هيونداي أزيرا الإصدار الجديد من 8 نسب وهو يعمل بشكل أوتوماتيكي.

رابط موقعي محبي السيارات

في رابط موقع محبي السيارات يمكنك الدخول لرؤية شكل هيونداي ستاريا إنها سيارة هيونداي أصيلة ولكنها أخذت بعض التصاميم المقتبسة من ستاريا، إن لها مقدمة فريدة من جهة مكان القيادة وهي لا تأخذ مساحة كبيرة إذ تبدو واجهتها مسحوبة قليلًا مثل النوع ستاريا سيدان، إنها الشاحنة الأنيقة التي ستسر نظر كل من يركبها وهي تسع العائلات كما يمكن ممارسة بها الأعمال بشكل ناجح. هذه النسخة الحصرية أبعادها جيدة جدًا وفيم يتعلق بوصف مصابيح سيارة هيونداي فهي أنيقة جدًا عبارة عن شريط صغير وأفقي من الضوء الأحمر الذي ينير مؤخرة السيارة بإطلالة فريدة جدًا، كما يوجد مصابيح في مقدمة السيارة تلبي الغرض لتضيئ الركنات في الليل. إن هيونداي أقل عرضه للصدمات والتلف عمومًا بسبب تصميمها الغائر الذي تنسجم مكوناته مع بعضها البعض.

تعرف على :

مواصفات سيارة تويوتا ياريس 2023 في السعودية

  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات