القائمة الرئيسية

الصفحات

 

العديد من العائلات تبحث عن شغالات للتنازل من أجل مساعدتهم في كل الأعمال المنزلية الصعبة ورعاية ابنائهم أو رعاية كبار السن الذين يعيشون في المنزل، وفي هذه الحالة يتم البحث عن المكاتب التي توفر العمالة المنزلية والتي تكون ذات خبرة وجودة كبيرة وحلال المقال سوف نوضح أهم التفاصيل عن مكتب الوسيط الدولي.

شغالات للتنازل


مميزات مكتب الوسيط الدولي

من ضمن أفضل المكاتب في السعودية هو مكتب الوسيط الدولي الذي يعتبر على قدر كبير من الاحترافية في اختيار الخادمات الذين يهتمون بإدارة أعمالهم ومن ضمن مميزات هذا المكتب:


     العمل على توقيع مجموعة من العقود الرسمية والقانونية التي تضمن حقوق كل الأطراف سواء الخادمة أو العميل.

     يوفر لك المكتب  خادمات للتنازل يكونوا بمستوى مهني عالي كما أن كل الشغالات الذين يعملون بشكل تابع إلى المكتب يكونوا ذو سمعة جيدة.

     في حال طلب شغالة  فلبينية للتنازل من الكفيل سوف يتمكن المكتب من توفيرها خلال اسبوع واحد فقط.

     المكتب له القدرة في التوصيل الى كل المحافظات ومدن المملكة من خلال مجموعة من وسائل النقل المختلفة.

     سوف يمكنك الحصول على خادمات للعمل بنظام الساعة عبر المكتب.

     تتمتع كل الشغالات بكفاءة تامة في تقديم العمل لذلك لا توجد.هناك أي شكوى من الشغالات عن طريق المكتب.

     يوفر لك المكتب خدمة عملاء تعمل على مدار ٢٤ ساعة تكون مرضية لا ستقبال كل الاستفسارات واستقبال كل الشكاوى وفي حال وجود اي شكوى يمكنك التواصل مع المكتب من خلال الأرقام التلفونية المخصصة لهم.

 

شغالات للتنازل من الكفيل مباشرة

سوف تجد مجموعة من مكاتب التسويق المختلفة والتي تكون مخصصة من أجل الخادمات والشغالات التي تعمل للتنازل بشكل مباشر من الكفيل، حيث بكل سهولة يتم نقل الكفالة إلى العديد من الأشخاص دون وجود أي وسيط حيث أن الكفيل يعمل على دفع أموال الاستقدام على نفقته الخاصة، وربما تواجهه بعض الظروف أو قد يحدث خلاف يسبب عدم شعور الأسرة بالراحة وعدم التفاهم، أو تطلب زيادة في الراتب عن المتفق عليه، أو ربما لا تمتلك الخبرة الكافية في تقديم الخدمات المنزلية وفي هذه الحالة يبحث الكفيل عن عرض الخادمة للتنازل وذلك من خلال مكاتب التسويق ولكن كل المكاتب لا تكون مضمونة حيث ربما تبخس الناس حقوقهم، لذلك التعامل مكتب الوسيط الدولي سوف تحصل على حقوقك بشكل فوري.

 إجراءات التنازل

في حال التنازل عن الشغالات من الضروري التقيد بمجموعة من الإجراءات والتي يكون من ضمنها:

      لا بد من تواجد العميل مع الكفيل عند التنازل عن الشغالات بشكل قانوني.

     أن يذهب في البداية الكفيل إلى الجوازات من أجل إنهاء العديد من الأوراق  حيث نحتاج إلى حوالي أربعة عشر يوم وإذا لم يتم إنهاء الإجراءات فهذا يعني أنها منتهية الصلاحية.

     ان يقوم الكفيل بعملية تنسيق مع العميل الذي يريد التنازل وفيما بعد لا بد من الذهاب الى قسم الجوازات  لتسجيل الشغالة باسم العميل الجديد.

     دفع المبالغ المتفق عليه بمجرد أن يتم التنازل.

     أن يكون لدى العميل الجديد أسرة جديدة تعمل على استقبال الخادمة وتكون الأسرة تتكون من الزوجة والأبناء وألا يكون عازب وأن تكون زوجته عاملة.

     العميل الجديد من الضروري أن يتحقق من الشركة التي يتعامل معها أن تكون هذه الشركة مرخصة وتعمل بشكل قانوني، وذلك لأنه يوجد العديد من المراكز الغير قانونية والتي تتلاعب بالأوراق والعقود.


تعرف على :

أسعار استقدام الشغالات في الرياض


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات